أكد ريال مدريد قائمة الجولة لكلاسيكو: إيدن هازارد من بين النجوم الذين سيغيبون عن الفوز

مواجهة الكلاسيكو في نهاية الأسبوع المقبل هي الآن في مقدمة أخبار ريال مدريد ومركزها ، حيث يؤكد النادي الآن تشكيلته في الجولة ضد برشلونة.

ترى أخبار الفريق الرئيسية أن إيدن هازارد يفشل في التعافي من الإصابة في الوقت المناسب لتكوين الفريق لأنه يجب أن يراقب مرة أخرى من الخطوط الجانبية.

كما لم يتواجد الظهير الأيمن داني كارفاخال – الذي عاد ، مثل هازارد ، إلى التدريبات هذا الأسبوع – بينما يجلس قائد الفريق سيرجيو راموس أيضًا بسبب الإصابة ورافائيل فاران مصاب بـ Covid-19.

شارك هازارد في الظهور المتأخر في مباراة الدوري الإسباني ضد إلتشي في وقت سابق من مارس بعد غياب لمدة شهرين ، لكنه تعرض بعد ذلك لانتكاسة أخرى في اللياقة البدنية.

وتم تشخيص إصابة النجم البلجيكي بإصابة عضلية في العضلة القطنية اليمنى لكنه قرر عدم الخضوع لعملية جراحية بشأن هذه القضية بناء على نصيحة الفرق الطبية في فريقه الوطني وريال مدريد.

ومن المقرر أيضًا أن يغيب كارفاخال – 28 لهالعاشر مباراة الموسم التي ستتعرض للإصابة – حيث من المتوقع أن ينوب لوكاس فاسكيز مرة أخرى في المنصب

من المحتمل أن يصطف لوس بلانكوس مع نفس التشكيلة التي هزمت ليفربول يوم الأربعاء: تيبو كورتوا. لوكاس فاسكيز ، إيدر ميليتاو ، ناتشو فرنانديز ، فيرلاند ميندي ؛ طوني كروس ، كاسيميرو ، لوكا مودريتش ؛ ماركو أسينسيو ، كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.