جيرارد بيكيه لاعب برشلونة شك كبير في الكلاسيكو

هناك ضربة كبيرة محتملة لبرشلونة قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة ضد ريال مدريد.

أوضح تقرير في Diario AS كيف لم يتدرب جيرارد بيكيه يوم الثلاثاء حيث قال El Mundo Deportivo إنه سيحتاج للعب من خلال حاجز الألم إذا كان سيظهر في نهاية هذا الأسبوع.

لطالما كان من المتوقع أن يعود قلب دفاع إسبانيا السابق إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولية الحالية وكان في طريقه للوفاء بهذا الإطار الزمني ، حيث ذكرت صحيفة إل موندو ديبورتيفو الأسبوع الماضي أنه عاد إلى التدريبات.

وعانى بيكيه من إصابات في الركبة في الأشهر الأخيرة وتعرض لانتكاسة جديدة في الفوز على إشبيلية في نصف نهائي كأس الملك لكن غيابه المطول كان ملحوظًا في أخبار برشلونة.

ومع ذلك ، يشعر الآن مرة أخرى بمزيد من الألم في ركبته اليمنى ويُزعم أن فرصه في الظهور في نهاية هذا الأسبوع أصبحت بعيدة بشكل متزايد.

تعرض المدافع لإصابة طويلة الأمد في الركبة في خسارة أمام أتلتيكو مدريد في نوفمبر وعودته إلى الحظيرة في فبراير قبل أسابيع ، إن لم يكن أشهر ، من التاريخ المتوقع أصلاً.

جيرارد بيكيه

عانى لاعب منتخب إسبانيا السابق من التواء من الدرجة الثالثة في الرباط الجانبي الإنسي وإصابة جزئية في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى في الإصابة الأصلية.

أُضيف في التقارير الحديثة أن العملاق الكتالوني من المرجح أن ينتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل إجراء مكالمة حول ما إذا كان يمكن ضم بيكيه إلى تشكيلة يوم المباراة أم لا.

ومع ذلك ، فإن الهدف التالي للمدافع المتمرس سيكون العودة إلى نهائي الكأس ضد أتلتيك بلباو في الأسبوع التالي.