إلين وايت تشيد بـ “التفكير المستقبلي” رئيس إنجلترا المؤقت هيجي رايز

وصفت إيلين وايت رئيس فريق إنكلترا المؤقت للسيدات هيج رايز بأنه “ذو تفكير تقدمي للغاية” فيما يتعلق بفلسفة اللعب.

وكانت أول مباراة لفريق اللبوات تحت قيادة رايز ، الذي يتولى مسؤولية الفريق مؤقتًا قبل تولي سارينا ويجمان زمام القيادة في سبتمبر ، انتصارًا وديًا 6-0 على أيرلندا الشمالية في فبراير ، حيث سجل المهاجم وايت ثلاثية.

يشرف النرويجي بعد ذلك على منتخب إنجلترا أمام فرنسا في كاين يوم الجمعة ، تليها مواجهة مع كندا في ملعب Stoke bet365 يوم الثلاثاء ، ثم في مايو ، يختار فريقًا لبريطانيا العظمى لأولمبياد طوكيو هذا الصيف.

  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • لاعب إنجلترا Wubben-Moy جاهز لاغتنام الفرصة

قال وايت عن ريس في مؤتمر صحفي يوم الخميس: “إنها تفكر إلى الأمام للغاية.

“إنها تريدنا أن نمتلك الكرة ، لكننا نريد أن ندير الكرة ، ونهاجم ، وأن نكون دقيقين حقًا في الطريقة التي نلعب بها ونمضي قدمًا ، وأن نكون مثيرًا نسجل الأهداف.

صورة:
ريس هو مدرب منتخب إنجلترا حتى تتولى سارينا ويجمان المسؤولية بعد الألعاب الأولمبية هذا الصيف

“لذا فإن الجميع ينجحون في ذلك ، ويحاولون تجربة أشياء جديدة أيضًا – إنها تريدنا أن نجرب أشياء جديدة ، وخاصة في الملعب التدريبي.

“لذلك نأمل أن نرى ذلك في المباريات القادمة ، الطريقة التي تشجع بها الأشخاص الذين يحاولون أشياء مختلفة للمضي قدمًا وصعود الملعب. إنه أمر مثير.”

تتجه إنجلترا إلى المباريات الودية بضربتي رأس بدون الكابتن المصاب ستيف هوتون ، زميل وايت في فريق مانشستر سيتي. كان وايت يتخطى سيتي بينما كان هوتون على الهامش.

إيلين وايت من إنجلترا خلال المباراة الودية الدولية للسيدات في سانت جورج بارك ، بيرتون أبون ترينت ، ستافوردشاير.  تاريخ الصورة: الثلاثاء 23 فبراير 2021.
صورة:
سجلت إلين وايت ثلاثية في أول مباراة لرايز مع اللبؤات

وقالت رييز ، الخميس ، إنها قررت من سيكون قائدها في مباراتي فرنسا وكندا ، لكنها لم تكشف عن اسم اللاعب.

عندما سئلت وايت عن كون المهاجمين قائدين ، قالت: “لا أعرف من سيكون الكابتن ، لكن أيا كان (سيكون) سيكون رصيدا كبيرا لفريق إنجلترا.

“لقد قادت منتخب إنجلترا من قبل وكان حلمًا ، وكذلك الأمر مع مانشستر سيتي.

“أنا متحمس لوجودي هنا بين الأفراد الموهوبين للغاية ، فقط متحمس للمباريات.”

ثم سُئلت وايت عما إذا كانت في غياب هوتون تشعر أنها مضطرة لتولي دور قيادي داخل المعسكر.

قالت اللاعبة البالغة من العمر 31 عامًا ، والتي سجلت 39 هدفًا في 93 مباراة مع إنجلترا: “أولاً ، أفتقد ستيف حقًا – من الواضح أنها قائدة رائعة. إنها نزيهة للغاية ، شخص أتطلع إليه.

“بالنسبة لي ، أحاول فقط أن أكون مثالاً يحتذى به. ربما أكون هادئًا بعض الشيء. أحاول فقط القيام بكل شيء بشكل صحيح. لقد حضر بعض الأشخاص. إذا كانوا يريدون القدوم إلي تحدث معي أنا كتاب مفتوح.

“أريد أن يقوم الجميع بعمل جيد ، وأعتقد أن هذا مهم حقًا.

“نظرًا لأنني أكبر سنًا قليلاً وأكثر خبرة ، فقد أردت نوعًا ما أن أكون أكثر قليلاً في دور القيادة ، وأرغب في تشجيع ومساعدة هؤلاء الأفراد القادمين.

“أعتقد أن هذا مهم ، بالنسبة للأشخاص الأكثر خبرة لمساعدة هؤلاء اللاعبين ، ومنحهم شخصًا للتحدث معه والمساعدة والتوجيه وذراعًا حول الكتف ، أعتقد أن هذا مهم.

“بالتأكيد أتطلع إلى ستيف – إنها تقوم بعمل رائع ، وإذا كان بإمكاني فعل أي شيء بنصف جودة ما هي عليه ، فعندئذ ، نعم ، آمل أن يكون على ما يرام.”