تكتب الهيئات الرياضية في المملكة المتحدة إلى بوريس جونسون لدعم استخدام جوازات سفر كوفيد لإعادة الاستادات إلى طاقتها الكاملة

كتبت الهيئات الرياضية الرئيسية في المملكة المتحدة بما في ذلك الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز والبنك المركزي الأوروبي والاتحاد الروسي لكرة القدم إلى بوريس جونسون لتقديم دعمها لشهادات كوفيد كخيار للمساعدة في ملء الملاعب.

طالبت المنظمات ، جنبًا إلى جنب مع EFL و RFL و Lawn Tennis Association و All England Lawn Tennis Club و SPFL و Silverstone Circuit ، بـ “اليقين في أقرب وقت ممكن” بشأن متى يمكن للجماهير العودة إلى الملاعب بكامل طاقتها.

سيحضر نهائي كأس كاراباو هذا الشهر 8000 متفرج ، بينما سيشهد نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثامبتون في 18 أبريل 4000 متفرج.

  • أمستردام تلتزم بالجماهير في يورو 2020 ؛ خطط بلباو ألغيت
  • الرئيس التنفيذي لـ EFL: الملاعب بكامل طاقتها الموسم المقبل على رأس أولوياتنا
  • يورو 2020 سؤال وجواب: هل سيحضر المشجعون المباريات؟

المنظمات التي تقف وراء الرسالة

AELTC ، ويمبلدون ، الدوري الإنجليزي لكرة القدم (EFL) ، إنجلترا وويلز للكريكيت (ECB) ، اتحاد كرة القدم (الاتحاد الإنجليزي) ، اتحاد التنس (LTA) ، الدوري الإنجليزي (PL) ، دوري الرجبي لكرة القدم (RFL) ، كرة الرجبي الاتحاد (RFU) ، الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للمحترفين ، حلبة سيلفرستون

من المأمول أن يؤدي برنامج أبحاث الأحداث التابع للحكومة من أجل التقديم الآمن للتجمعات الجماهيرية والأحداث الداخلية في النهاية إلى زيادة الحضور. إذا أثبت المخطط التجريبي نجاحه واستمر مسار الخروج من الإغلاق باتباع خارطة طريق الحكومة ، فسيتم تحديد إلغاء جميع تدابير التباعد الاجتماعي في 21 يونيو.

وجاء في الرسالة: “بالنظر إلى 21 يونيو ، فإننا ندعم طموح الحكومة لتأمين العودة الكاملة للجماهير ، دون قيود إن أمكن”. “بالضرورة ، سيعتمد هذا على موافقة الحكومة على أنه من الآمن تقليل أو إسقاط متطلبات التباعد الاجتماعي.

“من المهم أن يكون لدينا يقين في أسرع وقت ممكن بشأن الشكل الذي ستتخذه هذه الإرشادات حتى نتمكن من التخطيط بكفاءة وفعالية مع العديد من الأحداث الرياضية الكبرى المقرر عقدها في أواخر يونيو وما بعده.

“من الصواب أن يتم النظر في كل إجراء محتمل لضمان هذه النتيجة في أقرب وقت ممكن ، ولكن فقط طالما أن العودة غير المقيدة تعتبر غير آمنة للجماهير وموظفي يوم المباراة والجمهور الأوسع.







0:26

رحب رئيس ليستر سيتي بريندان رودجرز بقرار السماح لـ 4000 مشجع بحضور نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ساوثهامبتون في ويمبلي.

“يتضمن ذلك التحقيق في كيفية قيام ترتيب شهادة Covid بتقليل متطلبات التباعد الاجتماعي ثم إزالتها بأمان.

“يمكن لجميع رياضاتنا أن ترى الفائدة التي تقدمها عملية شهادة Covid في إعادة المزيد من المشجعين بأمان إلى رياضتهم بأسرع ما يمكن. نحن نعلم أنه لا يمكن ملء ملاعبنا بالكامل إلا بعملية ضمان.”

ذكرت الرسالة أن الهيئات لا تريد أن تكون أي شهادة Covid شرطًا للرياضة الشعبية ، ولكن يمكن استخدامها في “الأحداث الكبرى”.

وقالوا “أي قرار نهائي بشأن طلباتهم يجب أن يتبع تقييم الأدلة التي تم جمعها في تجارب ERP القادمة”.



تكتب الهيئات الرياضية في المملكة المتحدة إلى بوريس جونسون لدعم استخدام جوازات سفر كوفيد لإعادة الاستادات إلى طاقتها الكاملة



2:55

سيسمح للجماهير بمشاهدة بطولة أوروبا 2020 في هامبدن بارك بعد أن أكدت الحكومة الاسكتلندية أن سعة استيعابها تبلغ 25 في المائة لكن الآمال تتلاشى في استاد أفيفا في دبلن ، كما أفاد بريان سوانسون

رسالة الهيئات الرياضية بالكامل:

ونرحب بالتزام الحكومة بتأمين عودة المتفرجين إلى الأحداث الرياضية ودعم جميع الأحزاب السياسية والإدارات المفوضة لعودة الرياضة على جميع المستويات طوال الوباء.

