رئيس الرابطة الوطنية براين بارويك يتنحى في نهاية الموسم

سيتنحى بريان بارويك عن منصبه كرئيس للرابطة الوطنية في نهاية الموسم.

أبلغ اللاعب البالغ من العمر 66 عامًا ، الرئيس التنفيذي السابق لاتحاد كرة القدم ، مجلس الإدارة بقراره في فبراير بعد ست سنوات في المنصب.

كانت الأشهر الـ 12 الماضية هي الأكثر اختبارًا إلى حد بعيد حيث تسبب جائحة الفيروس التاجي في حدوث فوضى في الدوري الوطني والرابطة الوطنية الشمالية والرابطة الوطنية الجنوبية.

  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس
  • الأوراق: لاعبي توتنهام يفقدون صبرهم مع مورينيو

صوتت فرق الشمال والجنوب لإنهاء مواسمهم في وقت مبكر وسط خلاف على التمويل مع الحكومة ، التي كانت قد قدمت بالفعل حزمة إنقاذ بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني ، بينما استمر كل بار دوفر في الدوري الوطني ، ولكن اضطر إلى القيام بذلك لفترة طويلة- قرض لأجل.

ساعد بارويك في تنمية صورة الأقسام الثلاثة ، حيث أشرف على صفقات الرعاية القياسية ، لكنه سيتنحى الآن.

وقال على الموقع الرسمي للرابطة الوطنية: “بعد دراسة متأنية ، أبلغت مجلس إدارة الدوري الوطني رسميًا في فبراير أنني أنوي التنحي في نهاية موسم 2020/21.

“أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتخلي عن الدور – ومنح شخص آخر الامتياز الكبير لقيادة المنظمة.

“منذ عام 2015 ، أعتقد أن المنافسة استمرت في النمو من حيث المكانة والمكانة الشخصية ، وأرسلت أندية قوية إلى دوري اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية وأقامت مجموعة هائلة ومخلصة من الشراكات التجارية والإذاعية.

“تظل أنديتنا الـ 66 شريان الحياة في منافستنا وجزءًا حيويًا من مجتمعاتهم المحلية – وهذا ما يجعل دورينا مميزًا للغاية.

“إنني أقر أيضًا بمدى صعوبة الأمر بالنسبة للعديد من أنديتنا على مدار الـ 12 شهرًا الماضية في مواجهة التحديات غير المسبوقة التي أحدثها جائحة كوفيد.

“في الختام ، أود أن أشكر زملائي في مجلس إدارة الرابطة الوطنية ، والمدير التنفيذي للدوري ، وشركائنا التجاريين ، وعائلة كرة القدم الأوسع ، والأهم من ذلك ، الأندية الأعضاء على ترحيبهم الحار ودعمهم على مدى السنوات الست الماضية.

“سأستمر في الالتزام بسلامة الدوري الوطني حتى نهاية الموسم.

“وبالطبع ، أتمنى لخلفي كرئيس ولكل شخص مرتبط بالرابطة الوطنية أطيب تمنياتي بمستقبل باهر.”