موعد مشاهدة مباراة دينامو زغرب × فياريال 8/4/2021

موعد مشاهدة مباراة دينامو زغرب × فياريال 8/4/2021

على الرغم من أن دينامو زغرب حقق حلقة جيدة من النتائج الأخيرة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد فياريال ، إلا أن المضيف الكروات قد يصل إلى حدوده أمام نظرائه الإسبان على الرغم من وجوده في ملعب ماكسيمير في زغرب بهذه المواجهة.

11 فوزًا في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات من شأنه أن يمنح دينامو زغرب ثقة كبيرة قبل دور الـ16 ضد منافسه في الدوري الإسباني.

FT | 90 ‘+ 4 شيبينيك 1ضد1 دينامو (ماجر) # ديناموزاجريب
📷 أنتي Čizmić / CROPIX pic.twitter.com/RVmcttOgsl

ضد GNK Dinamo (gnkdinamo) 3 أبريل 2021

خاصة أنهم طردوا فريق الدوري الإنجليزي توتنهام بطريقة دراماتيكية في الدور التمهيدي.

وكان دينامو زغرب قد وصل في وقت سابق إلى صدارة المجموعة K بأربع نقاط متقدما على صاحب المركز الثاني وولفسبيرجر حيث لم يهزم طوال دور المجموعات ، حيث فاز بأربع نقاط وتعادل بنقطتين.

حقق المضيفون أيضًا نتائج واعدة في الدوري الأوروبي حيث فازوا في سبع من آخر ثماني مباريات لهم بشكل عام ولم يهزموا على أرضهم في آخر 14 مباراة. تغلبوا على فياريال 2ضد0 في آخر مباراة لهم على أرضهم في الدوري الأوروبي عام 2010 ، لكن الكثير من المياه تدفقت من تحت الجسر منذ ذلك الحين.

احتل فياريال المركز الأول في مجموعته الأولى بفارق خمس نقاط عن الوصيف مكابي تل أبيب ، وفاز بخمس نقاط ولم ينسحب سوى مرة واحدة حيث تغلب نادي الدوري الأسباني على خصومه ليتقدم عبر مرحلة المجموعات.


يجلب الزوار أيضًا سلسلة انتصارات من خمس مباريات في جميع المسابقات إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي القادم ، والتي تشمل الانتصارات على أرض وخارج الفريق الأوكراني دينامو كييف. كانت النتائج في الدوري الأوروبي ككل رائعة أيضًا مؤخرًا.

فاز فياريال بتسع من مبارياته العشر الأخيرة في المسابقة بشكل عام ، ثمانية من تلك الانتصارات أسفرت أيضًا عن هدفين أو أكثر للزوار ، بما في ذلك ألكاسير (4 أهداف) وباينا (هدفان) والتي حصدت غالبية اللاعبين الأهداف السابقة. .

كان من الصعب التغلب على الضيوف الإسبان في رحلاتهم في هذا المستوى أيضًا ، حيث خسروا مرة واحدة فقط في آخر 11 مباراة على الطريق ، وفازوا بستة منهم واستقبلوا ستة في هذه الفترة الإحدى عشرة.

فياريال يبدو وكأنه وحدة صعبة وقد فازوا أيضا 3ضد0 في مباراتهم الأخيرة ضد دينامو زغرب.