بيب جوارديولا: يقول مدرب مانشستر سيتي إن النادي قد ينفق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد إذا لزم الأمر

يقول بيب جوارديولا إن مانشستر سيتي قد يقرر إنفاق أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد في المستقبل ، لكنه ظل خائفًا من التكهنات التي تربط النادي بإيرلينج هالاند.

    يعتبر هالاند ، مهاجم بوروسيا دورتموند ، أحد أبرز المنتخبات في أوروبا. سافر وكيل أعماله مينو رايولا إلى إسبانيا هذا الأسبوع مع والد اللاعب لمناقشة الشروط مع ريال مدريد وبرشلونة بشأن صفقة انتقال محتملة.

    كما ارتبط السيتي ارتباطًا وثيقًا باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، لكن جوارديولا قال مؤخرًا إنه من غير المرجح أن يتعاقد النادي مع مهاجم هذا الصيف ليحل محل سيرجيو أجويرو المنتهية ولايته ، حيث أن الأسعار التي تم تحديدها لكبار المواهب تجعل ذلك “مستحيلًا”.

    • بيب: “مستحيل” لمان سيتي للتعاقد مع مهاجم باهظ الثمن
    • كن حذرًا ولكن لماذا يناسب هالاند وكين ولوكاكو فاتورة سيتي
    • دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، المواعيد ، المواعيد
    صورة:
    يعتبر إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أحد أكثر اللاعبين الشباب طلباً في أوروبا

    على الرغم من الدعم المالي الكبير الذي قدموه ، إلا أن سيتي قلق من قواعد اللعب المالي النظيف ، وقد يؤدي تقييم هالاند لأكثر من 100 مليون جنيه إسترليني إلى إخراجهم من الصفقة. لا يزال سجل التحويل الخاص بهم هو 65 مليون جنيه إسترليني دفعوها للتعاقد مع رياض ماهيز من ليستر في عام 2018.

    وردا على سؤال عما إذا كان بإمكانه رؤية إنفاق سيتي 100 مليون جنيه إسترليني أو أكثر على لاعب ، قال جوارديولا قبل مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ضد دورتموند: “قرر النادي حتى الآن عدم إنفاق ما يقرب من 100 مليون جنيه إسترليني أو أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني مقابل لاعب.

    “ربما في المستقبل ، سيحدث ذلك عندما يقرر النادي أنه من الضروري تحسين الفريق للسنوات الخمس أو العشر القادمة.

    “ولكن حتى الآن ، قرر النادي والمنظمة والمدير التنفيذي والمدير الرياضي عدم القيام بذلك ولهذا السبب لم يفعلوا ذلك. ربما في المستقبل ، لا أعرف.”



    إيرلينج هالاند يحتفل بتسجيل أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وإشبيلية



    1:13

    قال جوناثان نورثكروفت من صحيفة صنداي تايمز ، إن هالاند سيكون الخيار “الطبيعي” ليحل محل سيرجيو أجويرو في مانشستر سيتي ، على الرغم من أن كلينتون موريسون يعتقد أنه قد يستغرق بعض الوقت للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وحول القيمة المحتملة لهالاند ، أضاف مدرب السيتي: “لا أعرف. إنه سؤال لبوروسيا دورتموند ووكيله.

      “أتفهم أن الناس يسألون عن هالاند ، إنه مهاجم استثنائي ، لكن ليس من المناسب أن أتحدث عنه”.

      يتأهل سيتي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي لكنه خرج من هذه المرحلة في كل من المواسم الثلاثة الماضية.

      يتواصل سعيهم لتحقيق رباعي غير مسبوق ، لكن جوارديولا يصر على أن شكلهم في المسابقات الأخرى غير ذي صلة قبل سعيهم لصنع التاريخ.



      صورة المعاينة



      2:50

      مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي
      • متى يمكن أن يفوز مان سيتي بالدوري الإنجليزي؟
      • بيب: سوف أقوم بالتناوب للحفاظ على الآمال الرباعية حية
      • المهيمن مان سيتي جيد للغاية بالنسبة ليستر

      “لماذا يجب أن نفوز في المسابقات الأخرى فقط لأننا نقود الدوري الإنجليزي؟” هو قال.

      “الشاغل الوحيد هو محاولة الفوز بالمباراة. فز بهذه المباراة وبعدها يأتي ليدز ، وبعد أن نذهب إلى دورتموند للفوز بتلك المباراة.

      “إذا لعبنا بشكل جيد واستحقنا ذلك ، فإننا نمر. إذا لم نفعل ذلك ، فسنحاول الموسم المقبل.”

      مدرب بوروسيا دورتموند إدين ترزيتش وإيرلينج هالاند
      صورة:
      مدرب بوروسيا دورتموند إدين تيرزيتش غير منزعج من التكهنات المحيطة بمستقبل إرلينج هالاند.

      ترزيتش: تكهنات هالاند ليس لها تأثير

      على الرغم من التكهنات المتزايدة بشأن هالاند ، يشعر إدين تيرزيتش مدرب دورتموند بالارتياح إزاء الموقف ، معتقدين أنه ليس له أي تأثير على استعدادات فريقه لمباراة دوري أبطال أوروبا مع سيتي.

      وحول سفر وكيل هالاند مينو رايولا ووالده ألف إنجي هالاند إلى إسبانيا للقاء ممثلين عن برشلونة وريال مدريد ، قال ترزيتش: “ليس له أي تأثير علي لأنني لا أستطيع منعهم من السفر ، الأمر متروك لهم. .

      “لا يمكنني التأثير إلا على إيرلينج ويسعدنا وجوده في فريقنا.

      “لقد عاد معنا منذ أن غاب عن النرويج والشعور الذي نشعر به هو أنه سعيد للغاية برؤيتنا ونحن سعداء للغاية بوجوده.

      “إنه رجل جميل ومميزاته معروفة في جميع أنحاء العالم ونحن فخورون وسعداء لأنه جزء من فريقنا.”

      سجل جادون سانشو هدفين في آخر مباراتين بالدوري
      صورة:
      جادون سانشو لم يحسب لدورتموند منذ بداية مارس

      كما أكد ترزيتش أن اللاعب الدولي الإنجليزي جادون سانشو لن يواجه فريقه السابق لأنه لا يزال في ألمانيا لمواصلة تأهيله من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ بداية مارس.

      لن يتم سحب مدرب دورتموند على التكهنات التي تربط سانشو بانتقال في الصيف إذا فشل النادي ، الذي يحتل المركز الخامس حاليًا في الدوري الألماني ، في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

      وقال تيرزيتش “بالنسبة للمستقبل من الصعب التكهن. أولا وقبل كل شيء ، لا يزال لدينا سبع مباريات متبقية في البوندسليجا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

      “بالطبع الأمر صعب بعض الشيء الآن في هذه اللحظة ، لكنه لا يزال ممكنًا. سنبذل قصارى جهدنا لجعل ذلك ممكنًا وبعد ذلك في نهاية الموسم سنرى ما سيحدث بعد ذلك.”