OL Reign: كيف تتجه Lauren Barnes إلى “MAD” من أجل الاستدامة

فكر في فريق كرة القدم الأكثر استدامة في العالم. فورست جرين روفر؟ من المحتمل أن يكون هذا هو المكان الذي توجد فيه الأموال الذكية – فهم القائد الواضح للفئة في أي مكان على هذا الكوكب ، ويهتمون به كما يفعلون. هايبرنيان؟ المسمى الذاتي “الفريق الأكثر خضرة في اسكتلندا” ومن الموقعين الأوائل على الرياضة من أجل إطار العمل المناخي. ريال بيتيس وفولفسبورج؟ أطلق بيتيس برنامج “Forever Green” ، وهو برنامج عمل بيئي يهدف إلى تشجيع الشركات على العمل من خلال كرة القدم للمساهمة بفعالية في مواجهة تغير المناخ ، بينما كان فولفسبورج يقيّم جهود الاستدامة الخاصة به ويبلغ عنها لسنوات.

لكن ربما هناك منافس جديد قادم من الولايات المتحدة. ربما يكون لديهم بطاقة آس يلعبونها ، وهي قوة وشخصية لاعبيهم ، بما في ذلك ربما واحدة من أعظم الناشطين الرياضيين الحاليين ، ميغان رابينو. في هذه المناسبة ، لم تكن رابينو هي التي تقود التغيير في الواقع ، ولكن قائدة فريقها في OL Reign في دوري كرة القدم النسائي الوطني ، لورين بارنز.

تستعد لورين حاليًا لموسم NWSL الجديد ، ولكن حتى مع انحرافات جائحة الفيروس التاجي ، ظل تركيز الفتاة البالغة من العمر 31 عامًا حادًا مثل غرائزها الدفاعية حيث شحذت مشروعًا جديدًا في الاستدامة. إنها رحلة كانت تقوم بها منذ فترة ، لكن لحظة المصباح الكهربائي هذه بالتحديد جاءت خلال كأس التحدي في ولاية يوتا العام الماضي.

“كنا في فقاعتنا ، وبسبب بروتوكولات Covid ، كان هناك الكثير حول الأواني البلاستيكية – كانت كلها أشياء تستخدم مرة واحدة ، وكان عليك استخدامها ورميها لأسباب تتعلق بالسلامة ، وهذا أمر مفهوم تمامًا ، ولكن كنا مثل ، “حسنًا ، كيف يمكننا تغيير هذا؟” “يتذكر بارنز. “لذا فقد تواصلت مع ثلاث شركات وكانوا جميعًا متحمسين جدًا لما كان يدور في خلدي ، وهو المزج بين العالم المستدام – وهو صغير جدًا في حد ذاته – ثم عالم الرياضة الذي يعد أيضًا مجتمعًا صغيرًا.”

لكن قم بتوسيع هذا المثال ، وانتقل من ثلاث شركات إلى 20 شركة وتقدم سريعًا لبضعة أشهر ، وهكذا تم تصميم مجموعات السفر MAD. أحدث موجة ذهنية من Lauren هي مجموعة مستدامة تهدف إلى تزويد الرياضيين المحترفين ، في هذه الحالة الأولية لزملائها في فريق OL Reign ، بمجموعة من المنتجات التي تناسب احتياجاتهم اليومية وتعطي الأولوية للحفاظ على البيئة. نحن نتحدث عن كل شيء من العناية بالأسنان إلى مزيل العرق وشفرات الحلاقة إلى أكواب القهوة القابلة لإعادة الاستخدام ومزيل المكياج الصديق للبيئة إلى أواني الأكل وبالطبع الحالة نفسها.

إن كلمة MAD تعني “اصنع فرقًا” ، لذا فهي تفعل ما تقوله في العلبة ، والقول إن لها تأثيرًا مضاعفًا ، فهذا يعوضها بشكل معتدل. “هناك الكثير من الفتيات اللائي اشتركنه وكن مهتمات به للغاية ، وأردن أن يكون لهن تأثير أكثر وعيًا في حياتهن اليومية وعاداتهن ، لذلك أعتقد أن الكثير منهن قد بدأن للتو في تعليم أنفسهن. يمكنك أن ترى في غرفة خلع الملابس لدينا ، يحضر الكثير من الأشخاص أطباقهم القابلة لإعادة الاستخدام عندما نتناول الغداء ، وأكواب قابلة لإعادة الاستخدام ، لذلك كل شيء من هذا القبيل يتم تنفيذه. أعتقد في هذه المرحلة أننا على الأرجح النادي الأكثر استدامة في NWSL وهذا هدفنا ، ” بارنز.

