مقابلة آرون كريسويل: مدافع وست هام بشأن التوظيف ، جيسي لينجارد وعدم التخلي عن أمل إنجلترا

تحدث آرون كريسويل إلى قناة سكاي سبورتس عن موسم وست هام حتى الآن ، والتجنيد وتأمل إنجلترا …

كان فريق Hammers أحد الفرق المفاجئة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يواصلون جمع نتائج قوية مع استمرار الموسم.

  • وولفز ضد وست هام أون سكاي: روي باتريشيو متاح
  • توقعات PL: هزائم لمانشستر سيتي وليفربول

بعد 29 مباراة ، يحتل وست هام المركز السابع برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وكان متقدما على توتنهام وليفربول قبل بدء مباريات نهاية الأسبوع.

ولفرهامبتون واندررز
فريق ويستهام يونايتد

الاثنين 5 أبريل 8:00 مساء

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

لقد قدموا بعض العروض الرائعة ضد بعض الأندية الكبرى: الفوز 2-1 على توتنهام في فبراير ، والتعادل 3-3 ضد أرسنال في آخر مباراة ، وخسارة بفارق ضئيل أمام مانشستر سيتي (2-1) ومانشستر يونايتد ( 1-0).



صورة المعاينة



3:00

شاهد أبرز أحداث فوز وست هام على توتنهام في فبراير

يقول المدافع كريسويل إن هذه الأنواع من الجولات تثبت أن ويستهام يستحق مكانه في الطاولة.

وقال: “الدوري بعد 29 مباراة – لا يمكنك الوصول إليها بمجرد الحظ”. “إنها جحيم للعديد من المباريات ونحن بالتأكيد نستحق أن نكون حيث نحن في هذه اللحظة.

“نحن لا نقفز كثيرًا أمام أنفسنا للحديث عن دوري أبطال أوروبا أو أوروبا أو أي شيء آخر. لكن هذه الفرق [Spurs, Arsenal, Man City, Man Utd]، لقد تنافسنا بالتأكيد وكان يجب أن نحقق المزيد في بعض تلك المباريات.

“في مباراة أرسنال على وجه الخصوص ، كان التقدم بنتيجة 3-0 وتعادل المباراة أمرًا مخيبًا للآمال حقًا. ليس فقط آرسنال ، حتى مباراة مان سيتي. شعرت طوال 90 دقيقة بأن لدينا فرص أفضل في تلك المباراة ولكن من الواضح أنهم فزنا بها وقد جئنا بخيبة أمل حقًا.

“في السنوات السابقة ، لم نكن قريبين من ذلك ، لذا فهو يظهر إلى أي مدى وصلنا هذا الموسم.”



صورة المعاينة



3:14

كان وست هام متقدمًا 3-0 ضد أرسنال قبل أن يرد أرسنال

مع بقاء تسع مباريات متبقية ، سيكون من الصعب إبعاد الفرق المجاورة في هذا المزيج عن دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. ومع ذلك ، يعتقد كريسويل أنه يمكنهم الاستمرار في ذلك.

“أعتقد أن الاتساق هو الأكبر [thing] بالنسبة لي ، “هذا ما أوصلنا إلى هنا.

“لقد كنا متسقين إلى حد كبير طوال العام. لقد خسرنا عددًا قليلاً فقط من المباريات أمام الفرق الكبرى ، ولكن إذا استطعنا الحفاظ على ثباتنا ، فلا تدع موقفنا ينخفض ​​، فلا تدع رغبتنا في القتال من أجل كل كرة من أجل كل مباراة نلعبها … أنا متأكد من أننا سنكون هناك في نهاية الموسم.

“تبقى تسع مباريات ، دعونا نرى ما يمكننا القيام به الآن.”

مباريات وست هام المتبقية

تاريخ الخصم
5 أبريل الذئاب (أ)
11 أبريل ليستر سيتي (على أرضه)
17 أبريل نيوكاسل (خارج ملعبه)
24 أبريل تشيلسي (على أرضه)
1 مايو بيرنلي (خارج ملعبه)
8 مايو إيفرتون (على أرضه)
11 مايو برايتون (أ)
15 مايو وست بروميتش (خارج أرضه)
23 مايو ساوثهامبتون (على أرضه)

“نريد بناء الفريق حول أفضل اللاعبين”



وست هام ، ديكلان رايس ، جيسي لينجارد (بنسلفانيا)



0:28

يقول كريسويل إن النادي يريد البناء حول لاعبين مثل ديكلان رايس وبعض الإضافات المثيرة للإعجاب في الانتقالات الأخيرة

    في حين أن التركيز على كريسويل والمدير ديفيد مويس والفريق بأكمله في هذا الموسم ، كانت هناك تكهنات حول بعض من أفضل اللاعبين أداءً.

    كان ديكلان رايس في حالة جيدة ، وكان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في قلب الشائعات التي تربطه بعيدًا عن النادي. ومع ذلك ، قال المدير مويس إنه يرى رايس “جزء كبير من مستقبل وست هام”.

    سيكون الحفاظ على أفضل لاعبيه أمرًا حاسمًا للفريق للحفاظ على مستواه العالي في المضي قدمًا ، لكن كريسويل يعتقد أن اللاعبين الذين جلبواهم خلال فترات الانتقالات الأخيرة سيكونون على نفس القدر من الأهمية لتقدم الفريق.

