موعد مشاهدة آرسنال ضد سلافيا براها 08/04/2021

موعد مشاهدة آرسنال ضد سلافيا براها 08/04/2021

سلافيا براغ هي القتلة العملاقون في الدوري الأوروبي. لقد هزمت ليستر سيتي ورينجرز في الدوري الأوروبي لمدة 32 و 16 عامًا على التوالي. الآن هدفهم هو إخراج أرسنال.

جانب ميكيل أرتيتا في حالة سيئة. لقد فازوا بثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات وتلقوا سبعة أهداف في تلك المباريات الثلاث ضد أولمبياكوس ووست هام وليفربول.

العودة إلى هناك. العودة إلى ذلك 💪

ضد آرسنال (Arsenal) 6 أبريل 2021

وصل أرسنال إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بفضل إقصاء بنفيكا في دور 32 وأولمبياكوس في النهائي 16. وصل أرسنال إلى نهائي الدوري الأوروبي عام 2019 ، وخسر المباراة أمام تشيلسي 4ضد1.

كان أوناي إيمري مدير أرسنال في ذلك الوقت. وسيقود المدرب السابق فياريال إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام دينامو زغرب. يمكنه مقابلة فريقه السابق إذا تمكن كلا الجانبين من المضي قدمًا في البطولة.

أرتيتا لديه ثنائي من اللاعبين تم استبعادهم من المباراة بسبب الإصابة. يعاني قلب الدفاع ديفيد لويز من إصابة في الركبة وسيغيب عن المباراة. كما غاب الظهير الأيسر كيران تيرني بسبب إصابة في ساقه.

ويأمل المدير الفني أن يكون لاعب الوسط المهاجم إميل سميث رو ولاعب الوسط الدفاعي جرانيت تشاكا والجناح بوكايو ساكا جاهزين للمباراة. يعمل الثلاثي في ​​طريق العودة إلى اللياقة الكاملة.


المدرب جيندتش تربيشوفسكي لديه لاعبان في قائمة الإصابات سيلعبان يوم الخميس. لاعب الوسط إبراهيم تراوري وديفيد هوفوركا مشكوك فيه بسبب الإصابة. يأمل Trpišovský في أن يتمكن أحد لاعبي خط الوسط أو كليهما من الفوز بسباق اللياقة قبل المباراة.

كان أرسنال حارًا وباردًا في المنزل هذا الموسم. لقد سجلوا رقماً قياسياً قدره 10Wضد4Dضد8L وتفوقوا على المنافسين في جميع المسابقات بـ 33ضد27 نقطة.

لقد لعب سلافيا براغ بشكل جيد في الشارع لكنهم في دوري لا يرقى إلى مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز. ومع ذلك ، لا تخبر ليستر سيتي بذلك. كان للثعالب انقسام صفري في براغ قبل أن يخسر 2ضد0 أمام سلافيا في ملعب كينج باور.

يمتلك النادي التشيكي رقمًا قياسيًا يبلغ 12Wضد4Dضد3L على الطريق هذا الموسم. إنها قصة سندريلا في الدور ربع النهائي ضد آرسنال.

ومع ذلك ، من المرجح أن تنتهي مسيرتهم الرائعة أمام أرسنال مساء الخميس. يجب أن تصنع الموهبة المتفوقة لدى Gunners كل الفرق على الرغم من الشكل العام للفريق.

يجب أن يفسح دفاع سلافيا براغ الطريق تحت ضغط من ألكسندر لاكازيت وبيير إيمريك أوباميانج. يجب أن يدعي أرسنال الفوز في مباراة الذهاب ، حيث يسجل الفريقان هدفًا واحدًا ويسجلان أكثر من 2.5 هدف.