يقول جيمي كاراجر إن بيير إيمريك أوباميانغ يمكن أن يصبح “موقف مسعود أوزيل آخر” بعد العروض “البطيئة”

وقال جيمي كاراغر إن أرسنال “قد يكون لديه موقف مسعود أوزيل آخر” في أيديهم بعد أداء بيير إيمريك أوباميانج “البطيء” هذا الموسم.

خرج أوباميانج قبل 13 دقيقة من الخسارة 3-0 أمام ليفربول بعد أداء كئيب آخر من الكابتن ، الذي سجل تسعة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد توقيع عقد جديد لمدة ثلاث سنوات في الإمارات الصيف الماضي.

قال كاراغر ليلة الاثنين لكرة القدم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ، والذي سجل 54 هدفًا في الدوري في عامين ونصف قبل بداية هذا الموسم ، أصبح مسافرًا في مناسبات عندما لا يجد الجزء الخلفي من الشبكة – ويقوم بإجراء مقارنات مع آخر باهظ الثمن. موهبة ارسنال في السنوات الأخيرة.

تفاقمت سلسلة الأداء الضعيفة بسبب قرار ميكيل أرتيتا بإسقاط قائده في ديربي شمال لندن الشهر الماضي بعد أن أعلن في وقت متأخر عن المباراة. بينما واصل ارسنال الفوز في تلك المباراة 2-1 ، لم يسجل أوباميانج أي هدف لناديه منذ ذلك الحين ، حيث أضاع الكثير من الفرص في الدوري الأوروبي ضد أولمبياكوس قبل أن يخسر أمام وست هام – ومرة ​​أخرى في نهاية هذا الأسبوع ضد ليفربول. .

قال كاراغر: “أعتقد أن أداء أوباميانغ هذا الموسم كان بطيئًا ، في بعض الأحيان. لا يهمني عدد الأهداف التي سجلها – لقد فاز بجائزة Golden Boots في الماضي – لكنه بالتأكيد لاعب لا يقدم أي شيء لهذا الفريق إذا لم يسجل أي هدف وهذه مشكلة كبيرة.

“لقد شاهدته الأسبوع الماضي في وست هام ، وشاهدته أربع أو خمس مرات هذا الموسم ، وأعتقد أنني بحاجة إلى المزيد. أحتاج المزيد منك ، وهذا بالضبط ما رأيناه يوم السبت ضد ليفربول.

  • مراجعة البودكاست: تم تقييم 50 لعبة PL لـ Mikel Arteta
  • ميكيل ارتيتا في “صدمة” بعد الخسارة | جاري نيفيل: أرسنال مثل الأسود
  • ديفيد لويز يخضع لعملية جراحية في الركبة
  • دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، المواعيد ، المواعيد

“لقد تأخر عن ديربي شمال لندن واتخذ المدير قرارًا كبيرًا ، وقد أتى بثماره. أتوقع رد فعل من أوباميانغ. ثم يلعب في منتصف الأسبوع ، ويضيع بعض الفرص وهو ليس في أفضل حالاته في الدوري الأوروبي لعبه.

“لقد شاهدته في وست هام وأذهب إلى حد القول إنه أحد أسوأ العروض التي رأيتها هذا الموسم. كنت أعلق على المباراة وعندما خرج من الملعب في الدقيقة 77 ، أرسنال سجل واحتفل مع (الكسندر) لاكازيت ، وقلت إن هذا هو أكثر ما رأيته نشاطاً هذا الموسم.

“ثم تم إحضاره مرة أخرى ضد ليفربول. هذا هو نجمك الذي تم خلعه في آخر مباراتين على ظهري وأنا أريد أن أرى رد فعل.

“أعتقد أنه سيكون هناك قلق كبير في آرسنال ولمايكيل أرتيتا من احتمال تعرضهما لموقف مسعود أوزيل آخر حيث يمنحان شخصًا ما عقدًا كبيرًا بمبلغ 300 ألف جنيه إسترليني أو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع. حظًا سعيدًا له ، لكنك يجب أن يبرر ذلك.

“الموسم المقبل وفي الأشهر المقبلة سوف يدور ذلك في أذهان المدرب. هل لدينا موقف آخر من هذا القبيل لأن ما يقدمه الآن ليس جيدًا بما يكفي بالنظر إلى مدى جودته وأيضًا ما استثمر فيه آرسنال له.”



جاري نيفيل يناقش أداء أرسنال الباهت ضد ليفربول.



3:32

غاري نيفيل يشرح أداء أرسنال ضد ليفربول ويدعي أنه كان هناك نقص في الجهد في منتصف الملعب

نيفيل: أداء ضعيف حقًا

غادر أوباميانج أمام ليفربول قبل 13 دقيقة من نهاية المباراة ، ربما بعيون واحدة مساء الخميس في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ.

شعر غاري نيفيل ، الذي علق على المباراة في استاد الإمارات ، أنه كان هناك المزيد من رحيله ضد وحدة دفاع ليفربول التي كانت تترك مساحة للهجوم على جناحه الأيسر ، وفي حالة نات فيليبس ، كان ينقصها. تجربة مباراة كبيرة.

كانت آخر فراغ لأوباميانج هي المباراة الخامسة على التوالي لأرسنال بدون هدف ، بعد أن سجل ستة أهداف في ستة أهداف في ما بدا أنه عودة إلى الشكل طال انتظاره.



صورة المعاينة



2:56

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليفربول على آرسنال 3-0

قال نيفيل ليلة الاثنين لكرة القدم: “ذهب أوباميانغ يوم السبت وكانت الكلمات الختامية لمارتن تايلر هي أن أرتيتا كان ينقذه لإنقاذه للدوري الأوروبي في منتصف الأسبوع. اعتقدت أنني لن أتركه يفلت من حقيقة أن الجميع يعتقد أنه قد تم إنقاذه.

“أتذكر أن المخرج قد أطلق النار عليه وهو يسير على خط التماس وقلت:” دعني أكون واضحًا حقًا ، ربما ينقذه في منتصف الأسبوع ، لكن هذا كان أداءً سيئًا حقًا “.

“عليك أن تتذكر ، ليفربول كان لديه ترينت ألكسندر أرنولد ونات فيليبس في تلك القناة اليسرى. قبل المباراة ، يمكنك رؤية أرتيتا وهو يفكر في أن أوباميانغ سيكون الشخص الذي سيشارك لكنه لم يفعل شيئًا. لم يحاول فعل أي شيء. لقد كان أداءً سيئًا حقًا من Aubameyang وأنا أشارك جيمي كاراغر مخاوفه “.