نيوكاسل 2-2 توتنهام: لم يسعد جوزيه مورينيو ولا ستيف بروس بالتعادل في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصف جوزيه مورينيو تعادل توتنهام 2-2 مع نيوكاسل بأنه “ليس نقطة جيدة” وأعرب عن أسفه لـ “عدم استقرار” توتنهام ، في حين يعتقد ستيف بروس أن فريقه كان يجب أن يأخذ الثلاثة.

وضمن هدف التعادل المتأخر الذي سجله جو ويلوك نقطة لنيوكاسل ، حيث كان توتنهام على بعد دقائق فقط من الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى بعد هزيمة تشيلسي المفاجئة أمام وست بروميتش يوم السبت.

كان مورينيو المتشائم غير سعيد بنقطة من سانت جيمس بارك ، حيث فقد توتنهام الآن 15 نقطة من مراكز الفوز هذا الموسم ، ووصف بعض المواقف بأنها “ديجا فو”.

قال: “إنها ليست نقطة جيدة. يجب علينا ويمكننا ذلك ، بهدف الفوز ، لذلك أنا لست سعيدًا بنقطة ما. لا أريد التعمق في تحليلي لأنني أشعر أن ما أشعر ، ما أعتقده ، ما أريد أن أقوله لا يمكن أن يكون معك ، يمكن أن يكون فقط في غرفة الملابس.

  • نيوكاسل 2-2 توتنهام – تقرير المباراة وأبرز الأحداث
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

“إذا قمت بتحليل الأداء المنفصل عن العديد من الأخطاء التي تؤدي إلى عدم الاستقرار وعدم الاستقرار يؤدي إلى الأمل في الخصم ، إذا كنت أرغب في تحليله بشكل منفصل عن ذلك ، أعتقد أننا كنا جيدين جدًا في بعض اللحظات … لكن لا يمكنني القيام بذلك. لا يمكنني فصل اللعبة عن لحظات عدم الاستقرار هذه وهذا هو سبب عدم لعبنا.







3:02

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من تعادل نيوكاسل مع توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

“لم تكن مشكلة قتال ، لم تكن مشكلة في السلوك ، أراد اللاعبون الفوز ولكن يجب أن أكون صادقًا وأقول إنني رأيت أشياء على أرض الملعب ، ليس من حيث الموقف ولكن من حيث المظهر والرؤية ، التوازن الذي يخص كبار اللاعبين ، لم أره في كل مركز.

“كنا متأخرين بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي ، والآن نتخلف بنقطتين عن تشيلسي ، لذا يمكنك النظر إلى منظورين. لكن الأمر لا يتعلق فقط بتشيلسي ، إنه يتعلق بإيفرتون ووست هام وليفربول لذا يمكنك القول أننا حصلنا على نقطة واحدة فيما يتعلق بتشيلسي لكنه خسر اثنين أمام ليفربول لذلك دعونا نرى ما يفعله الآخر.

“هذه ليست النقطة بالنسبة لي في هذه اللحظة ، النقطة بالنسبة لي هي إنشاء فريق جاء إلى هنا مع كل نية للفوز وفي النهاية ، القليل من deja vu في بعض المواقف. أعتقد أن العديد من هؤلاء البيض الشعر ، تأتي مع أشياء لم أكن معتادًا على رؤيتها في مباريات كرة القدم على هذا المستوى “.

بروس: كان يجب أن نأخذ النقاط الثلاث



نيوكاسل 2-2 توتنهام: لم يسعد جوزيه مورينيو ولا ستيف بروس بالتعادل في الدوري الإنجليزي الممتاز



3:22

كان ستيف بروس سعيدًا بالتعادل مع فريقه أمام توتنهام لكنه يشعر أنهما كانا الفريق الأفضل وكان ينبغي عليهما جمع النقاط الثلاث.

يعتقد ستيف بروس ، مدرب نيوكاسل ، أن فريقه كان يجب أن يفوز بالمباراة ، بعد أن قدم أداءً أفضل كثيرًا من هزيمته الكئيبة أمام برايتون قبل أسبوعين.

كان الضغط على بروس وفريقه لتقديم أداء جيد ، واستجابوا بشكل جيد لأخذ نقطة حيوية وهم يقاتلون الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

قال بروس سكاي سبورتس: “نحن سعداء ولكن ، في رأيي ، كان يجب أن يكون هناك ثلاث نقاط. اعتقدت أننا كنا الفريق الأفضل ، إنه جيد كما رأيتنا نلعب لفترة طويلة ، خاصة بعد الهزيمة قبل أسبوعين .

“لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا كما كنا نأمل ، نشعر بخيبة أمل لأننا لم نفز بها. لكنك تأخذ نقطة وتتقدم. كان هناك الأداء ، الذي كنت سعيدًا به حقًا ، بالنظر إلى ما حدث بعد ذلك الأسبوعين الماضيين.

