يورو 2020: جاري نيفيل وجيمي كاراغر يسميان تشكيلتيهما في إنجلترا

عين كل من جاري نيفيل وجيمي كاراغر تشكيلات إنجلترا المكونة من 23 لاعباً للمشاركة في بطولة يورو 2020 لهذا الصيف.

وجد Nether Carragher و Neville مكانًا لـ Jadon Sancho أو Bukayo Saka أو Jesse Lingard في اختياراتهم.

واشتبك الثنائي على شكل الفريقين ، حيث اختار كاراغر مدافعين أكثر من نيفيل على الرغم من مدافع مانشستر يونايتد السابق بما في ذلك إريك داير.

انقسم كاراغر ونيفيل أيضًا حول ما إذا كان يجب على جيمس وارد براوز أو جود بيلينجهام تشكيل الفريق ، وانقسموا حول ضم ماسون غرينوود.

تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 غاري نيفيل

صورة:
فريق إنجلترا المكون من 23 لاعباً لجاري نيفيل في بطولة يورو هذا الصيف

قال نيفيل: “إذا كنت تفكر في لعب جون ستونز وهاري ماجواير ، أو لعب ديكلان رايس وجوردان هندرسون ، أو بدء رايس وكالفين فيليبس ، وهاري كين في المقدمة ، فهذا عمود فقري قوي وقوي مع رباعي الخلف. إذا أصيب كين ، وتقول ماجواير أو هذا النوع ، فستحتاج إلى نوع مختلف تمامًا من اللاعبين لأنك بحاجة إلى هذا الانسيابية. إذا ذهبوا إلى ثلاثة لاعبين في الخلف ، فهذا يعني فيل فودن أو جاك غريليش. أعتقد أنه كان هناك مع غريليش انطباع أنه قد لا يتناسب مع الفريق ، لكنه فعل ما يكفي في تلك المباريات في نوفمبر ، وأنا بالتأكيد سأقبله.

“يلعب فيليبس المركز بشكل جيد حقًا ، جنبًا إلى جنب مع رايس ، في خط الوسط الثاني. ما كان غاريث ساوثجيت رائعًا فيه ، بخلاف القيام بعمل رائع ، هو أنه لعب لاعبين يتمتعون بلياقة جيدة وفي مركز.

“ترينت ألكساندر-أرنولد مع ليفربول ، يمكنك اختياره. لكن مستواه مع إنجلترا ليس جيدًا تمامًا. إنه يختار اللاعبين الذين قدموا أداءً جيدًا مع إنجلترا ، وهناك عدد قليل جدًا ممن قدموا أداءً أفضل مع إنجلترا مما فعلوا مع إنجلترا. أنديتهم. أعتقد أن شخصًا مثل فيليبس يكرر شكل ناديه مع إنجلترا. وهناك آخرون يفعلون ذلك ؛ يلعب جيسي لينجارد بشكل جيد مع إنجلترا ، وكان داني ويلبيك يلعب بشكل أفضل مع إنجلترا أكثر من فريقه. بعض اللاعبين يتأقلمون جيدًا حقًا ، وهو تكيف بشكل جيد ، يلعب المركز بشكل جيد ويفعل ما يريده جاريث ساوثجيت.

“أعتقد أن غرينوود هو صاحب هدف رائع ، إذا أصيب هاري كين. دومينيك كالفيرت لوين ، إذا لعبنا مع فريق كبير ، نصف ساعة متبقية ، فنحن متقدمون 1-0 ، للتغلب على الخط ، وجعلهم خشن ، يضايقهم ، ويحتمل أن يحصل على هدف ، لكن تسديدته غير منتظمة بعض الشيء.

“إذا احتاجت إنجلترا إلى هدف ، فسوف أحضر غرينوود. إنه بطبيعة الحال أفضل هداف من ماركوس راشفورد ورحيم سترلينج ، على الرغم من أنه لا يملك أهداف سترلينج ، ولديه هذه الجودة في المساحات الضيقة داخل وحول منطقة الجزاء. لا أعتقد أن هناك بديلًا طبيعيًا لكين ، لكنني أعتقد أن غرينوود هو الوحيد الذي يمكنه إنهاء المباراة حقًا.

أكمل ماسون غرينوود فوزًا صعبًا على برايتون
صورة:
سجل ماسون جرينوود هدف الفوز لمانشستر يونايتد ضد برايتون نهاية الأسبوع

“لا أعتقد أن غرينوود سينضم إلى الفريق – حتى لو سجل سبعة أهداف في آخر 10 مباريات. أعتقد أن جاريث حازم حقًا. أعتقد أنه سيستخدم سترلينج كمهاجم رابع.