    تحسن Jarrod Bowen في موسمه الثاني بعد انضمامه من Hull في يناير 2020 ، وكان توماس Soucek بمثابة الوحي. وصل فلاديمير كوفال من سلافيا براغ الصيف الماضي ، ومؤخراً انضم جيسي لينجارد على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في يناير.

    قال كريسويل: “ديكلان هو بالتأكيد أحد أفضل لاعبينا وأفضل اللاعبين الذين نريد الاحتفاظ بهم في النادي وبناء فرق حوله.

    “لكن بالنظر إلى التوظيف على مدار الأشهر الـ 18 الماضية ، يمكنك القول إنه كان هناك بعض اللاعبين الرائعين الذين حضروا: فلاد ، وتوماس ، وجارود بوين على سبيل المثال – في الآونة الأخيرة – الذين قدموا أداءً جيدًا حقًا ولعبوا جميع المباريات تقريبًا .

    “نريد بالتأكيد الاحتفاظ بأفضل لاعبينا وبناء فرق حولهم.”



    يحتفل فريق وست هام يونايتد جيسي لينجارد بتسجيل هدفه الثاني في المباراة خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على استاد لندن بلندن.  تاريخ الصورة: الأحد 21 فبراير 2021 (بنسلفانيا)



    0:33

    أعجب كريسويل بزميله في الفريق جيسي لينجارد ، الذي انضم إلى النادي على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في يناير

    لينجارد ، على وجه الخصوص ، كان في حالة جيدة منذ انضمامه إلى النادي ، بعد أن سجل خمسة أهداف في سبع مباريات وشق طريقه مرة أخرى إلى تشكيلة إنجلترا.

    شارك اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في جميع تصفيات كأس العالم الثلاث ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا ، وكانت هناك تكهنات بأن مستواه قد يهدد مكان جاك غريليش وجادون سانشو في تشكيلة بطولة أوروبا 2020.

    قال كريسويل: “لقد كان جيسي رائعًا”. “أنت فقط بحاجة للنظر في الفترة الزمنية القصيرة التي قضاها هنا ، إحصائياته تتحدث عن ذلك – أهدافه ويساعده في مثل هذا الوقت القصير.

    “كنت أعلم أن جيسي كان لاعبًا جيدًا للغاية ، لقد لعبت معه في إنجلترا قبل بضع سنوات. لم يحالفه الحظ في السنوات القليلة الماضية في مان يونايتد ولم يحصل على أي وقت للعب. كما يقولون: فئة دائمة.

    “لقد عاد بالتأكيد ويبدو في حالة رائعة وعاد إلى تشكيلة إنجلترا. لقد كان إضافة رائعة لتشكيلتنا.”

    “لن أتخلى عن الأمل أبدًا في استدعاء إنجلترا”



    صورة المعاينة



    0:29

    لا يزال كريسويل البالغ من العمر 31 عامًا يأمل في استدعاء فريق جاريث ساوثجيت الإنجليزي

    كان كريسويل نفسه مثيرًا للإعجاب بشكل كبير في الدوري هذا الموسم ، على الصعيدين الدفاعي والمضي قدمًا – ساعدته تمريراته السبعة في الدوري الإنجليزي الممتاز على جعله يحتل المركز السادس بين جميع اللاعبين – خلف هاري كين فقط ، وكيفين دي بروين ، وبرونو فرنانديز ، وجاك غريليش ، وهونج مين. ابن.

    خاض الظهير الأيسر ثلاث مباريات مع إنجلترا بين عامي 2016 و 2017 ، لكنه وجد نفسه خارج تشكيلة جاريث ساوثجيت مع اقتراب بطولة أوروبا 2020 – على الرغم من أنه لعب أفضل كرة قدم في مسيرته.

    قال الشاب البالغ من العمر 31 عامًا: “أعلم أنني لن أصبح أصغر سناً”. “أعلم أن المنتخب الإنجليزي ، واللاعبين الذين لديهم – (بن) تشيلويل ولوك شو اللذين يتمتعان بموسم رائع – لكنني لن أتخلى عن هذا الأمل ، تلك الفرصة.

    “إذا كان بإمكاني أن أبذل قصارى جهدي مع وست هام ، وكان غاريث يشاهد المباريات ، فعندئذ إذا قدمت أداءً جيدًا بما فيه الكفاية ، أو شعر أنني قدمت أداءً أفضل من الاثنين الآخرين اللذين ذكرتهما للتو ، فقد أشارك في فرصة ، لكن تركيزي الكامل على وست هام في الوقت الحالي.

    “إنه كل ما تحلم به عندما تكون صبيا. لقد كنت في وضع محظوظ للعب معهم ثلاث مباريات ، وكسب ثلاث مباريات دولية. [playing for England] كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات التي أفتخر بها ليس فقط في حياتي ولكن في وقت عائلتي.

    “لن أستسلم أبدًا ولكن دعونا نرى ما سيحدث.”

    شاهد مباراة Wolves vs West Ham على الهواء مباشرة على Sky Sports Premier League يوم الاثنين ، في تمام الساعة 8 مساءً.