يغيب رفائيل فاران عن مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا بعد اختبار فيروس كورونا

سيغيب مدافع ريال مدريد رفائيل فاران عن مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء أمام ليفربول بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا

سيغيب بطل أوروبا 13 مرة عن كلا المدافعين الأساسيين في المباراة ضد ليفربول مع تهميش سيرجيو راموس بالفعل بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال مهمة دولية مع إسبانيا.

من المحتمل أيضًا أن يغيب الزوجان عن مباراة الإياب في آنفيلد يوم الأربعاء المقبل ، 14 أبريل ، حيث يتعين على فاران الآن الخضوع لفترة من العزلة الذاتية.

  • مباراة ريال مدريد وليفربول – معاينة المباراة
  • هل عاد ليفربول؟ | الصعود غير المحتمل لنات فيليبس
  • دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، المواعيد ، المواعيد

من المقرر أن يلعب زين الدين زيدان الإسباني ناتشو فرنانديز إلى جانب البرازيلي إيدر ميليتاو في قلب دفاعه في مباراة الذهاب ، وهو تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018 الذي فاز به ريال 3-1.

ألمح زيدان خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى أن إيدن هازارد قد يكون لائقًا بعد إصابة في الفخذ لكن لاعب تشيلسي السابق لم يُدرج في تشكيلة الإسبان.



يورجن كلوب



2:19

يقول يورغن كلوب إن الانتقام من نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ليس على رأس جدول أعماله ضد ريال مدريد هذا الأسبوع ويعتقد أن النادي الإسباني هو نوع الفريق الكروي الذي سيستمتع لاعبوه بمواجهته.

كلوب: إعادة مباراة ريال مدريد ليست مهمة انتقامية

قال يورغن كلوب إن ليفربول ليس في مهمة انتقامية ضد ريال مدريد بعد هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018 في كييف ، حيث يستعدون لمباراة الذهاب في ربع النهائي ضد عمالقة الدوري الأسباني مساء الثلاثاء.

وستلتقي الفرق وجهاً لوجه لأول مرة منذ نهائي 2018 المضطرب في كييف ، حيث تعرض محمد صلاح لإصابة في الكتف بعد تحدي مثير للجدل من قبل سيرجيو راموس حيث حقق ريال الفوز 3-1.

يقول كلوب إن فريقه مصمم الآن لمواجهة فريق هجومي مثل ريال مدريد ويصر على أنه ولاعبيه لا يزالون متمسكين بالمشاعر التي كانت سائدة في المباراة النهائية قبل ما يقرب من ثلاث سنوات.

وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة في مدريد “حافزي على أعلى مستوى ، نحن نلعب مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للوصول إلى الدور التالي ، ليس بسبب 2018”.

“لكن عندما نحصل على القرعة وأرى أننا نواجههم لأول مرة منذ ذلك الحين ، بالطبع أتذكر المباراة. قلت ذلك في ذلك الوقت ، إذا سألني أحدهم بعد أسبوع من المباراة إذا كنت سأدعو سيرجيو راموس إلى عيد ميلادي ، سأقول لا ، وفي غضون ذلك ، سأفكر في الأمر مرة أخرى الآن.

“لم يعجبني ما حدث في تلك الليلة ، لقد كانت ليلة غريبة ، لكنها كانت منذ فترة طويلة. لا يمكنني استعادة هذا الشعور ، هذا الغضب أو أي شيء آخر ، لذا فأنا لا أحاول”.

كيف أصبح بنزيمة لاعب ريال مدريد الرئيسي بعد رونالدو

كريم بنزيما في طريقه لأفضل موسم تهديفي في مسيرته وقد تقدم بعد رحيل كريستيانو رونالدو

سجل مهاجم ريال مدريد تسعة أهداف في مبارياته السبع الماضية ولديه ليفربول بقوة في بصره …

كيف تتبع

تابع مع مدونتنا الحية المخصصة عبر منصات Sky Sports الرقمية.