مارسيلو بيلسا عن بيب جوارديولا: “إنه رجل ساحر”

مارسيلو بيلسا ، شخصية بارزة في عالم كرة القدم ، تحدث عن بيب جوارديولا في الآونة الأخيرة ، في تعليقات لـ DAZN نقلتها ماركا. يُعرف الأرجنتيني بأنه مصدر إلهام للكتالوني ، حيث يسافر جوارديولا للقائه قبل أن يصبح مدربًا وكذلك مقابلته عندما كان مسؤولاً عن أتليتيك بيلباو وبرشلونة على التوالي.

قال بيلسا: “إنه رجل ساحر”. “ما يعرفه كيف يفعل هو من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أحاول وقد استسلمت بالفعل ، لكن لدي إعجاب حقيقي بما يفعله. تفسير القرارات الجديدة التي يدمجها في لعبة هو بالفعل طريقة للوقوع في حب كرة القدم “.

يشتهر بيلسا بإجراءاته غير التقليدية ، مثل مشاهدة المباريات من وجهة نظر دلو جانب الملعب بالإضافة إلى تقديم تكتيكات ثورية تتمحور حول تقدم الكرة وكذلك الضغط عليها. يشتهر لاعبيه بمستويات لياقتهم الرائعة بالإضافة إلى أسلوبهم الفريد. يذهب الفكر الشائع إلى جوارديولا ، فقد تبنى أساليبه ودمجها مع إرادة لا تعرف الرحمة للفوز.

بيب جوارديولا

وسيلتقي الثنائي مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يتصدر مانشستر سيتي بقيادة جوارديولا حاليًا صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يحتل ليدز يونايتد فريق بيلسا المركز الحادي عشر ، وهو موسم أول محترم للغاية في الدوري الإنجليزي.