“ولكن عندما يكون لديك راشفورد فقط ، الذي يلعب على اليسار ، وكالفيرت لوين وكين كمهاجمين طبيعيين ، فإن ما يقلقني هو إذا أصيب كين ، فلديك مهاجمان مضادان ، وضد فريق يجلس عميق ، من سيتلاعب بالكرة؟

“لديك غريليش هناك ، فودن في مراكز مختلفة ، لكنني سأحاول الحصول على المهاجم الرابع الذي يختلف قليلاً. هذا أنا فقط. لم يتم اختيار جاريث ماسون منذ أغسطس الماضي أو سبتمبر ، منذ تلك الحادثة [breaking Covid-19 protocols in Iceland]، ولا أعتقد أنه سيدخل الآن.

“السبب الذي جعلني أضع Ward-Prowse هو لأنه متميز في هذا المجال. إنه طبيعي في هذا المجال ، لقد كان غاريث لديه في أقل من 21 عامًا ، وهو يثق به ، يعلم أنه سيدخل إلى هذه القناة الصحيحة وهو متقاطع لامع للكرة “.

تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2020 جيمي كاراجر

جيمي كاراجر الفريق المكون من 23 لاعباً ليورو هذا الصيف
صورة:
فرقة جيمي كاراغر المكونة من 23 لاعبًا في بطولة يورو هذا الصيف

قال كاراغر: “كان هناك القليل من الحديث في الأيام القليلة الماضية لأن جريليش أصيب بأن جاريث ساوثجيت قد لا يختاره ، وأعتقد أن شخصًا ما في الاتحاد الإنجليزي حاول إخماد ذلك وإشعال شيء ما. يمكن للأشياء أن تكتسب زخمًا ، ضجة غريليش لن يذهب ، لكنه سيذهب. عليه أن يذهب – المباراة خارج بلجيكا ، كان اللاعب المتميز ، وهو لاعب مميز.

“بيلينجهام يلعب مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ، وأعتقد أنه سيكون نجمًا في المستقبل لإنجلترا. إنه أحد أولئك الموجودين في الفريق حيث تنظر إليهم على أنهم لم يشاركوا بنفس القدر ، لكنك أنت” إعادة وضعهم في الفريق من أجل المستقبل ، كي لا نقول إنه ليس جيدًا بما يكفي ، إنه يلعب في دوري أبطال أوروبا وسيشارك ضد مانشستر سيتي.

“نعم ، وارد براوز لاعب جيد جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن هذا اللاعب يلعب بمستوى أعلى. لا يزال لديك هندرسون ورايس وفيليبس في الوقت الحالي وهو رابع إذا كانت هناك حالة طارئة. لكن مجرد وجوده في الجوار ، أعتقد أنه موهبة خاصة وسيكون موهوبًا لأخذها “.

  • احصل على سكاي سبورتس
  • مواعيد مباريات يورو 2020 والجدول الكامل
  • طريق إنجلترا المحتمل ليورو 2020

هل سيكون ترينت ألكسندر-أرنولد ضمن فريق ساوثجيت؟

على الرغم من أن نيفيل وكاراغر قد اختارا ترينت ألكسندر-أرنولد في تشكيلتهما ، إلا أنهما انقسموا بشأن احتمال ضم ظهير ليفربول الأيمن إلى ساوثغيت بعد الإطاحة به مؤخرًا في تصفيات كأس العالم.

أعلن نيفيل: “لا أعتقد أنه سيضمه”. “أعتقد أن تركه خارج الملعب في شهر مارس كان مقدمة للصيف. لا أعتقد أنه سيرمي تلك القنبلة فقط ، أعتقد أنه كان يجعل الجميع يعتادون على فكرة أن هذه الموهبة الرائعة ربما لن تشارك في البطولة ، إلا إذا [Kyle] ووكر ، [Reece] جيمس او [Kieran] إصابة Trippier.

“في الموسم الماضي ، أشرت عدة مرات عندما كنت أشاهد ترينت في أكثر فرق ليفربول استثنائية ، في موسم لا يصدق بالنسبة له ، أنه سيأتي نقطة حيث إذا لم يصبح أكثر جدية في الدفاع ، ولا يدخل في شدته في لعبته ، ويوقف الكرات العرضية ، ويوقف التسديدات على المرمى ، ويوقف الناس عن التسجيل في منطقته ، وفي النهاية ستأتي نقطة يكون فيها سؤال هل أحصل على ما يكفي منه بهذه الطريقة لتغطية ما أراه ” م يخسر بهذه الطريقة “.

ترينت الكسندر ارنولد
صورة:
هل سيشكل ترينت ألكسندر-أرنولد تشكيلة المنتخب الإنجليزي؟

لكن كاراغر ظل مصراً على أن الصفات الفريدة لألكسندر أرنولد تعني أنه يجب اختياره.

“إنه موهبة فريدة ، إنه ليس مثل أي ظهير آخر. معظم المدافعين ، حتى المهاجمين ، أعظم من يتقدمون للأمام ، يصعدون ويهبطون في خط مستقيم. إنه كيفن دي بروين يلعب في مركز الظهير الأيمن. انه مختلف.

