قال ماوريسيو بوكيتينو إن باريس سان جيرمان ليس مدفوعًا بالانتقام من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ

قال ماوريسيو بوكيتينو إن باريس سان جيرمان لن ينتقم من عقولهم عندما يواجه بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد خسارته أمام الفريق الألماني في نهائي الموسم الماضي.

تغلب بايرن على باريس سان جيرمان 1-0 في النهائي العام الماضي ليحقق ثلاثية ، لكن بوكيتينو ، الذي حل محل توماس توخيل مدرب تشيلسي الحالي في منتصف الطريق خلال هذا الموسم ، قال إن هذه المرة ستكون مختلفة لأنهم كانوا يلعبون مرتين. ربطة عنق.

وقال بوكيتينو قبل مباراة الذهاب يوم الأربعاء في ميونيخ “المباراة النهائية ليست مباراة قياسية بالنسبة لنا ، لم نكن هناك مع طاقمي ، كنا مجرد متفرجين”.

  • تقديم مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان: روبرت ليفاندوفسكي غائب
  • مباريات دوري ابطال اوروبا | نتائج
  • قرعة دوري ابطال اوروبا والجدول الزمني

“بالإضافة إلى ذلك ، سيتم لعبها على مباراتين ، السياق مختلف. الانتقام موجود في الرياضة ولكن بالنسبة لنا التحدي الأكبر هو التغلب على مثل هذا الفريق القوي ، ربما الأفضل في العالم. إنه مصدر تحفيز. “

وردا على سؤال حول غياب روبرت ليفاندوفسكي ، أضاف بوكيتينو: “قوة بايرن تكمن في جماعته. عندما تفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية ، فذلك لأن لديك مجموعة جيدة جدًا ، وليس فقط 11 لاعباً”.

ويغيب ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان عن المباراة بسبب إصابة في الفخذ بينما يغيب الثنائي الإيطالي ماركو فيراتي وأليساندرو فلورنزي بعد أن أثبتت الاختبارات الإيجابية لـ Covid-19.

صورة:
تم طرد نيمار وتياجو جالو

وطُرد نيمار في الخسارة 1-0 أمام ليل نهاية الأسبوع وقال بوكيتينو إن مشاعر مهاجم البرازيل تغلبت عليه في أول مشاركة له في الدوري الفرنسي منذ أكثر من شهرين.

وقال بوكيتينو: “لقد كان متحمسًا للغاية لبدء مباراة. إنه لاعب عاطفي ، يحب اللعب ، يحب القتال ، إنه منافس. لم يكن يستحق هذا اللون الأحمر”. “لكنه يعلم أنه يجب أن يوجه نفسه. آمل أن يكون كل شيء على ما يرام غدًا.”

نفض الغبار: Gnabry خارج مع Covid ؛ باريس سان جيرمان فريق جديد

مدرب بايرن ميونيخ هانسي فليك
صورة:
قال هانسي فليك إن باريس سان جيرمان فريق مختلف عن الفريق الذي تغلب عليه بايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي

أوقف سيرج جنابري جناح بايرن ميونيخ عن المشاركة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام باريس سان جيرمان بعد أن كانت نتيجة اختباره إيجابية لـ COVID-19 بينما سيغيب لاعب الوسط مارك روكا عن المباراة بسبب الإصابة.

وقال المدرب هانسي فليك ، الذي قاد النادي للفوز بستة ألقاب في الأشهر العشرة الماضية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا ، إن الإسباني روكا تعرض لإصابة يوم الأحد وخرج. من غير المرجح أن يتم إدراج Gnabry بسبب التهاب الحلق ، لكن النادي كشف في وقت لاحق أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أثبت أنه إيجابي وكان في الحجر الصحي في المنزل.

وقال فليك إن الفريقين التقيا في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي مع فوز بايرن باللقب لكن هذا مهم للغاية الآن.

بايرن سيرج جنابري ، على اليمين ، يحتفل بالهدف الثاني لفريقه مع زملائه روبرت ليفاندوفسكي ، في الوسط ، وتوماس مولر خلال مباراة كرة القدم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليون وبايرن ميونيخ على ملعب خوسيه ألفالادي في لشبونة ، البرتغال. الأربعاء 19 أغسطس 2020 (Miguel A. Lopes / Pool via AP)
صورة:
سيكون بايرن بدون كل من روبرت ليفاندوفسكي (وسط) وسيرج جنابري (يمين) ضد باريس سان جيرمان

وقال “باريس فريق جديد مع مدرب جديد”. “لا أعتقد أن هذه المباراة مهمة بعد الآن. نريد الوصول إلى نصف النهائي والنهائي. هذا هو هدفنا.”

“لديهم دفاع قوي ، وحارس مرمى جيد للغاية ، لكن في المقدمة لديهم قدرات هائلة. إذا فقدنا الاستحواذ ، فعلينا إيقافهم بسرعة. علينا أيضًا أن نضعهم تحت الضغط في وقت مبكر.

“يجب أن نكون واثقين في هجومنا ، وأن نكون أكثر حسما من لايبزيغ وأن نكون أقوياء أيضا منذ البداية. سنحصل على فرصنا لكن علينا أن نلعب بها بشكل أفضل.”