وفرضت كوفنتري سيتي ولوتون تاون وكارديف سيتي حظرا على الانتقالات بسبب تأخر تسجيل حسابات النادي

تم فرض حظر انتقالات على كوفنتري سيتي ولوتون تاون وكارديف سيتي لفشلهم في تقديم حسابات النادي في الوقت المحدد.

في كل حالة ، امتثلت الأندية للتمديد الممنوح من قبل Companies House لتقديم الحسابات السنوية ، لكن لم يتم هذا التمديد من قبل اتحاد كرة القدم الكندي في قواعده الخاصة.

أصدرت الأندية الثلاثة بيانات تعرب عن ثقتها في أنه سيتم رفع الحظر ولن يكون لها أي تأثير على نشاط الانتقالات في فترة الصيف.

وقالت مدينة كوفنتري في بيان: “الحكومة ، بسبب أزمة فيروس كورونا ، سمحت للشركات بتمديد الموعد النهائي لتقديم حسابات الشركة لمدة ثلاثة أشهر واختارت مدينة كوفنتري اتخاذ هذا الخيار.

“لسوء الحظ ، قررت رابطة الدوري الإنجليزي عدم تكرار هذا التمديد ضمن قواعدها الخاصة ، وهو ما يفاجئنا لأنهم قاموا بتعديل عدد من القواعد الأخرى بسبب جائحة فيروس كورونا.

“هذا حظر إداري بحت مفروض من قبل اتحاد كرة القدم الأمريكية. هذا ليس له أي تأثير على الإدارة اليومية للنادي أو الشؤون المالية ، ولن يكون له أي تأثير على نشاط النقل المخطط له في فترة الانتقالات القادمة.”







2:00

أبرز أحداث فوز كوفنتري 3-1 على ضيفه بريستول سيتي في بطولة سكاي بيت يوم الاثنين

يقول النادي إنه سيقدم حساباته كما هو مطلوب من قبل Companies House في غضون ثلاثة أشهر من نهاية فبراير ، وعند هذه النقطة سيتم إزالة حظر النقل من EFL.

وقال ديف بودي الرئيس التنفيذي لكوفنتري سيتي: “إنه لأمر مخيب للآمال أن تختار رابطة الدوري الإنجليزي القيام بذلك.

“سمحت الحكومة للشركات بتمديد الموعد النهائي لتقديم الحسابات واخترنا ذلك ، والذي يمتد من نهاية فبراير إلى نهاية مايو.

“إنه لأمر مثير للسخرية أن لوائح رابطة الدوري الإنجليزي بشأن هذا الأمر لا تكرر هذا النهج الذي اتبعته الحكومة ، خاصة عندما قامت بتعديل القواعد الأخرى الخاصة بها أثناء الوباء.



صورة المعاينة



2:02

أبرز أحداث هزيمة لوتون 2-1 على أرضه أمام بارنسلي يوم الاثنين

“إن فرض الدوري الإنجليزي لهذا الأمر ليس له أي تأثير علينا ، ولكن من المخيب للآمال مع ذلك أنهم اتخذوا هذا النهج لاتخاذ إجراءات ضد الأندية التي تقوم ببساطة بما تسمح لنا الحكومة بفعله”.

قال بيان لوتون تاون: “حسابات النادي لعام 2019/20 ، في الوقت الذي تم الانتهاء منه ، لم يتم التوقيع عليها من قبل مدققي الحسابات لدينا ، وهو ما سيتم إجراؤه قبل الموعد النهائي القانوني.



EFL



1:51

أبرز أحداث مباراة بطولة Sky Bet بين شيفيلد وينزداي وكارديف سيتي

“نظرًا لبيئة التشغيل الصعبة للغاية الناجمة عن الوباء ، فإن شرط الاستمرار في اللعب” خلف الأبواب المغلقة “، فقد تم فحص التوقعات المالية بشكل أكثر شمولًا ، وقدمت شركة Companies House تمديدًا للموعد النهائي للإيداع القانوني حتى شهر يونيو لتوفير وقت كافٍ أكمل هذا العمل الإضافي بدقة ، وبالفعل سينشر النادي حسابات غير مؤهلة قبل نهاية أبريل “.

وقال بيان من كارديف سيتي: “يمكن للنادي أن يؤكد للجماهير أن هذا جزء من عملية إدارية يفرضها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وليس له أي تأثير على الإدارة اليومية للنادي ، ولا على موارده المالية أو استدامته. لن يؤثر علينا التداول في فترة الانتقالات الصيفية 2021