أعلن ليدز عن خسائر بقيمة 64.6 مليون جنيه إسترليني عند عودة الدوري الإنجليزي الممتاز

أبلغت ليدز عن خسائر بلغت 64.6 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي حيث صعدت إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 16 عامًا.

بالنسبة للسنة المالية المنتهية في يوليو 2020 ، تُظهر حسابات النادي ، المنشورة على Companies House ، أن خسائرهم التشغيلية زادت من 36.1 مليون جنيه إسترليني في العام السابق.

ارتفع حجم المبيعات من 48.9 مليون جنيه إسترليني إلى 54.2 مليون جنيه إسترليني مع اقتحامهم لقب البطولة ، حيث ارتفعت مبيعات البضائع بنسبة 64 في المائة تقريبًا لتصل إلى 15.4 مليون جنيه إسترليني من 9.4 مليون جنيه إسترليني.

  • مارسيلو بيلسا: روبرتس يجب أن يتعلم من خطأ ويلز
  • لا يزال فصل ليدز يحبط بول هيكينجبوتوم
  • رودريغو ينفي شائعات خروج ليدز






3:03

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليدز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تُظهر الحسابات إيصالات البوابة البالغة 14.4 مليون جنيه إسترليني بعد تعليق الموسم في مارس قبل استئنافه خلف الأبواب المغلقة ، وبلغت مدفوعات مكافأة هذا اللاعب للفوز بالترقية 20 مليون جنيه إسترليني.

كشفت الحسابات عن دفع مكافآت إضافية بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني إذا احتفظ ليدز بوضعه في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين كانت هناك إضافات نقل محتملة بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني وارتفعت رواتب الأندية إلى 78.3 مليون جنيه إسترليني من 46.2 مليون جنيه إسترليني.

كتب مدير ليدز أنجوس كينير في الحسابات: “لا تزال مخاطر كوفيد على تدفقات الإيرادات كبيرة ، لكن التحسينات في بيئة الصحة الكلية تشير إلى عودة الحشود في المستقبل القريب والتي ستشهد استعادة جميع تدفقات الإيرادات الأساسية بالكامل”. .

“تظل المخاطر الأساسية التي تواجه المجموعة هي حالة التقسيم للفريق الأول للنادي بسبب التأثير على تدفقات الإيرادات الرئيسية ، ولكننا نظل على ثقة من أننا قمنا ببناء نموذج تجاري لتمويل إعداد فني يمكن أن يضمن الاحتفاظ بالدوري الممتاز.”

عاد ليدز إلى المراكز العشرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق فوزه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم يوم السبت ، 2-1 على أرضه ضد شيفيلد يونايتد.

ويملك فريق مارسيلو بيلسا 42 نقطة ، متجاوزًا علامة 40 نقطة التي تعتبر هدفًا لتجنب الهبوط.