بيرنلي
نيوكاسل المتحدة

الأحد 11 أبريل 11:00 صباحًا

الانطلاق الساعة 12:00 ظهرا

“الروح في المعسكر والعمل الجماعي ، في رأيي ، سيكونان دائمًا هناك. لقد أشرت إلى ذلك قبل المباراة ، وعلينا أن نفعل ذلك بكثير من الهراء هنا ، ولكن بعد خمس دقائق فقيرة حيث قدمنا أهداف بعيدة ، كان الرد موجودًا ليراه الجميع ، فالروح لا تشك فيها أبدًا.

“الأداء هو ما تبحث عنه بعد مثل هذا الأداء السيئ. نعلم جميعًا أننا نخذلنا أنفسنا قبل أسبوعين ، لذا لكي نخرج هنا ونؤدي ضد فريق جيد جدًا في توتنهام ، اعتقدت أنهم كانوا ممتازين لم أستطع قول أي شيء آخر.

“عندما يضعون معايير مثل تلك التي وضعوها اليوم ، من المهم أن تبقى هناك. نحن غدًا لنبدأ العمل في الأسبوع المقبل. لدينا أسابيع قليلة حاسمة ودعونا نستعد للتحدي لأنه لا يزال هناك الكثير من كرة القدم ستلعب. لكن إذا بقينا على هذا المستوى ، فأنا ما زلت مقتنعًا بأننا سنكون على ما يرام “.

كما قدم بروس تحديثًا بشأن المصاب كالوم ويلسون ، مضيفًا: “إنه ثمانية أسابيع [out] اليوم لذلك نأمل أن ينضم إلى التدريب غدًا. لقد فعل كل الأشياء بالخارج وإعادة التأهيل ، والآن الشيء الأساسي هو أن نتمكن من جعله سريعًا وهذا أمر صعب دائمًا بعد الخروج لمدة ثمانية أسابيع.

“لقد تأثرنا بقسوة بالمشاكل التي واجهتنا ، ومرة ​​أخرى فقدنا ستة أو سبعة في عداد المفقودين اليوم ، لذلك نأمل أن يتحسن ذلك بالنسبة لنا”.

التحليل: المديح لنيوكاسل ، القلق على توتنهام

جويلنتون يحتفل بعد أن وضع نيوكاسل في المقدمة أمام توتنهام
صورة:
سجل جويلنتون هدفه الثاني فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد

خبير سكاي سبورتس غرايم سونيس: “نيوكاسل لم يستسلم أبدًا. لقد كانوا فريقًا مختلفًا تمامًا عما كان عليه قبل أسبوعين في برايتون. سوف يسعد المشجعون والمدير بهذا الأداء اليوم.

“توتنهام تخلى عن 15 نقطة من الفوز بالمراكز. هذه ليست سمة من سمات جوزيه. هذا مقلق. إذا كنت تريد أن تكون فريقًا كبيرًا ، فلا يمكنك التخلي عن الصدارة بالطريقة التي يفعلونها.”

محرر ميزات سكاي سبورتس بيتر سميث: “لقد كان أداءً مفعمًا بالحيوية وطموحًا من نيوكاسل – واستجابة رائعة لتلك الانتكاسة الضخمة ضد برايتون قبل فترة التوقف الدولية.

“ولكن من وجهة نظر توتنهام ، يالها من فرصة ضائعة. لقد كانوا مرشحًا كبيرًا للفوز اليوم ، وعندما سدد كين في القائم معهم 2-1 ، بدا أنهم في طريقهم للانتقال إلى مراكز دوري أبطال أوروبا. ولكن في وقت متأخر آخر كلف التعادل مع نيوكاسل توتنهام مرة أخرى.

“انخفض هذا 15 نقطة من مراكز الفوز من قبل توتنهام هذا الموسم. فقط ساوثامبتون وبرايتون خسرا أكثر. استراحة لمنافسهم تشيلسي ، الذي لا يزال في المركز الرابع على الرغم من خسارتهم المفاجئة أمام وست بروميتش البيون أمس.”

ماذا بعد؟

توتنهام هوتسبر
مانشستر يونايتد

الأحد 11 أبريل 4:00 مساءً

الانطلاق 4:30 مساءا

عودة نيوكاسل سكاي سبورتس الأحد المقبل عندما يستضيف بيرنلي في الدوري الممتاز ؛ انطلاق المباراة 12 ظهرا. وسيلعب توتنهام أيضًا في 11 أبريل عندما يستقبل فريق جوزيه مورينيو السابق ، مانشستر يونايتد ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس؛ انطلاق المباراة 4:30 مساءً.