إنه بيان قوي ، خاصة عندما تفكر في شعبية كرة القدم النسائية في الولايات المتحدة والمنصة التي يتمتع بها اللاعبون على وجه الخصوص. لا شيء أكثر من ميغان رابينو التي كانت سعيدة بتقديم دعمها لمفهوم لورين الجديد الرائع.

“Pinoe متواضعة جدًا ، وهي واحدة من أكبر المدافعين ، لن أقول الرياضة بعد الآن ، إنها مجرد مدافعة عن الحياة. لقد كانت في سياتل لفترة طويلة جدًا لذا هذا شيء كما أن الناس يقفون جانبًا تمامًا وأعتقد أنها تحاول أن تكون واعية بقدر ما تستطيع ، مثلنا جميعًا في غرفة خلع الملابس “، كما يقول بارنز. “لم أجري الكثير من المحادثات المكثفة معها ، ولكن بغض النظر ، نظرًا لأننا نقوم بذلك كفريق واحد ، فإنها سترغب في دعم ذلك أيضًا. لقد كانت العمود الفقري لنادينا هنا وأعتقد فقط المضي قدمًا بشيء من هذا القبيل ، ستكون متحمسة جدًا له “.

إن إثارة لورين معدية ، كما لو كانت أول غزوة لها في الفضاء ، لكن من الواضح أنها ليست كذلك. في الأصل من جنوب كاليفورنيا ، سرعان ما تحول حبها لبيئتها المباشرة إلى حب للكوكب بأسره: “نشأت بجوار المحيط ، وأن أكون قادرًا على البقاء في الهواء الطلق ، وأن أكون في مكان آمن في كل مرة أتمكن فيها كلما خرجت بداخلي في سن مبكرة جدًا “. كانت هناك محفزات أخرى أيضًا. إنها تنسب كونها نباتية على مدى السنوات الست ونصف الماضية باعتبارها حافزًا كبيرًا. “هذا التغيير في نمط الحياة الذي يعد تغييرًا كبيرًا جعلني أكثر وعياً. كنت أفعل ذلك في الغالب من أجل صحتي ، ولكن عندما بدأت في تثقيف نفسي ، كان هناك الكثير مما كان مرتبطًا بشكل واضح بالبيئة وهنا بدأ هذا الحب للاستدامة لتنمو بشكل أقوى “، كما يقول بارنز.

إنها في رفقة جيدة هنا في العديد من الرياضات المختلفة ، مع تخلي بعض مواطنيها اللامعين أيضًا عن اللحوم ومنتجات الألبان: زميلها في NWSL (مؤخرًا مع Spurs Women) Alex Morgan ، الحائز على جائزة Super Bowl سبع مرات توم برادي ، نجمة NBA Kyrie Irving … وحتى قامت أخوات ويليامز في رياضة التنس باتباع نظام غذائي نباتي خام.

من المسلم به أن بيئة لورين المباشرة هي جزء من العالم حيث تحول الكثيرون بالفعل إلى السبب. إن ولاية واشنطن ككل مدفوعة بشكل مستدام للغاية ، وينعكس ذلك في عمل امتيازاتها الرياضية في سياتل: Sounders في MLS ، و Seahawks في NFL و Mariners في MLB جميعهم يديرون مبادرات خالية من البلاستيك ، بينما زميلة Lauren في الفريق Jasmyne تمتلك سبنسر خط الملابس البيئية الخاص بها جنبًا إلى جنب مع كونها رياضية محترفة.

ستشق مجموعات MAD طريقها قريبًا ليس فقط من خلال غرفة خلع الملابس OL Reign ولكن إلى فرق أخرى في NWSL (سأل البعض عن المبادرة وكيف يمكنهم تكرارها في أنديتهم الخاصة) وفي نهاية المطاف إلى عامة الناس ، حيث تأمل لورين أن تهبط رسالة الاستدامة ويكون لها أكبر الأثر.

