موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلانو ضد ساسولو كالتشيو في 7/4/2021

موعد مشاهدة مباراة إنتر ميلانو ضد ساسولو كالتشيو في 7/4/2021

ويهدف إنتر ميلان إلى تحقيق فوزه العاشر بالدوري الإيطالي لكرة القدم في هرولة إذا استضاف ساسولو على ملعب جوزيبي مياتزا مساء الأربعاء ، مما سيرفع تقدمه إلى 11 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي.

كان المضيفون في حالة جيدة تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي حيث فاز إنتر بتسع مباريات ، ستة منها كانت صفرًا أيضًا. لذا تبدو جيدًا ليس فقط للحصول على ثلاث نقاط أكثر أهمية هنا ، ولكن أيضًا خط الإعاقة الآسيوي ضد1.25.

https://www.youtube.com/watch?v=V7F0eDEtضدx0

حقق إنتر سلسلة ممتازة من النتائج على أرضه أيضًا ، بعد أن فاز في آخر 10 مباريات على الفور. يتكون الرقم القياسي المثير للإعجاب على أرضه من 11 فوزًا وتعادلًا واحدًا وخسارة واحدة ، بينما تُظهر الصورة الأكبر أن إنتر خسر اثنتين فقط من آخر 28 مباراة.

بالإضافة إلى ذلك ، فاز إنتر ميلان في مباراتين من آخر ثلاث مباريات له ضد ساسولو ومن المتوقع أن يجمع المزيد من النقاط هنا.

يحتل ساسولو حاليًا المركز التاسع وتعادل مع روما 2ضد2 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي نهاية الأسبوع. كانت هذه نقطة مهمة لساسولو. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن الزوار قد شاهدوا فوزًا واحدًا فقط بشكل عام في آخر ست مباريات.

جاء هذا الفوز الوحيد بفوزه 3ضد2 على ضيفه هيلاس فيرونا ، لكن الخسارة أمام أودينيزي وتورينو ، وكلاهما خارج أرضه في الأسابيع الأخيرة ، ساعدت ساسولو على خسارة الأرض في الفرق التي تفوقهما.


من المحتمل الآن أن يتعامل ساسولو كالتشيو مع نهاية الشوط الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، والذي يُنظر إليه على أنه حملة قوية للجماهير. للقيام بذلك ، يحتاج ساسولو إلى تحسين النتائج خارج وطنه.

مع فوز واحد فقط في آخر سبع مباريات على الطريق ، يبدو أن ساسولو يواجه فريق إنتر رفيع المستوى في طريقه إلى ميلان ، خاصة وأن الزائرين خسروا خمس من تلك المباريات السبع الأخيرة في رحلاتهم.

الهزائم في أتالانتا ويوفنتوس ولازيو وأودينيزي وتورينو ليست علامة جيدة لساسولو هنا ضد فريق إنتر ميلان المتفشي.