ملخص وجولة الجولة: فوز هال ؛ بيتربورو ، سندرلاند قرعة

وسع هال تفوقه في قمة League One إلى ثلاث نقاط بفوزه 3-0 على نورثهامبتون على ملعب KCOM.

فاز المتصدر للمرة السادسة في ثماني مباريات بالدوري بفضل أهداف كالوم إلدر وكين لويس بوتر وجافين وايت.

وشهدت النمور فتح فجوة من ثلاث نقاط بعد المركز الثاني بيتربورو اهتزت شباكها بهدف متأخر لتعادلها مع صاحب المركز الثالث سندرلاند.

وبدا أن هدف سيريكي ديمبيلي في الدقيقة 66 سيشهد تقدم بوش بفارق خمس نقاط عن بلاك كاتس ، لكن أيدين ماكجيدي تعادل قبل تسع دقائق متبقية ليكسب الزائرون التعادل 1-1.

لا يزال فريق لي جونسون لديه مباراة مؤجلة على بيتربورو واثنان على هال مع احتدام السباق على الترقية التلقائية.







1:49

أبرز أحداث مباراة Sky Bet League One بين بيتربورو يونايتد وسندرلاند.
  • تقارير ونتائج الدوري الأول
  • طاولة الدوري واحد
  • يسلط الضوء على League One

بورتسموث و بلاكبول استفاد بشكل كامل من عدم لعب منافسه لينكولن في الملحق حيث فاز كلاهما لتعزيز مكانتهما في المراكز الستة الأولى.

أعطى هدف آندي كانون بومبي الفوز 1-0 في المتعثر ويغان بينما مدد بلاكبول مسيرته الخالية من الهزائم إلى 13 مباراة في الدوري بفوزه 4-1 على أرضه جيلينجهام.

شهدت ثنائية جيري ياتيس وهدفي سولاي كاي كاي وإليوت إمبلتون صعود نجم البحر إلى المركز الخامس في جدول الترتيب. عادل جوردان جراهام فريق جيلز ، الذي لا يزال يأمل في الوصول إلى المراكز الستة الأولى.

إبسويتش البقاء في المجموعة المطاردة للمباريات الفاصلة ولكن يمكن فقط التعادل 0-0 في متذيل الترتيب روتشديل، في حين أكرينجتون سيشعرون أنهم أبقوا آمالهم على قيد الحياة بعد فوزهم بنتيجة 2-1 في أكسفورد.

منحت أهداف كل من بول سميث ومايكل نوتنغهام فوز ستانلي ، بعد هدف إليوت لي الذي سجله أصحاب الأرض.

بريستول روفرز أوقف سلسلة من خمس مباريات متتالية من خلال الفوز لأول مرة في سبع مباريات. ثنائية لوك ماكورميك أعطت فريق بايرتس الفوز 2-1 دونكاستر، الذي قاد المباراة الافتتاحية لجيمس كوبنجر.

فريق جوي بارتون موجود فقط في مراكز الهبوط بفارق الأهداف الآن بعد سويندون خسر 2-1 الساعة بيرتون. جاك باين أعاد روبينز إلى المستوى في ملعب بيريلي بعد المباراة الافتتاحية لتوم هامر لأصحاب الأرض ، لكن جون برايفورد سجل هدف الفوز في وقت متأخر.

بطولة ويمبلدون يبقى في أسفل الأربعة بعد أن تلقى شباكه في الدقيقة 88 ليخسر 1-0 على أرضه فليتوود – باري مكاي سجل الهدف الوحيد في المباراة.

هدف ويل أيمسون الخاص وجهود ناثانيال أوجبيتا وشون والي رأى شروزبري فوز 3-0 على أرضه ضد بليموث بينما سجل ميكائيل ماندرون الهدفين في كرو 2-0 الفوز في عضو الكنيست دونز.