نوريتش سيتي vs هدرسفيلد موعد مشاهدة 06/04/2021

نوريتش سيتي vs هدرسفيلد موعد مشاهدة 06/04/2021

يبدو أن الوقت الذي أمضاه نورويتش في البطولة لن يدم طويلاً حيث يمكن لجزر الكناري أن يقترب خطوة واحدة من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف هدرسفيلد على طريق كارو مساء الثلاثاء.

مرت جزر الكناري بموسم قوي وتتقدم بفارق 15 نقطة عن برينتفورد صاحب المركز الثالث في السباق على الصعود التلقائي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد موسم واحد فقط في الرحلة الثانية.

سيستغرق الأمر انهيارًا مذهلاً الآن إذا لم تعد جزر الكناري تحجز مكانًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نورويتش لم يخسر في أحد عشر مباراة بالبطولة وسجل تسعة انتصارات. ومع ذلك ، فقد تعادلوا في آخر مباراتين في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي ضد بلاكبيرن وبريستون.

قام فريق دانييل فارك ببناء حملته الناجحة المحتملة على مستوى جيد على أرضه حيث توجد 16 مباراة في البطولة لم يهزم فيها Carrow Road. في الواقع ، خسروا مرة واحدة فقط على أرضهم في دوري الدرجة الثانية طوال الموسم.

أحد اللاعبين الذين لعبوا دورًا محوريًا في حملة الترويج المحتملة لنوريتش هو المهاجم الفنلندي تيمو بوكي ، الذي سجل 22 هدفًا في البطولة. كان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أيضًا أفضل هداف للفريق في ترقيته الأخيرة إلى الدرجة الأولى في عام 2019.


يبعد هدرسفيلد حاليًا ثماني نقاط عن منطقة الهبوط. عادة ما تكون هذه الفجوة رائعة ، لكن المركز الثاني والعشرين ، روثرهام ، لديه ثلاث مباريات على تيريرز.

سيشعر فريق كارلوس كوربران أنهم فعلوا ما يكفي لتأمين وضعهم في الدرجة الثانية.

لم يخسر الزائرون خمس مباريات في البطولة ، لكنهم فازوا بواحدة فقط من آخر سبع مباريات في الدوري ، حيث انتهت أربع من آخر خمس مباريات بدون هزيمة بالتعادل.

كانت المدينة فقيرة في رحلاتها مؤخرًا حيث فازت مرة واحدة فقط في 14 مباراة في البطولة.

يتوقع فوربيت أن نوريتش سيحقق الفوز في مواجهة منخفضة الدرجات مع اقترابهم من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.