“أريد أن ألقي نظرة على الأداء المتميز الذي قدمه بقميص إنجلترا ، قبل بضع سنوات ضد سويسرا.

“عندما تتحدث عن المناطق التي تريدها على الكرة ، فأنا أريده في هذا المنصب أكثر من أي شخص آخر في أوروبا. هاري كين يريده على الكرة هناك أيضًا ، رحيم سترلينج أيضًا. لم نر ما يكفي من ذلك في قميص إنجلترا ، لقد فهمت ذلك. ولكن يتعين على ساوثغيت إيجاد طريقة للحصول عليه. يمكنك التحدث عن لاعبين سيواجهونه ، لكن لاعبيه ، سترلينج وكين ، أيًا كان المركز الخلفي ، سوف يريده على الكرة ، في هذا المركز ، أكثر من أي شخص آخر في البلد “

لكن لماذا لا يوجد سانشو أو ساكا أو لينجارد؟

اضطر كاراغر ونيفيل إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة ، مع سانشو وساكا ولينجارد ، ثلاثة من أكثر الأسماء شهرة التي فاتتهم فرقهم.

وقال كاراغر: “جادون سانشو يلعب بمستوى عالٍ حقًا وأرقامه بعيدة عن المقياس مع بوروسيا دورتموند”.

“لم أكن مقتنعًا تمامًا بقميص إنجلترا حتى الآن ، ومع ظهور Phil Foden و Jack Grealish كجزء من الثلاثة الأمامية ، كان على أحد أن يفوت فرصة.

يستعد جادون سانشو لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل
صورة:
تألق جادون سانشو في صفوف بوروسيا دورتموند

“ساكا ، كنت أريده أن يكون فيه. يمكنه لعب العديد من المراكز وهذا في نظر بعض الناس قد يكون نقطة قوة. لكن بالنسبة لي كان ذلك بمثابة نقطة ضعف تقريبًا.

“في البداية كنت أواجهه في المقدمة [Ben] تشيلويل لكني كنت أفكر ، إذا أصيب لوك شو في المباراة الأولى ، هل سترغب حقًا في ساكا ، الذي يلعب أحيانًا في الجناح الأيمن ، كظهير أيسر في دفاع رباعي؟ نظرت إلى ذلك وأعتقد أنني ذهبت مع الخيار الآمن “.

ردد نيفيل مشاعر كاراغر حول سانشو وشعر بالتشابه مع ساكا أيضًا.

“أنا أحب ساكا ولكن من ستغادر؟ هذا هو السؤال الذي يجب أن تطرحه. هل تترك غريليش بالخارج؟ هل تترك فودن بالخارج؟ هل سترحل؟ [Mason] تصاعد؟ لا ، لن أفعل “.

بوكايو ساكا
صورة:
كاراغر ونيفيل لا يتوقعان أن يكون بوكايو ساكا في التشكيلة

يشعر نيفيل أنه من الخطورة للغاية تضمين ساكا كظهير أيسر احتياطي نظرًا لأنه لا يلعب في المركز بانتظام.

“سنضطر إلى اجتياز هذه المباريات ضد خصم كبير من خلال امتلاك أقل للكرة ، وأعتقد فقط أن وجود مدافع ليس مدافعًا معظم الوقت ليس شيئًا سيفعله غاريث. لتحمل هذا الخطر “.

حول Lingard ، قال Carragher: “أعتقد فقط مع Mount و Foden و Grealish ، ليس نفس الشيء تمامًا ولكن تلك الأنواع من اللاعبين ، لم أستطع ترك أي منهم خارجًا.

“من المحتمل أن Lingard لديه الطاقة والسرعة حقًا ولكني لم أستطع الحصول عليه.”

وأضاف نيفيل: “لقد توصلت إلى نفس النتيجة. إذا كان لديك ماونت وجريليش وستيرلنج وفودن ، فلديك عدد كافٍ من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في موقع الاتصال هذا والقيام بهذا الدور.”

لكن من يجب أن يبدأ ضد كرواتيا؟ بداية كاراغر ونيفيل

يبدأ نيف وكارا التشكيلة الأساسية لمباراة إنجلترا الأولى في اليورو
صورة:
بدأ نيف وكارا تشكيلات التشكيلة الأساسية في مباراة إنجلترا الأولى في بطولة اليورو

مواعيد مجموعة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020:

  • الأحد 13 يونيو – المجموعة الرابعة: إنجلترا ضد كرواتيا؛ ركلة البداية 2 مساءً (لندن)
  • الجمعة 18 يونيو – المجموعة الرابعة: إنجلترا ضد اسكتلندا؛ الانطلاق 8 مساءً (لندن)
  • الثلاثاء 22 يونيو – المجموعة الرابعة: جمهورية التشيك ضد انجلترا الانطلاق 8 مساءً (لندن)

حدد فريقك المكون من 23 لاعباً أدناه ثم شارك اختيارك على وسائل التواصل الاجتماعي …