يضيف مهاجم مان يونايتد ماسون غرينوود بعدًا آخر إلى لعبته ، كما يقول أولي جونار سولشاير

كان أولي جونار سولشاير مسرورًا بشخصية مانشستر يونايتد ضد برايتون مثلما كان مسرورًا بطريقة فائز ميسون غرينوود المثير عندما أظهر المراهق “بُعدًا آخر لمباراته”.

بدأت أول مباراة للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة أسابيع بداية سيئة حيث سجل داني ويلبيك هدفًا افتتاحيًا مبكرًا ضد ناديه السابق.

كان يونايتد محظوظًا لأنه لم يتأخر أكثر في الاستراحة حيث كان برايتون يتطلع إلى تحقيق أول فوز على الإطلاق في أولد ترافورد.

لكن فريق سولشاير استعان بشكل مثير للإعجاب بعد نهاية الشوط الأول ، مع إنهاء رائع لماركوس راشفورد تكمله غرينوود البالغ من العمر 19 عامًا ليختتم فوزه 2-1 بضربة رأس.

صورة:
كان رد فعل غرينوود سريعًا لتوجيه جهود بوجبا نحو المرمى

وقال سولشاير بعد فوز فريقه بالمباراة الثامنة في الدوري الممتاز والتي استقبلت فيها شباكه أولاً: “لقد فعلنا ذلك عدة مرات هذا الموسم ، أليس كذلك؟ لقد اعتدنا على ذلك”.

  • مانشستر يونايتد 2-1 برايتون – تقرير المباريات والتقييمات
  • كيف تصطف الفرق | احصائيات المباراة
  • جدول الدوري الممتاز | تركيبات | النتائج
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس

“أنت لا تريد حقًا أن تكون في تلك المراكز ، متأخراً 1-0. لقد كان خطأً قذرًا في خط الوسط ، نحن لا نوقف العرضية ، ولا ندافع عنها ، لذلك بذلنا جهدًا للقيام به. أعتقد أننا فعلنا ذلك مرات عديدة هذا الموسم بحيث لا يشعر الفريق بالذعر.

“نعلم أننا يجب أن نبني الزخم ، الكرة يجب أن تتحرك بشكل أسرع ، علينا أن نتحرك بشكل أكبر مع بعضنا البعض. الهدفان اللذان سجلناهما كانا هدفين جيدين واستحقينا الفوز بالمباراة في النهاية”.

Ole Gunnar Solskjaer يتحدث إلى Danny Welbeck في صافرة النهاية
صورة:
Ole Gunnar Solskjaer يتحدث إلى Danny Welbeck في صافرة النهاية

وردا على سؤال عما إذا كان هدف الفوز غير المتكافئ هو هدفه المفضل من قبل غرينوود حتى الآن ، قال المهاجم السابق سولشاير: “نعم ، بالتأكيد ، وأنا سعيد جدًا من أجله.

“أنا سعيد بأدائه العام مرة أخرى بشكل جيد للغاية. لقد كان لامعًا ، ومنظمًا ، ونظيفًا على الكرة ، وسدد في القائم وتجاوز العارضة ، وربما انحرف ، في الشوط الثاني.

“عندما يسجل تلك الأهداف ، نعلم أنه سيضيف بعدًا آخر إلى لعبته. أنا سعيد جدًا.”

وقد يتزايد دور غرينوود في الأسابيع المقبلة ، حيث يعاني راشفورد من مشكلة في القدم يوم الأحد ، ومن المحتمل أن يستبعد أنتوني مارسيال ما تبقى من الموسم بسبب إصابة في الركبة.

جمع مانشستر يونايتد 25 نقطة من المراكز الخاسرة هذا الموسم
صورة:
جمع مانشستر يونايتد 25 نقطة من المراكز الخاسرة هذا الموسم

وكشف سولشاير عن إصابة إريك بايلي بـ Covid-19 في الخدمة الدولية ولم يعد بعد إلى إنجلترا ، مما أدى إلى استبعاده من ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس أمام غرناطة.

لكن مدرب يونايتد أعطى القليل من الاهتمام عندما سئل عما إذا كان ديفيد دي خيا سيحصل على موافقة لمباراة الذهاب بعد اختيار دين هندرسون ضد برايتون يوم الأحد.

