ملخص ومتابعة الدوري الثاني: كامبريدج وتشيلتنهام

حافظ كامبريدج على تقدمه الضعيف بفارق نقطتين على صدارة Sky Bet League Two حيث سجل بول مولين في الشباك بعد أن تصدى لركلة الجزاء بالتعادل 1-1 مع زملائه من كبار اللاعبين ترانمير.

تقدم روفرز في الدقيقة 11 بفضل بول لويس ، الذي سجل في مرمى فريقه القديم بعد أن جمع تمريرة داني لويدز بينية وسددها خارج كالوم بيرتون.

لكن متصدر الدوري حصل على فرصة للتعادل بعد أن سقط لوك هانانت تحت التحدي في منطقة الجزاء. بينما رأى مولين ركلة الجزاء في الساعة التي أبعدها جو مورفي ، سجل المهاجم هدفًا في المتابعة.

كانت النقطة كافية لنقل Tranmere إلى أماكن الترويج التلقائي بعد ذلك بولتون انزلق في نيوبورت، الذي فاز 1-0 بفضل تسديدة نيكي ماينارد من مسافة قريبة في الدقيقة 63 لتعزيز مكانه في الملحق.

  • تقارير ونتائج الدوري الثاني
  • جدول الدوري الثاني
  • أبرز أحداث الدوري الثاني

في غضون ذلك ، بقيت كامبريدج متقدمة على المركز الثاني شلتنهام، الذين أجبروا على تسوية حصة من الغنائم في الحضيض غريمسبي.

افتتح لينيل جون لويس التسجيل بضربة رأس بعد ثماني دقائق لمنح مارينرز تقدمًا مفاجئًا.

لكن شلتنهام تعادل بعد 34 دقيقة عندما أطلق بن توزر إحدى رمياته الطويلة في منطقة الجزاء ، حيث وضع ويل بويل رأسية قوية في الزاوية السفلية ، تاركًا غريمسبي سبع نقاط بعيدًا عن الأمان.

اشتعلت ثنائيات المهاجم المخضرم إيان هندرسون من جديد سالفورد تأمل المباراة الفاصلة غابة أخضر تراجعت إلى الهزيمة الثالثة على التوالي.

سجل هندرسون ، 36 عامًا ، هدفين في الدقيقتين 38 و 77 لينتقل سالفورد إلى مسافة خمس نقاط من المراكز السبع الأولى. في غضون ذلك ، يحتل روفرز المركز الخامس لكنه حصل على نقطة واحدة فقط من آخر خمس مباريات.

رفعت هدفي الشوط الثاني من ديفيد وورال وكورتيس جوثري بورت فايل للفوز 2-0 في هاروغيت في مباراة حكمتها ريبيكا ويلش – أول امرأة تم تعيينها لإدارة مباراة في الدوري الإنجليزي.

سجل توم Beadling دقيقتين من الوقت ك رابية تعادل 1-1 في كولشيستر، الذي تقدم بعد مرور نصف ساعة عن طريق كالوم هاريوت. تقع كولشيستر وبارو على ست نقاط وسبع نقاط على التوالي فوق منطقة الهبوط.

بشرت ثنائية كونور ماكاليني بالإضافة إلى ضربات كاميرون بورثويك جاكسون وديلان باهامبولا أولدهام لتحقيق انتصار 4-1 في كرولي، الذي حصل على عزاء متأخر من خلال جيمس تيلي.

هدف لوك نوريس بعد ربع ساعة ألغاه كلايتون دونالدسون بعد 27 دقيقة للمساعدة برادفورد المطالبة بالتعادل 1-1 في ستيفنيج.

الألعاب بين إكستر و مانسفيلد و ليتون توجيه و والسال انتهى بدون أهداف.