إن إعلان رئيس الوزراء هذا الأسبوع أن خارطة الطريق التي وضعتها الحكومة لتخفيف قيود الإغلاق لا تزال قيد المسار ، هي أخبار مرحب بها للغاية.

يمكن أن تستمر الأحداث الرياضية في التخطيط لعودة أعداد صغيرة من المتفرجين اعتبارًا من 17 مايو. في هذه المرحلة من العملية ، سيحتاج جميع المتفرجين إلى اتباع متطلبات التباعد الاجتماعي وسيتم تحديد الحد الأقصى للحضور بنسبة 25 ٪ كحد أقصى من سعة المكان الأكبر. ومع ذلك ، فإن هذا سيظل غير كافٍ لإنهاء أزمة كوفيد المالية الرياضية.

بالنظر إلى 21 يونيو ، فإننا ندعم طموح الحكومة لتأمين العودة الكاملة للجماهير ، دون قيود إن أمكن. بالضرورة ، سيعتمد هذا على موافقة الحكومة على أنه من الآمن تقليل أو إسقاط متطلبات التباعد الاجتماعي.

يتم فحص كيفية تحقيق ذلك من قبل برنامج أبحاث الأحداث (ERP) الذي يبحث في مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك مدى إمكانية تخفيف التباعد الاجتماعي. هذا العمل مدعوم من قبل جميع الهيئات الرياضية الرئيسية.

تلتزم جميع رياضاتنا بالعمل عن كثب مع ERP لاستكشاف جميع الخيارات التي ستتيح لنا العودة بسرعة إلى القدرات الكاملة. نتفهم أيضًا أنه سيتم إصدار المزيد من الإرشادات من قبل وزارة الثقافة والإعلام والرياضة وهيئة سلامة الملاعب الرياضية.

من المهم أن نتأكد في أقرب وقت ممكن من الشكل الذي ستتخذه هذه الإرشادات حتى نتمكن من التخطيط بكفاءة وفعالية مع العديد من الأحداث الرياضية الكبرى المقرر عقدها في أواخر يونيو وما بعده.

ستعطي عودة المشجعين دفعة كبيرة للملايين الذين يستمتعون بيومهم في حدث رياضي مع أصدقائهم وعائلاتهم وستكون ذات فائدة كبيرة للاقتصاد. من الصواب اعتبار كل إجراء محتمل لضمان هذه النتيجة في أسرع وقت ممكن ، ولكن فقط طالما أن العودة غير المقيدة تعتبر غير آمنة للجماهير وموظفي يوم المباراة والجمهور الأوسع.

يتضمن ذلك التحقيق في كيفية تقليل ترتيب شهادة Covid ثم إزالته بأمان من متطلبات التباعد الاجتماعي.

هناك العديد من القضايا التي يجب معالجتها بما في ذلك كيفية عمل التكنولوجيا وسهولة استخدامها في الأحداث الكبرى ، لكل من الحضور والمنظمين.

يمكن لجميع رياضاتنا أن ترى الفائدة التي تقدمها عملية شهادة Covid في إعادة المزيد من المشجعين بأمان إلى رياضتهم في أسرع وقت ممكن. نحن نعلم أنه لا يمكن ملء ملاعبنا بالكامل إلا بعملية ضمان.

يجب أن تضمن هذه العملية إمكانية وصول الجميع إلى الملاعب ويجب أن تتضمن ترتيبات من شأنها التحقق من اختبار Covid السلبي أو اختبار الأجسام المضادة أو شهادة التطعيم.

يجب ألا يكون النهج النهائي تمييزيًا ، ويجب أن يحمي الخصوصية ، وأن يكون له معايير خروج واضحة.

نكرر أيضًا أن الشهادة لا ينبغي أن تكون شرطًا لأي شكل من أشكال المشاركة في الرياضة الشعبية في جميع أنحاء البلاد.

بناءً على هذه المبادئ ، فإننا ندعم مراجعة استخدام شهادة كوفيد للأحداث الكبرى. يجب أن يتبع أي قرار نهائي بشأن طلبهم تقييم الأدلة التي تم جمعها في تجارب ERP القادمة.

نتطلع إلى العمل مع الحكومة وجميع الأطراف المهتمة ، بما في ذلك أصحاب المصلحة والمشجعين ، لتقديم الصيف الرياضي الرائع الذي تتوق إليه الأمة بأكملها.