قال سولشاير: “مع وضع دين وديفيد ، أعلم أنه شيء سيخلق عناوين الصحف وورق تغليف رقائق السمك والرقائق في وقت قصير”.

“لكن لدي حارسان عظيمان وأنا الآن على وشك العثور على المباريات التي سيلعبها كلاهما – ليست نفس اللعبة بالطبع. كلاهما يستحق أن يلعب أكثر مما يفعله وهو مجرد قرار يجب علي اتخاذه كل مره.”



مانشستر يونايتد 2-1 برايتون



2:54

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر يونايتد على برايتون

الخزاف: لحظات من الجودة تحولت إلى لعبة



مدير برايتون وهوف ألبيون جراهام بوتر



0:57

أشاد جراهام بوتر مدرب برايتون بأداء فريقه في الخسارة 2-1 أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد وقال إن فريقه يستحق التعادل.

في غضون ذلك ، شعر جراهام بوتر مدرب برايتون بخيبة أمل للعودة إلى الساحل الجنوبي خالي الوفاض.

قال “أعتقد أنه عليك أن تأخذ الإيجابيات من الكثير من الأشياء المتعلقة بالأداء”. “اعتقدت في الشوط الأول أننا كنا جيدين حقًا ، وتحملنا تهديدًا ، وأتيحت لنا الفرص على الكرة ودافعنا جيدًا.

“اختلط الأمر بين الدفاع العالي والدفاع المنخفض عندما اضطررنا لذلك لأن مانشستر يونايتد يتمتع ببعض الجودة ويعيدك إلى الوراء ، لكنني لا أعتقد أنهم صنعوا الكثير من الفرص.

“في الشوط الثاني ظننت أننا فوتنا بعض الخيارات لمهاجمة أنفسنا وتم دفعنا للخلف أكثر بقليل مما نود.



كان ويلبيك على بعد بوصات من الوصول إلى عرضية نيل موباي المنخفضة



0:43

كان داني ويلبيك مقتنعًا بأنه كان يجب أن يحصل على ركلة جزاء ضد ناديه السابق خلال هزيمة برايتون 2-1 أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد.

“عندما يتأخر الفريق المضيف 1-0 ويحصل على الجودة التي يتمتعون بها ، تتوقع ذلك إلى حد ما ولكن دون خلق الكثير من الفرص بضع تسديدات من مسافة بعيدة ولكن لا شيء أكثر من اللازم.

“لقد كانت لحظة كبيرة مع ركلة الجزاء مع داني التي لم تسدد ولكن في النهاية كانت بضع لحظات من الجودة من يونايتد هي التي قلبت المباراة.

“لم أكن أعتقد أن هناك الكثير في ذلك ، ربما تكون نقطة ما صحيحة ولكن ، نعم ، هذه هي الحياة.”

على العكس من ذلك ، فقد خسر برايتون 20 نقطة من الفوز بالمراكز هذا الموسم
صورة:
بقي برايتون بلا فوز خارج أرضه ضد يونايتد في 13 محاولة

بعد دفعه لتحدي هاري ماجواير في الشوط الثاني على ويلبيك والذي تم فحصه من قبل الحكم المساعد للفيديو ، قال بوتر: “لقد فوجئت قليلاً أنه لم يتم البث على الهواء لأنه شعر وكأنه ركلة جزاء وعندما شاهدته مرة أخرى أعتقد أنه يبدو مثل ركلة جزاء.

“ولكن بمجرد عدم منحها ، يمكنك أن تفهم سبب عدم نقض VAR لها. أعتقد أنه إذا كان مايك دين قد أعطاها ، فلا أعتقد أن VAR كانت ستلغيها. هذا ما هو عليه.”

ماذا بعد؟

توتنهام هوتسبر
مانشستر يونايتد

الأحد 11 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

الاثنين 12 أبريل 8:00 مساءً

تبدأ الساعة 8:15 مساءً

يسافر مانشستر يونايتد لمواجهة غرناطة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس. انطلاق المباراة في الساعة 8 مساءً. ستكون مباراتهم القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبهم أمام توتنهام الأحد المقبل ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج و الحدث الرئيسي. تبدأ التغطية في الساعة 4 مساءً ويبدأ عند الساعة 4:30 مساءً.

يستضيف برايتون إيفرتون على الهواء مباشرة ليلة الاثنين لكرة القدم في 12 أبريل انطلاق المباراة في الساعة 8.15 مساءً.