الفائزون والخاسرون بتشكيلة إنجلترا: من عزز فرصة التأهل إلى بطولة أوروبا 2020 في نهاية هذا الأسبوع؟ تحليل Pitch to Post

من عزز وأضعف فرصه في الحصول على مكان في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت ليورو 2020 في نهاية هذا الأسبوع؟

مع تزايد الجدل حول اختيار فريق ساوثجيت ، الذي سيتم إجراؤه في وقت ما قبل 1 يونيو ، حلل عرض Pitch to Post Review عمل نهاية الأسبوع.

تبين أن ترينت ألكسندر-أرنولد كان من بين أكبر الفائزين خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث قدم أداءً رائعًا في فوز ليفربول 3-0 على آرسنال بعد أن غاب عن تشكيلة ساوثجيت الأخيرة ، بينما غاب جاك غريليش عن المباراة السابعة على التوالي بسبب مخاوف بشأنه. إصابة كابتن أستون فيلا في قصبة الساق.

جاسبر تايلور ينضم إليه جيرارد براند و روجر كلارك للمناقشة من 47:31 فصاعدًا في عرض هذا الأسبوع ، ويمكنك تحديد فريقك المكون من 23 لاعباً في أسفل هذه الصفحة …

اشترك على:

الفائزين

روجر كلارك في قناة سكاي سبورتس نيوز:

ترينت الكسندر ارنولد قدم تذكيرًا قويًا بما يقدمه بالضبط ، وما هي نقاط قوته الحقيقية. لقد قضى ذلك الوقت في ملعب التدريب ، بعيدًا عن ضغط اللعب مع إنجلترا ، فقط للعمل على نفسه. نعلم أنه لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم ، لكن مستوى الفريق تراجع أيضًا. إنه ليس اللاعب الوحيد في ليفربول الذي لم يصل إلى المستويات التي اعتدنا عليها.







2:56

مشاهدة مجانية: وضع ألكسندر أرنولد أول مباراة لليفربول أمام أرسنال بتمريرة عرضية رائعة

“لكننا نعرف كم هو جيد. بدا من الغريب أنه تم استبعاده من التشكيلة الأخيرة ، لكن هذا يظهر ثروة من الخيارات التي يمتلكها ساوثجيت في هذا المجال. عندما يكون في أفضل حالاته ، ربما يكون أفضل اليمين في إنجلترا- مرة أخرى ، لكن الأمر يعتمد على ما تريده من ظهيرك الأيمن ، هناك آخرون أفضل دفاعًا ، لكن لا أحد أفضل منه في المضي قدمًا.

  • احصل على سكاي سبورتس
  • نيفيل وكارا يختاران فريق إنجلترا
  • مواعيد مباريات يورو 2020 والجدول الكامل
  • طريق إنجلترا المحتمل ليورو 2020

“إذا تمكن من الوصول إلى تلك المستويات من الآن وحتى نهاية الموسم ، فأنا متأكد من أنه سيكون في هذا الفريق ليورو.

“إنكلترا لديها الكثير من الخيارات فيما يتعلق بالهجوم ، ولكن ماذا داني إنجز أظهر في نهاية هذا الأسبوع ، وما أظهره هذا الموسم ، هو أنه إذا كنت تبحث عن البديل الأكثر تشابهًا مع هاري كين في حالة حدوث أي شيء لهاري كين ، فمن المحتمل أنه الأكثر تشابهًا ، ولديه أقصى استفادة من لعبته.



صورة المعاينة



3:04

مشاهدة مجانية: أنتج Ings لمسة نهائية رائعة للقديسين ضد بيرنلي

“لديه تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، يمكنه تسجيل ضربات ، رأسية جيدة للكرة ، ويمكنه جلب الآخرين للعب. الهدف الذي سجله في نهاية الأسبوع لساوثامبتون ضد بيرنلي تم تسديده بشكل رائع.

“أيضا لساوثامبتون ، جيمس وارد بروس كان متسقًا جدًا ، وطالما استمر في فعل ما يفعله ، فسيظل في الإطار. لكي يكون لاعبًا مؤثرًا في فريق رابح ، سوف يلفت انتباه جاريث ساوثجيت دائمًا.

