إيدي هاو: مهمة سلتيك ستكون “ مثالية تمامًا ” ، هكذا قال قائد بورنموث السابق سيمون فرانسيس

قال كابتن بورنموث السابق سيمون فرانسيس إن وظيفة المدير الشاغر في سلتيك ستكون “مثالية تمامًا” لإدي هاو وسيتقبل الضغوط المختلفة.

غادر Howe بورنموث منذ ما يقرب من عام وأجرى سيلتيك اتصالات معه فيما يواصلون بحثهم عن بديل لنيل لينون.

إنه الخيار الأول للنادي بعد محادثات إيجابية ومن المفهوم أن Howe يفكر في عدد من الخيارات بينما يستعد للعودة إلى كرة القدم.

  • اختيار Howe Celtic المفضل بعد المحادثات الإيجابية
  • ماكاي يبدأ مبكرًا في سلتيك “لضمان انتقال سلس”

فرانسيس ، الذي أمضى ثماني سنوات ونصف على الساحل الجنوبي يلعب دورًا رئيسيًا في صعود بورنموث إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وإقامته لمدة خمسة مواسم في الدوري الممتاز ، كان قائدًا لهو في عام 2016 وهو يعتقد أن فريقه السابق. يتمتع المدير بجميع السمات اللازمة لتحقيق النجاح في Parkhead.

وقال فرانسيس “إنها وظيفة ضخمة وفرصة كبيرة بالنسبة له إذا كانت هي وجهته المفضلة” عرض كرة القدم.

“أعتقد أن الوقت الذي قضيته في الخارج قد جعله عالمًا جيدًا. أعتقد أنه أدرك أنه جائع الآن وأكثر إصرارًا على العودة إليه وأنه سيكون دائمًا فريقًا أكبر من بورنموث. هذا ليس ازدراءًا لنادي كرة القدم ولكن كنا نلكم فوق وزننا لعدد من السنوات في الدوري الإنجليزي الممتاز.







0:55

رشح مدافع سيلتيك السابق آلان ستابس إيدي هاو ليحل محل نيل لينون

“كان دائمًا ما يتقدم بهذه الخطوة إلى نادٍ ضخم. من الصعب القول أنه مناسب تمامًا لأنه لا توجد ضمانات في كرة القدم بالطبع ، لكن بالنسبة لي سيكون الأمر مثاليًا تمامًا ، فرصة له للبدء من جديد.

“سيكون لديه وقت إلى جانبه في الصيف والموسم التحضيري للتعرف على اللاعبين ومعرفة أين يحتاج إلى تقوية أو حيث يتمتع بالفعل بصفات جيدة بالفعل في هذا الفريق.

“ومن ثم عليه أن يضرب الأرض جاريًا بالطبع. هناك ضغط هناك ، نوع مختلف من الضغط عما كان عليه هنا.



يستعد سلتيك لاستضافة رينجرز بطل الدوري الاسكتلندي المتوج حديثًا يوم الأحد - على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس



0:33

يقول بول جون دايكس من بودكاست “A Celtic State of Mind” إن المشجعين سيطالبون سلتيك باستعادة اللقب الموسم المقبل على الرغم من إعادة البناء الضخمة داخل وخارج الملعب

“لقد كان بورنموث ، لقد كان أسطورة مطلقة لنادي كرة القدم كلاعب ومدير ، لذا فهو نوع مختلف من الضغط ولكن أعتقد أنه سيستمتع به ويكون جاهزًا له.

“إنه رجل عظيم أولاً وقبل كل شيء ، لن يحضر إلى ميدان التدريب فقط ويكون ذلك المدير أو المدرب الذي تراه أحيانًا. إنه شخص أنيق للغاية ، إنه يرحب به ، يمكنك الذهاب لرؤيته مع أي نوع من قد يكون لديك مشاكل خارج الميدان.

“إنه مفتوح للغاية ، بابه مفتوح دائمًا وهذا يتحدث عنه فقط دون أن يكون مدربًا. إنه أفضل مدرب ومدير لعبت معه بسهولة وراحة وقدرته على تحسين اللاعبين يومًا بعد يوم لا يعلى عليها.

“إنه الأول في الصباح ، وهو آخر من يغادر أيضًا. لقد قضى ساعات طويلة بكثافة عالية ويريد دائمًا تحسين الفريق الذي لديه وهذا هو السبب في أننا حصدنا المكافآت التي حصلنا عليها من الدوري الأول وما زال لدينا فريق مشابه في الدوري الإنجليزي الممتاز لعدد من السنوات.

“نعم ، كان علينا أن نقتنع بها ونعمل بجد بأنفسنا ، لكنه كان المحفز لذلك. لقد وضع ذلك لنا ولديه هذا الهواء في ميدان التدريب لكي نرغب في التحسين وكان رائعًا في ذلك وبالنسبة لي هو سيفعل كن مناسبًا بشكل ممتاز هناك “.