أولي جونار سولشاير يشيد بماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز في فوز مانشستر يونايتد على غرناطة

أشاد أولي جونار سولشاير بالثنائي “الاستثنائي” برونو فرنانديز وماركوس راشفورد بعد انتقال مانشستر يونايتد إلى مركز الصدارة للوصول إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

سجل راشفورد وفرنانديز هدفي يونايتد في فوز يونايتد 2-0 على غرناطة ، ليمنحهم هدفين خارج أرضهم وميزة قوية قبل مباراة الإياب يوم الخميس المقبل على ملعب أولد ترافورد ، حيث سيحتاج الفريق الإسباني إلى تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل للتقدم. 90 دقيقة.

سجل الزوجان من تسديدتين فقط لفريقهما على المرمى عبر المباراة في إسبانيا ، ضد فريق غرناطة المحدود ولكنه حازم دفاعيًا ، بينما شهد أيضًا حجز خمسة لاعبين – مما يعني أن لوك شو وسكوت مكتوميناي وهاري ماجواير سيغيبون عن مباراة الأسبوع المقبل مع الإيقاف. .

وقال سولشاير متحدثا بعد المباراة بي تي سبورت: “[Marcus Rashford and Bruno Fernandes] كانت استثنائية ، مهمة جدًا بالنسبة لنا. لقد كانت عملية تشغيل جيدة للغاية من قبل راشفورد ، أخذ الكرة بشكل خيالي. برونو واثق جدًا من ضربات الجزاء رغم أن الحارس كاد أن ينقذها.

  • غرناطة 0-2 مانشستر يونايتد – تقرير وتقييمات
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • أخبار الدوري الأوروبي | تركيبات | نتائج
  • قرعة الدوري الأوروبي والجدول الزمني

“برونو يقود الفريق ، يقود بنفسه. لديه مثل هذا الجوع والحماس للفوز والقيام بعمل جيد.

“لقد لعبت في فرق بها شخصيات أقوى بكثير من ذلك ، لأكون صادقًا. هذه هي الطريقة التي نتبعها للتحسين ، والانتقال إلى المستوى التالي ، والمطالبة بالمزيد والمزيد.

“سجل ماركوس هدفًا رائعًا من تمريرة رائعة من فيكتور ، وركض رائع ، ومهارة رائعة لإسقاط الكرة هكذا. لقد رأينا ذلك عدة مرات من قبل مثل هذا ، إنه هدف عالي الجودة.

“لم تكن ليلة مثالية. حصلنا على ثلاث بطاقات صفراء وثلاثة إيقافات. 2-0 هي نتيجة جيدة للغاية. نحن نعلم مدى صعوبة القدوم إلى إسبانيا. علينا أن نلعب بشكل جيد لتحقيق نتيجة.

“لقد كان هدفًا مهمًا ، والثاني. التقدم 1-0 ، وخسارة ثلاثة لاعبين ، ليس مكانًا جيدًا للتواجد فيه. لا أعتقد أننا استحقينا خمس بطاقات صفراء ، لكن هذا حدث. نحن سعداء بهذا. النتيجة بالطبع “.

جاء هدف فرنانديز ، الذي أنهى فترة جفاف استمرت ست مباريات للاعب خط الوسط البرتغالي ، من ركلة جزاء بعد أن ربح لنفسه ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد خطأ من لاعب خط وسط غرناطة برايس – الذي بدا أنه أمسكه في وجهه من عبر أليكس تيليس – الذي تم تقديمه بنفسه بعد خلع شو كإجراء احترازي.

وقال سولشاير في مؤتمره الصحفي بعد المباراة “لم أشاهد ركلة الجزاء”. قال مايك فيلان “لقد رأيت عينه فقط عندما خرج. لقد أصيب ، لقد سدد واحدة في وجهه وكانت ركلة جزاء واضحة ، لكنني لم أرها.

“عينه حمراء. التسجيل بعيون واحدة مفتوحة هو أيضًا مهارة! كان علي حماية لوك شو ، لكن فكر وأتمنى أن يكون على ما يرام في عطلة نهاية الأسبوع.”

عرض تقديمي للنشر: توتنهام ضد مانشستر يونايتد وشهر حاسم لتوتنهام ؛ تناقض بين ليفربول ووست هام ضد ليستر

في هذا الأسبوع عرض تقديمي لمعاينة بودكاست بيتر سميث انضم إليه مراسل سكاي سبورتس نيوز بول جيلمور من يشرح لماذا قد يكون شهر أبريل شهرًا حاسمًا بالنسبة إليه توتنهام الخطوات التالية كنادي ، بينما كاتب سكاي سبورتس لكرة القدم جاك ويلكينسون يتفاعل مع مان يونايتد يفوز الدوري الأوروبي ويقيم فرصهم في الحصول على بعض الانتقام لهزيمتهم الكبيرة أمام توتنهام في وقت سابق من هذا الموسم.

كاتب ميزات سكاي سبورتس نيك رايت في العرض أيضًا ، بالنظر إلى عرضين متباينين ​​من ليفربول والأسباب الكامنة وراء عدم تناسقهما ، بالإضافة إلى معاينة صراع كبير بين السباقات الأربعة بين حزمة مفاجئة وست هام و ليستر. كما أنه يقدم عرضه الترويجي لعطلة نهاية الأسبوع حول مباراة مهمة في الطرف الآخر من الجدول بينهما بيرنلي و نيوكاسل.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox