قال يورغن كلوب إن ليفربول مصمم لريال مدريد ولا يسعى للانتقام من نهائي دوري أبطال أوروبا 2017/18

قال يورغن كلوب إن ليفربول ليس في مهمة انتقامية ضد ريال مدريد بعد هزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018 في كييف ، حيث يستعدون لمباراة الذهاب في ربع النهائي ضد عمالقة الدوري الأسباني مساء الثلاثاء.

وستلتقي الفرق وجهاً لوجه لأول مرة منذ نهائي 2018 المضطرب في كييف ، حيث تعرض محمد صلاح لإصابة في الكتف بعد تحدي مثير للجدل من قبل سيرجيو راموس حيث حقق ريال الفوز 3-1.

يقول كلوب إن فريقه مصمم الآن لمواجهة فريق هجومي مثل ريال مدريد ويصر على أنه ولاعبيه لا يزالون متمسكين بالمشاعر التي كانت سائدة في المباراة النهائية قبل ما يقرب من ثلاث سنوات.

  • الصعود غير المحتمل لنات فيليبس
  • جوتا يلعب دور البطولة في قوة ليفربول لتتخطى آرسنال
  • دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، المواعيد ، المواعيد






2:56

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليفربول على آرسنال 3-0.

وقال في مؤتمر صحفي قبل المباراة في مدريد “حافزي على أعلى مستوى ، نحن نلعب مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا للوصول إلى الدور التالي ، ليس بسبب 2018”.

“لكن عندما نحصل على القرعة وأرى أننا نواجههم لأول مرة منذ ذلك الحين ، بالطبع أتذكر المباراة. قلت ذلك في ذلك الوقت ، إذا سألني أحدهم بعد أسبوع من المباراة إذا كنت سأدعو سيرجيو راموس إلى عيد ميلادي ، سأقول لا ، وفي غضون ذلك ، سأفكر في الأمر مرة أخرى الآن.

“لم يعجبني ما حدث في تلك الليلة ، لقد كانت ليلة غريبة ، لكنها كانت منذ فترة طويلة. لا يمكنني استعادة هذا الشعور ، هذا الغضب أو أي شيء آخر ، لذلك لا أحاول حتى.

لاعب ليفربول محمد صلاح (يسار) مستلقي على أرض الملعب بعد مواجهة من ريال مدريد سيرجيو راموس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.
صورة:
محمد صلاح لاعب ليفربول (يسار) يستلقي على أرض الملعب بعد مواجهة من سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

“نحن لسنا في جولة انتقامية هنا. الحياة مثل هذه ، تحاول كل شيء للفوز باللعبة ، تخسرها ثم تقابل خصمك مرة أخرى ذات يوم.

“أحيانًا يكون الأمر قريبًا بدرجة كافية ويمكنك أن تلتقي بعد أسبوع أو أسبوعين ولا يزال هذا النوع من المشاعر بداخلك.

“لا أؤمن كثيرًا بالانتقام ، لكن سيكون من الجيد أن أتخطى مواجهة ريال مدريد لأن هذا يعني أننا في الدور التالي وهذا ما نريد فعله حقًا.”

عندما سُئل عن تقدم ليفربول من الناحية التكتيكية منذ الهزيمة أمام فريق زين الدين زيدان في عام 2018 ، قال كلوب إن فريقه مصمم الآن لأداء ضد نوع التحدي الذي يمثله ريال مدريد بالضبط.

“كنا جيدين في [2018] المباراة لكن ريال عاد. في الواقع ، تم إنشاء فريقنا لهذا النوع من الألعاب. نحن نواجه فريق كرة قدم وهذا يساعدنا “.



يناقش جاري نيفيل قرار جاريث ساوثجيت بترك ترينت ألكسندر-أرنولد من تشكيلة إنجلترا الأخيرة.



5:03

يناقش جيمي كاراجر وجاري نيفيل ما إذا كان ينبغي ضم ترينت ألكسندر-أرنولد إلى تشكيلة إنجلترا في بطولة أوروبا.

“نواجه فريقًا يلعب كرة القدم وهو أمر مفيد للغاية لكرة القدم بشكل عام ولكن لنوع من الدفاع أيضًا وهذا هو السبب في أن لدينا فرصة.”

سمع مدرب الريدز أن فريقه هم المستضعفون للتقدم ، وهي علامة يرحب بها.

وأضاف: “لقد سمعت بالفعل في الخارج أن الجميع يقول أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا. رائع ، لا مشكلة على الإطلاق في ذلك. لقد اعتادوا على الدور وليس لدينا مشكلة مع دور المنافس.

“نريد أن نجربها بشكل صحيح. نحن نعلم أننا كنا جيدًا حقًا في تلك الليلة ، لكن 25 دقيقة من الأداء الجيد حقًا في المباراة النهائية ، لم تكن كافية أبدًا. لكن كان وقتًا مختلفًا ، كنا في مكان مختلف ، الكثير من لقد حدثت أشياء “.

“ترينت يمكن أن تنجح بثقة وإيمان”



ترينت الكسندر ارنولد



0:53

كان يورجن كلوب مدرب ليفربول سعيدًا بعرض ترينت ألكسندر-أرنولد ضد آرسنال – لكنه قال إنه لم ينظر إلى المباراة على أنها اختبار لقوة الظهير بعد إغفاله من تشكيلة إنجلترا.

كما أعاد كلوب النظر في إغفال إنجلترا الأخير لترينت ألكسندر-أرنولد ، بعد أدائه الرائع في فوز ليفربول 3-0 على أرسنال يوم السبت.

عندما سُئل عما إذا كان يشعر أن الظهير الأيمن قد اجتاز اختبارًا وأثبت أنه نقطة للمدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت مع عرضه في الإمارات ، رفض كلوب الفكرة التي يحتاجها لاعبه للرد على الإطلاق ، قائلاً: “كان من الواضح أن الناس سيفعلون ذلك. قل هذا ، عليك أن تلقي ضربة مناسبة لشخص ما ثم ترى رد فعله. أنا لا أفهم الحياة مثل هذه ، لا أفهم مثل هذا التعليم.

“الأمر مختلف بالنسبة لي ، يمكنك القيام بذلك من خلال إظهار الثقة والإيمان بشخص ما وبعد ذلك يمكنهم النجاح. بالنسبة لنا لم يكن اختبار الشخصية أو أي شيء آخر.

“ما فعلناه لم يكن أسبوعين نعمل على كيفية إظهار جاريث ساوثجيت أنه لم يكن على حق. أردنا فقط أن يلعب ترينت أفضل ما لديه ، كان هذا كل شيء. لقد كانت مباراة مهمة ، لذلك دعونا نستعد لها.”