موعد مشاهدة مباراة موناكو ضد ميتز 6/4/2021

موعد مشاهدة مباراة موناكو ضد ميتز 6/4/2021

هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها هذان الفريقان بعضهما البعض في غضون يومين عندما استضاف موناكو ميتز في الدوري الفرنسي الأول خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما أدى إلى فوز مدوي 4ضد0 لموناكو.

سيسعى المضيفون جاهدين لتكرار هذه النتيجة في Coupe de France مساء الثلاثاء في Stade Louis II.

🎦⚽️ Le 1⃣er لكن de تضمين التغريدة 🆚 تضمين التغريدة

⚡️ Très jolie passe de Caio and un enchainement ultra rapide de ⚡️#ASMFCM pic.twitter.com/BJ8QbUftWy

ضد AS Monaco @ (AS_Monaco) 5 أبريل 2021

حقق نادي موناكو سلسلة رائعة وطويلة الأمد من النتائج الإيجابية لمبارزة الكأس الوطنية هذه بعد خسارته مرة واحدة فقط في جميع المسابقات في آخر 18 مباراة. وتشمل هذه الانتصارات في الجولات السابقة من مسابقة الكأس ضد جرينوبل فوت 1ضد0 و 2ضد0 على شوارع نيس.

مع 14 فوزًا في هذه المرحلة المكونة من 18 مباراة ، يحظى موناكو بشعبية كبيرة للوصول إلى ربع نهائي كوبيه دي فرانس هذا الموسم على الأقل ويهدف إلى الانتقام من خسارته 3ضد1 أمام ميتز قبل موسمين في نفس المنافسة هنا مساء الثلاثاء. .

حقق ضيف يوم الثلاثاء ، ميتز ، سلسلة أكثر تواضعًا من النتائج في مبارزة الكأس هذه ، حيث تمكنوا من تحقيق فوز واحد فقط من آخر خمس مباريات في المجموع ، والتي كانت 4ضد0 في الدور التمهيدي لكوبيه دي فرانس التي تم تسجيلها في فالنسيان. فوز.

وكان ميتز قد أطاح من قبل بأميان في الجولة الأولى بفوزه 2ضد1 خارج أرضه ، لكنه تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه القادم موناكو في نهاية الأسبوع بفوزه 4ضد0 في كأس الدوري الفرنسي وهو ليس علامة جيدة بالنسبة للنادي. زائر الكأس.


تظهر الصورة الأكبر أن ميتز فاز بأربع فقط من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات ، على الرغم من أن أدائه في كأس فرنسا خارج الديار كان مثيرًا للإعجاب ، حيث فاز في ثماني من آخر تسع مباريات على الطريق.

ومع ذلك ، من المتوقع أن يكون ميتز بطيئًا في هذه الجولة من آخر 16 مباراة في Coupe de France في موناكو ، حيث فاز مضيفه في آخر مباراتين بضربات هرولة بنتيجة 4ضد0 و 1ضد0 على التوالي.

من المؤكد أن الجانب الذي يدخل مباراة الكأس هو موناكو ، التي تتمتع أيضًا بعمق أكبر من مقاعد البدلاء ومن المتوقع أن تحرز تقدمًا هنا.