“لكن من الصعب للغاية الحكم على طريقة تفكير ساوثغيت: هل يفكر فقط في اللاعبين الذين عمل معهم في فريقه؟ أم هل يمكن للاعبين فعل شيء ما بين الآن واليورو للمطالبة؟

جيمس ماديسون عاد للعب بضع دقائق بعد إصابته – هل هذا يحركه في الترتيب قليلاً؟ – هناك أماكن للإمساك بها ، واللاعبون مثل ماديسون يحتاجون إلى استعادة لياقتهم واستعادتهم لياقتهم البدنية لجذب انتباه ساوثغيت من الآن وحتى هذا القرار “.

علامة جيرارد التجارية لـ SkySports.com:

“من حيث لا أدري، جيسي لينجارد هي الآن في نزاع كبير لتشكيل هذه الفرقة. ساوثجيت ، كما نعلم ، يحب المزج بين الشكل والألفة – فهو لن يختار أبدًا فريقًا في شكله فقط ، ومن هنا جاءت الضجة المعتادة التي نتلقاها بعد اختيارات الفريق مع استبعاد اللاعبين. لكن يبدو أن احتمالات Lingard تقصر أسبوعًا بعد أسبوع.



صورة المعاينة



2:55

المشاهدة المجانية: سجل لينجارد هدفًا مذهلاً في فوز وست هام على وولفز

“من الواضح أنه يتمتع بالثقة ، فقط انظر إلى هدفه ضد ولفرهامبتون. لقد ركض أيضًا أكثر من أي لاعب آخر ، وقام بمزيد من سباقات السرعة. في الواقع ، لقد حقق أكبر عدد من سباقات العدو في كل من مبارياته الأربع الأخيرة. نحن نعلم مدى حب ساوثغيت لخيول العمل الذي يمكنه اللعب أيضًا “.

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك

الخاسرون

علامة جيرارد التجارية لـ SkySports.com:

“سأبدأ بلاعبين لم يلعبوا في نهاية الأسبوع. الأول هو جاك غريليش، الذي توقع جميع مشجعي الفيلا العودة ضد فولهام من هذه الإصابة الغامضة في قصبة الساق ، ولكن تأتي الساعة 3.30 مساءً عندما تم الإعلان عن عدم وجود مكان يمكن رؤيته في أي مكان.

لاعب خط وسط أستون فيلا الإنجليزي جاك غريليش شوهد خلال مباراة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أستون فيلا وأرسنال في فيلا بارك في برمنغهام بوسط إنجلترا في 6 فبراير 2021 (تصوير نيك بوتس / بول / وكالة الصحافة الفرنسية)
صورة:
وغاب جاك غريليش لاعب أستون فيلا عن آخر سبع مباريات بسبب إصابة في الساق

“فيلا معروفة بخجلها من أخبار الإصابة ، فهم لا يحبون التخلي عن الكثير ، لكن دين سميث قال إن غريليش شعر بعدم الراحة في ساقه. هذه في الواقع إصابة يصعب تقييمها ، لأنها ليست إصابة عضلية ، إنها إما قصبة. الجبائر أو إصابة إجهاد العظام ، وكلاهما من الصعب جدًا مراقبته ولهما أوقات تعافي مختلفة ، بدلاً من تعافي العضلات.

“كلما طالت مدة خروجه ، قل احتمال مشاركته مع إنجلترا في بطولة اليورو. أعتقد في الواقع أنه لن يبدأ المباراة الأولى ضد كرواتيا ، ومن المرجح أن يحصل على دقائق ضد اسكتلندا أو جمهورية التشيك ، وهذا سيحدث أن تكون بطولة يستخدم فيها مدرب إنجلترا فريقه أكثر من أي وقت مضى. أعتقد أنه سيشكل الفريق لأنه ، بكل بساطة ، إذا لم تفز إنجلترا بالبطولة أو حتى تصل إلى المباراة النهائية ، مع ثروة المواهب هذه ، فإن السرد سيكون : “لماذا لم يختاره ساوثغيت؟”

جادون سانشو هو لاعب آخر في هذه الفئة ، فقد خرج في آخر خمس مباريات بسبب إصابة في الفخذ ويقاتل مع أمثال ماركوس راشفورد وجريليش للحصول على مكان في تلك الجبهة الثلاث أيضًا. في نظر بعض الناس ، قد لا يكون حتى في الفريق.

“و رغم ذلك تيرون مينغز تعافى بشكل جيد للغاية بالنسبة لفيا ليحدد هدفًا بعد خطأه ضد فولهام ، ولن يذهب إلى اليورو بناءً على لعبه في الجناح ، بل سيكون على دفاعه. لا تخطئ ، Tyrone Mings مدافع جيد جدًا ، لكنه عرضة لضعف في التركيز.



