موعد مشاهدة مباراة غرناطة ضد مانشستر يونايتد 8/4/2021

موعد مشاهدة مباراة غرناطة ضد مانشستر يونايتد 8/4/2021

لقد وصلنا إلى ربع نهائي دوري أوروبا UEFA 2020/21 ويوم الخميس 8 أبريل لدينا لقاء بين غرناطة ومانشستر يونايتد.

ستُلعب المباراة على ملعب نويفو لوس كارمينيس وستكون مباراة الذهاب ، حيث يتقدم الفائز بشكل عام.

📱 📱

➡️ وجهات نظر بديلة لإضرابات يوم الأحد! #MUFC pic.twitter.com/YtmRdOrdkv

ضد مانشستر يونايتد (ManUtd) 5 أبريل 2021

وشارك غرناطة في اللعب بعد أن خسر 3ضدصفر على أرضه أمام فياريال في مطلع الأسبوع. كانت النتيجة مخيبة للآمال ، حيث ترك غرناطة في المركز التاسع بالدوري بفارق 9 نقاط عن المركز السابع في ريال سوسيداد.

هذه النتيجة تعني أن غرناطة خسر كل من مبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات. وجاءت الخسائر الأخرى أمام فالنسيا في الدوري الإسباني ومولده في الدوري الأوروبي ، وكلاهما لم يكن على أرضه.

ومع ذلك ، كانت الخسارة أمام فياريال هي الأولى لغرناطة في خمس مباريات على أرضه ، حيث انتهت كل من المباريات الأربع الأخرى بفوز. لعبت اثنتان من هذه المباريات في الدوري الأوروبي ، وفاز غرناطة على نابولي ومولده.

تظهر الاتجاهات أن غرناطة لم يهزم في 5 من آخر 6 مباريات على أرضه في الدوري الأوروبي. لقد سجلوا أقل من 2.5 هدف في كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في الدوري الأوروبي في Estadio Nuevo Los Cármenes.


يسافر مانشستر يونايتد إلى إسبانيا بعد تسجيله هدفاً عالياً في فوز الدوري الإنجليزي الممتاز 2ضد1 على ضيفه برايتون مساء الأحد.

بهذه النتيجة ، ظلوا في المركز الثاني في الجدول ولديهم الآن فرصة كبيرة للانتهاء من المراكز الأربعة الأولى والفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كان فوزًا مهمًا للشياطين الحمر بعد خسارتهم 3ضد1 أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي. مع القضاء على هذه المسابقة ، أصبح الدوري الأوروبي الآن الفرصة الوحيدة لمانشستر يونايتد للفوز بلقب هذا الموسم.

كانت النتائج في هذه المنافسة جيدة ولم يخسر مانشستر يونايتد في 10 من آخر 11 مباراة في الدوري الأوروبي.

سجل أقل من 2.5 هدف في 3 من آخر مباريات الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد وفازوا في كل من مباراتيهما خارج أرضهما في البطولة هذا الموسم.

وجاء أحد تلك الانتصارات على الخصم الإسباني عندما فاز مانشستر يونايتد على ريال سوسيداد 4ضد0 ، لكن تلك المباراة جرت في مكان محايد.

بالنظر إلى أخبار الفريق ، لدى غرناطة قائمة طويلة من الإصابات بما في ذلك Neyder Lozano و Luis Suárez و Luis Milla و Quini. لديك أيضًا شكوك حول لياقة ديميتري فولكيير وكارلوس نيفا وألبرتو سورو.

سيتعين على مانشستر يونايتد الاستغناء عن المهاجم المصاب أنطوني مارسيال وخوان ماتا وفيل جونز. أثبتت نتائج اختبار إيريك بايلي إصابته بـ COVIDضد19 ، لذلك سيفتقده وهناك شكوك حول لياقة ماركوس راشفورد.

ستهدف غرناطة إلى إبقاء الأمور قريبة قدر الإمكان خلال 90 دقيقة حيث سيكون من الصعب للغاية إحراز تقدم إذا استقبلت شباكهم هدفًا بعيدًا.

لدى مانشستر يونايتد فرصة لكسرهم مع ذلك ويمكن أن يفلت من الفوز وشباكه نظيفة.