سينضم كريج داوسون إلى وست هام بشكل دائم بعقد لمدة عامين من واتفورد في نهاية الموسم

سيكمل كريج داوسون انتقالًا دائمًا إلى وست هام في صفقة لمدة عامين من نادي البطولة واتفورد في نهاية موسم 2020/21.

وافق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي أصبح لاعبًا رئيسيًا تحت قيادة ديفيد مويس منذ وصوله على سبيل الإعارة في أكتوبر 2020 ، على صفقة تبقيه في استاد لندن حتى صيف عام 2023.

وقال داوسون لموقع النادي على الإنترنت “لقد كان القدوم إلى وست هام خطوة رائعة بالنسبة لي ، وإنه لشرف كبير أن ألعب لفريق لديه مثل هذه التقاليد الراسخة”.

  • وصل وست هام إلى المراكز الأربعة الأولى بعد فوز ولفرهامبتون المتوتر
  • نيفيل: مان يونايتد قد يرغب في عودة لينجارد
  • تعيين الأرز لمدة شهر مع إصابة في الركبة

“يتمتع الفريق بتعاون حقيقي وروح الفريق وجودة رائعة. أنا متحمس لما قد يحمله مستقبلي في النادي والإمكانات التي يمكن أن نحققها كفريق.”

لعب داوسون 182 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست بروميتش واتفورد قبل الانضمام إلى هامرز العام الماضي.







2:55

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز وست هام على ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في الـ15 مباراة التي لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع وست هام ، فاز فريق مويس بتسع مرات وخسر ثلاث مرات فقط ، وحافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات ليحافظ على التحدي الذي يواجهه من أجل إنهاء غير متوقع للمربع الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مويز رئيس وست هام: “أداء كريج وسلوكه وتأثيره يوضح سبب استحقاقه لصفقة دائمة. لقد وصل بثروة من الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا أمر مهم حقًا بالنسبة لنا”.

“كان عليه التحلي بالصبر لكنه جاء واغتنم فرصته بكلتا يديه. نحن نتطلع دائمًا إلى تحسين الفريق وانضمام كريج إلينا بشكل دائم يفعل ذلك بالتأكيد.”