تقرير: مانشستر سيتي ينتظر تعاقده مع ليونيل ميسي

من المقرر أن يكون مستقبل نجم برشلونة الذي انتهى عقده ليونيل ميسي قصة مهمة خلال الأشهر المقبلة.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان النجم الأرجنتيني سوف يجدد صفقته في كامب نو – والتي لم يتبق لها حاليًا سوى أقل من ثلاثة أشهر – أو يصبح وكيلًا مجانيًا في 30 يونيو.

سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مع العمالقة الكتالونيين في نهاية يونيو ، ومن الناحية النظرية كان له الحرية في التحدث إلى الأندية الأخرى اعتبارًا من يناير بسبب تاريخ انتهاء الصلاحية.

خبر ميسي الصيف الماضي رآه يحاول ترك النادي كوكيل حر لكنه تراجع عن موقفه لأنه لم يرغب في الذهاب إلى المحكمة لفرض هذه الخطوة ، وبقي في هذه الحملة – لكن مستقبله الآن يهيمن على برشلونة. الإخبارية.

تقرير في ماركا يدعي الآن أن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ينتظرون اللاعب للاتصال بهم فيما يمكن أن يبدأ عملية الانتقال هذا الصيف.

نجم برشلونة ليونيل ميسي

يزعم التقرير أن سيتي كان على استعداد لدفع ما بين 50 مليون يورو إلى 70 مليون يورو الصيف الماضي ، لكن سيكون من حقه الحصول على تحويل مجاني هذه المرة.

بالطبع ، لم الشمل مع رئيسه السابق في البلوغرانا بيب جوارديولا ويدعي التقرير أن سيتي قد يكون على استعداد لتقديم صفقة لمدة عامين أو ثلاثة أعوام إلى جانب تعهد لميسي بإنهاء حياته المهنية في الولايات المتحدة في مدينة نيويورك ، وهو نادي امتياز لـ المدينة.