إريك بايلي: اختبار مدافع مانشستر يونايتد إيجابي لـ COVID-19 ولم يعد إلى المملكة المتحدة

أكد أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، إريك بايلي ، إصابة قلب دفاع مانشستر يونايتد بفيروس كورونا أثناء أدائه للواجب الدولي ولم يعد بعد إلى المملكة المتحدة.

وتغلب يونايتد على برايتون 2-1 الأحد ، وسأل مدربه سولشاير عن غياب بيلي بعد المباراة بعد أن لم يذكر اسمه في تشكيلة الجولة.

وقال سولشاير: “لسوء الحظ بالنسبة لإريك ، لن يكون معنا لفترة قصيرة لأنه كان بعيدًا عن ساحل العاج وثبتت إصابته بفيروس COVID”. “لذا للأسف لم يعد إلى البلاد بعد.”

  • ميسون غرينوود يحسم عودة مان يونايتد على برايتون
  • أطلق مانشستر يونايتد حملة “See Red” لمناهضة التمييز
  • أولي جونار سولشاير يستبعد انتقال سيرجيو أجويرو – “أنا أقدر الولاء بدرجة عالية”

قبل الفوز يوم الأحد على النورس ، كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بديلاً غير مستخدم في مباراتي يونايتد السابقتين في الدوري الإنجليزي الممتاز – انتصر على وست هام ومانشستر سيتي – بعد أن لعب المباراة الكاملة ضد بالاس الشهر الماضي ، والتي انتهت 0-0 .

جاء آخر ظهور له مع يونايتد في الدوري الأوروبي ، حيث بدأ ولعب 90 دقيقة حيث تعادل يونايتد 1-1 مع ميلان في مباراة الذهاب في دور الستة عشر في 11 مارس. غاب عن مباراة الإياب بسبب الإصابة ، حيث تقدم يونايتد.

أولي جونار سولشاير: المصاب أنتوني مارسيال يمكن أن يغيب عن الموسم

أكد أولي جونار سولشاير أن أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد قد يغيب لبقية الموسم بعد إصابة في ركبته.

أصيب مارتيال ، 25 عامًا ، أثناء قيامه بواجب دولي مع فرنسا ويمكنه الآن مواجهة سباق مع الزمن ليكون لائقًا لبطولة أوروبا هذا الصيف.

وكان المهاجم غائبا عن تشكيلة فريق يونايتد خلال زيارة برايتون يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان إدينسون كافاني قد بدأ مكانه.

قال سولشاير MUTV: “لسوء الحظ ، أصيب بالتواء في ركبته بفرنسا … خسارة أنتوني لما قد يكون بقية الموسم أمر مخيب للآمال للغاية ، خاصة عندما تكون التقارير والإشارات من هناك أنه لم يكن [anything] جادة ، لكنها تبدو سيئة ، نعم “.

ومع ذلك ، قدم Solskjaer تحديثًا أكثر إيجابية في مقابلة منفصلة قبل المباراة.

“لقد لوى في ركبته بفرنسا ويبدو أنه سيغيب لبضعة أسابيع بالتأكيد ،” قال لـ BT. رياضة. “لكننا نأمل في استعادته قبل نهاية الموسم لكننا لسنا متأكدين”.