طريقتان يمكن أن يعود بها نيمار إلى برشلونة

غالبًا ما تمت مناقشة عودة نيمار إلى برشلونة ، لكن هذا لا يعني أن تحقيق ذلك أمر سهل. في الواقع ، وفقًا لدياريو سبورت ، الأمر صعب للغاية في الواقع. يخوض اللاعب البرازيلي حاليًا مفاوضات بشأن عقد جديد مع باريس سان جيرمان ، لكن المعلومات المتسربة من باريس أشارت إلى أنه لا يزال لم يتخل عن فكرة العودة إلى كاتالونيا.

أوضح برشلونة أنهم لن يدفعوا رسوم انتقال له ، بغض النظر عن مبلغ 150 مليون يورو الذي طلبه باريس سان جيرمان. عقد نيمار سينتهي الصيف المقبل ، بعد كل شيء. لهذا السبب ، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يحدث بها الانتقال هذا الصيف ستكون من خلال تبادل ، ربما يشمل إما أنطوان جريزمان أو عثمان ديمبيلي ، المهاجمين الفرنسيين في برشلونة.

نيمار وليونيل ميسي

الاحتمال الآخر الوحيد لعودة نيمار إلى كامب نو هو الانتظار لمدة عام. إذا لم يجدد البرازيلي صفقته الحالية مع باريس سان جيرمان وأصبح متاحًا مجانًا في صيف عام 2022 ، فقد ينجح الأمر. سيكون هذا محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لنيمار ، حيث يمكن أن يصاب بجروح خطيرة ويتركه في طي النسيان. في كلتا الحالتين ، نيمار ليس في مقدمة ووسط تفكير برشلونة هذا الصيف. ومع ذلك ، فإن توقيع رقم تسعة من الدرجة الأولى هو.