أستون فيلا 3-1 فولهام



3:00

مشاهدة مجانية: تعافى مينغز من عواء ليحقق هدف التعادل لفيلا ضد فولهام

“أعتقد أنه صنع التشكيلة الأخيرة على أساس الألفة بدلاً من الشكل لأنه يجب عليه فقط النظر إلى يمينه في Ezri Konsa لرؤية قلب دفاع إنجليزي في شكل أفضل. لكن الخطأ جاء في الوقت الخطأ بالنسبة لـ Mings لأنه مع عودة جون ستونز ، وحقيقة أن ساوثجيت ذهب بأربعة دفاع في آخر ثلاث مباريات ، يشير ذلك إلى أن الحاجة إلى قلب دفاع إضافي بالقدم اليسرى ليست كبيرة كما كانت. أعتقد أنه سيجعل الفريق ، لكن فرصه في الحصول على سلسلة جيدة من الدقائق تتضاءل.

“قال ساوثغيت بعد الفوز على بولندا إنه يمكن أن يكون رشيقًا مع ثلاثة دفاع أو أربعة دفاع ، ولكن إذا ذهب لأربعة دفاع ، فهذا يضع كونور كوادي وضع في خطر. لقد عانى ضد وست هام في مركز الدفاع الرابع – هناك مدرسة فكرية أنه يحتاج إلى حماية إضافية من جانب قلب الدفاع الأيسر والأيمن معه – وقد فاز ولفرهامبتون مرتين فقط في تسع مباريات عندما لعب كوادي في أربعة دفاع. – وأخذ ثماني نقاط فقط من 27 محتملة “.

روجر كلارك في قناة سكاي سبورتس نيوز:



مانشستر يونايتد 2-1 برايتون



2:54

المشاهدة المجانية: سجل راشفورد هدفًا لكنه تعرض للإصابة لمانشستر يونايتد ضد برايتون

“أنا مقتنع بأنه سيكون هناك لاعبون سيخسرون بسبب لياقتهم البدنية. كان من المقلق رؤيتهم ماركوس راشفورد استبعد المصاب بعد تسجيله لمانشستر يونايتد. أعتقد أن هناك مشاكل مستمرة هناك ، ولم يكن في تشكيلة إنجلترا الأخيرة بسبب الإصابة. يبدو دائمًا أن هناك شيئًا ما في الخلفية ، من حيث الإصابة ، بالنسبة له ، وقد يحتاج إلى رعاية من الآن وحتى منطقة اليورو “.

لسماع المزيد ، قم بتنزيل Sky Sports Pitch to Post Review podcast على المزود الخاص بك

فرقة نيفيل وكارا المكونة من 23 لاعبا



صورة المعاينة



35:14

بعد الكثير من الجدل والمداولات ، يناقش جيمي كاراجر من قناة Sky Sports وغاري نيفيل من سيضمونه ويبدأون مع إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف

عين كل من جاري نيفيل وجيمي كاراغر تشكيلات إنجلترا المكونة من 23 لاعباً للمشاركة في بطولة يورو 2020 لهذا الصيف.

لم يجد كاراجر ولا نيفيل مكانًا لـ Jadon Sancho أو Bukayo Saka أو Jesse Lingard في اختياراتهم.

واشتبك الثنائي على شكل الفريقين ، حيث اختار كاراغر مدافعين أكثر من نيفيل على الرغم من مدافع مانشستر يونايتد السابق بما في ذلك إريك داير.

انقسم كاراغر ونيفيل أيضًا حول ما إذا كان يجب على جيمس وارد براوز أو جود بيلينجهام تشكيل الفريق ، وانقسموا حول ضم ماسون غرينوود.

مواعيد مجموعة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020:

  • الأحد 13 يونيو – المجموعة الرابعة: إنجلترا ضد كرواتيا؛ ركلة البداية 2 مساءً (لندن)
  • الجمعة 18 يونيو – المجموعة الرابعة: إنجلترا ضد اسكتلندا؛ الانطلاق 8 مساءً (لندن)
  • الثلاثاء 22 يونيو – المجموعة الرابعة: جمهورية التشيك ضد انجلترا الانطلاق 8 مساءً (لندن)

حدد فريقك المكون من 23 لاعباً أدناه ثم شارك اختيارك على وسائل التواصل الاجتماعي …