برشلونة يجعل الشاب الواعد متاحًا للانتقال

شهد هذا الموسم أول لاعب أمريكي على الإطلاق يلعب لبرشلونة بصفته سيرجينو ديست وكونراد دي لا فوينتي كلاعبين في الفريق الأول في كامب نو.

بينما أثبت ديست نفسه في مركز الظهير الأيمن ، حقق زميله الأمريكي دي لا فوينتي أيضًا تقدمًا محدودًا في صفوف الفريق الأول – حيث شارك في ثلاث مباريات بديلة.

ظهر من مقاعد البدلاء في الفوز بكأس الملك على ملعب كورنيلا بعد أن شارك كبديل في مباراتين في دوري أبطال أوروبا على كل من فيرينكفاروس ودينامو كييف.

وُلد دي لا فوينتي في ميامي لأبوين من هايتي ولعب دور البطولة في مجموعة شباب البلوجرانا في السنوات الأخيرة ، وظهر بشكل متزايد في أخبار برشلونة.

ظهر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا لأول مرة في الولايات المتحدة في نوفمبر ، ويبدو أنه مستعد لمستقبل مشرق لبلده ، على الرغم من أن ESPN ذكرت أن مستقبل ناديه بعيدًا عن كامب نو.

يقال إن المراهق متاح للبيع إما من خلال وسائل دائمة أو عبر تبديل الإعارة ، على الرغم من أن النادي الكتالوني حريص على الاحتفاظ بخيار إعادة الشراء عند أي خروج.

هناك اعتراف في النادي بأنه في حين أنه ليس جاهزًا بعد لمواجهة الفريق الأول ، إلا أنه يتمتع بمستقبل مشرق وهم حريصون على الاحتفاظ بدرجة من السيطرة.