“سيكون هناك تعهد يمكن للجميع القيام به ، لذا أعتقد أنه سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ينتشر هذا التعهد وما إذا كان المعجبون يأخذونه ويريدون أن يكونوا جزءًا منه ، لأن هذا كان أحد أفضل الأشياء بالنسبة أنا – أحب التواصل مع المجتمع ، وأحب المحتوى الذي يعتمد على المعجبين “، كما يقول بارنز. “لقد انخرطت في مجتمع سياتل لمدة ست سنوات والآن نحن في تاكوما خلال الثلاثة أعوام الماضية ، وآمل أن أصل إلى قاعدة المعجبين أكثر قليلاً وأن أكون قادرًا على إجراء هذه المحادثات ، وأن أكون منفتحًا وصادقًا معها آمل أن نرى القليل من التغيير مع ذلك. من يعرف أين يمكن أن تذهب مجموعات MAD هذه؟ “

إلى جانب تطوير منتجها ، تعيش لورين وتتنفس أسلوب حياة مستدامًا ، وبالتأكيد تمشي في حديثها. في بعض الأحيان حتى أنها تستهلكها. لقد حسبت بصمتها الكربونية بالكامل لسلسلة كأس التحدي لعام 2020 في ولاية يوتا ، حتى أنها حددت عدد الأشجار التي يجب غرسها لتعويض تلك الانبعاثات. لكنه يحدث فرقًا ونتيجة لذلك ، تفكر OL Reign في إنشاء حديقة مجتمعية تتعلق ببصمة الكربون الخاصة بالفريق.

على المدى الطويل ، تريد لورين استخدام مجموعات MAD الخاصة بها كأداة تعليمية ، على مستوى الدوري مع NWSL ، لكنها تريد بعد ذلك إدخالها في رياضات أخرى وحتى الأحداث الرياضية الضخمة مثل الألعاب الأولمبية وكأس العالم. بالنسبة لشيء بدأ كمبادرة قائمة على الفريق فقط ، فإن تحويله إلى أكثر من مجرد صخب جانبي سيكون أمرًا مثيرًا للإعجاب للغاية.

مع كل هذه الطموحات ، من الواضح أن لورين تتمتع بالقيادة ، وستحتاج إلى إظهار تلك الصفات ذاتها على أرض الملعب مع اقتراب موسم دوري كرة القدم الأمريكية الجديد. كان OL Reign قريبًا من المجد في عدد من المناسبات ، لا سيما في 2014 و 2015 عندما لعبوا مباراة البطولة وآخر موسمين حيث وصلوا إلى الدور نصف النهائي.

مع خضوع اللاعبين لموسم تمهيدي طويل ، تعود ميجان رابينو وتتأهل للانضمام إلى فريق قوي وثبات تم تكوينه على مر السنين ، تشعر لورين بشيء خاص يتم بناؤه. قد يكون هذا هو العام الذي يجني فيه تأثيرها وهدفها ثمارها فقط – بالتأكيد من حيث الاستدامة ، ولكن ربما فيما يتعلق بالفضيات أيضًا.

سكاي سبورتس زيرو

التزامنا بالإنتاج الرياضي المستدام:

كجزء من طموحنا في Sky Zero بأن نكون صافيًا خالٍ من الكربون بحلول عام 2030 ، نعمل على تحسين استدامة إنتاجنا الرياضي ونعمل مع شركاء الصناعة لإحداث التغيير.

في المملكة المتحدة وأيرلندا ، نعمل على زيادة الوعي من خلال اتحاد BAFTA albert Sports Consortium ، الذي أنشأناه بالاشتراك مع مذيعين آخرين في عام 2020. لقد قدمنا ​​لفرق الإنتاج لدينا تدريبًا لمحو الأمية الكربونية ، وشجعناهم على استخدام وسائل النقل العام ومشاركة السيارات وقطع عدد الرحلات التي يقومون بها.

لقد عملنا مع BAFTA Albert على تمكين فرقنا من صنع محتوى تحريري يدعم رؤية لمستقبل مستدام ، لأنه لا يتعلق فقط بكيفية صنع التلفزيون. سنستخدم نطاقنا ونطاق وصولنا كشركة إعلامية وترفيهية رائدة في أوروبا موجهة للمستهلكين مباشرة ، لبدء محادثات جديدة وإلهام العمل. سننشر الكلمة من خلال قنواتنا وبرامجنا في سكاي سبورتس ، ونلهم أكبر عدد ممكن من الناس للانضمام إلينا و #GoZero