انتقال سيرجيو أجويرو: أولي جونار سولشاير يستبعد انتقال مان يونايتد للمهاجم ويتساءل عن “ ولاء ” اللاعبين السابقين

انتقد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد اللاعبين الذين عبروا الفارق إلى مانشستر سيتي عندما استبعد بشكل قاطع انتقال سيرجيو أجويرو في الصيف.

يغادر أجويرو السيتي بعد 10 سنوات في النادي ، مع المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا ليصبح وكيلًا مجانيًا عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.

استبعد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الانتقال إلى أجويرو بينما تم ربط تشيلسي بالأرجنتيني ، لكن سولشاير أوضح أنه لا يتوقع انتقال اللاعب إلى أولد ترافورد.

  • قال بيب جوارديولا إن مانشستر سيتي ليس متأكدا من التوقيع على بديل سيرجيو أجويرو
  • هل إرلينج هالاند مثالي بديل سيرجيو أجويرو؟
  • واين روني: سيرجيو أجويرو المذهل سيفتقد

“عندما لعبت لمانشستر يونايتد ، إذا حاول أحد الأندية المنافسة التوقيع معي وذهبت إلى نادٍ منافس ، فأين الولاء؟” قال سولشاير.







2:38

قال بيب جوارديولا إنه سيكون من المستحيل استبدال سيرجيو أجويرو ، حيث يستعد المهاجم لمغادرة مانشستر سيتي في نهاية الموسم

“بالطبع ، الولاء هو أحد القيم التي أحملها في مرتبة عالية. لذلك لا أتوقع أن يرغب أي لاعب لعب لناد لمدة 10 سنوات في الذهاب إلى منافس محلي.”

مثل أكثر من 40 لاعباً كلا من ناديي مانشستر ، وكان أندرو كول وأوين هارجريفز وبيتر شمايكل من بين اللاعبين من حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز الذين شاركوا مع السيتي ويونايتد.



سيرجيو أجويرو ، لاعب مانشستر سيتي ، يسارًا ، يقاتل من أجل الكرة ضد واين روني مانشستر يونايتد خلال مباراة كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز في استاد الاتحاد ، مانشستر ، إنجلترا ، الأحد 2 نوفمبر 2014 (AP Photo / جون سوبر)



0:30

واين روني يقول إنه سيغيب سيرجيو أجويرو بعد أن أكد مهاجم مانشستر سيتي أنه سيغادر الاتحاد هذا الصيف

في غضون ذلك ، قام كارلوس تيفيز بتبديل السيتي ليونايتد في عام 2009 ، مع ملصق “مرحبًا بكم في مانشستر” باللون الأزرق السماوي يضخم هذه الخطوة المثيرة للجدل.

  • مناقشة كارلوس تيفيز: كيا جورابشيان وغاري نيفيل بالكامل
& # 39 ؛ مرحبا بكم في مانشستر & # 39 ؛  تم رفع الملصق بعد أن أكمل كارلوس تيفيز انتقاله من يونايتد إلى سيتي
صورة:
تم رفع ملصق “مرحبًا بكم في مانشستر” بعد أن أتم كارلوس تيفيز انتقاله من يونايتد إلى سيتي

كان سولشاير لاعبًا في يونايتد عندما ذهب زملاؤه السابقان كول وشمايكل للعب مع سيتي ، بينما كان النرويجي يعمل مع الأكاديمية عندما انتقل تيفيز قبل 12 عامًا.

وأضاف سولشاير “أعلم أننا محترفون ولكن عندما تلعب مع مانشستر يونايتد ، لا تذهب إلى مان سيتي”.

“لدينا أمثلة على ذلك ولم أوافق حقًا على تلك التحركات ، لوضعها على هذا النحو. لا أريد أن أذكر أسماء ، لكنكم جميعًا تعرفون من أشير بإصبعي إليه. قلت بما فيه الكفاية.”

“هالاند سيتخذ قراره”



سجل إيرلينج هالاند هدفه التاسع عشر في موسم البوندسليجا أمام بايرن ميونخ يوم السبت



0:53

يعتقد لاعب وسط مانشستر سيتي السابق نايجل دي يونج أن إيرلينج هالاند سيكون على قائمة أهداف النادي ليحل محل سيرجيو أجويرو.

وفي حديثه قبل مباراة يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مع برايتون يوم الأحد ، لن يتم تعادل سولشاير مع إيرلينج هالاند في وقت كان فيه مستقبل مهاجم بوروسيا دورتموند موضع تكهنات واسعة النطاق.

  • برشلونة وريال مدريد يجرون محادثات مع ممثلي إيرلينج هالاند

قال سولشاير عندما سئل عما إذا كان بإمكانه تحمل خسارة مهاجمه السابق مولدي للمرة الثانية بعد محاولته ضمه في ديسمبر 2019 ، “أركز على الشهرين المقبلين”.

“مهما يحدث في عالم كرة القدم ، هناك الكثير من الأماكن التي يمكن لأي شخص الذهاب إليها. سأركز فقط على الأشخاص الموجودين هنا.

“على الرغم من أنني عملت مع إيرلينج ، فليس من المناسب لي أن أتحدث عنه كمدرب لمانشستر يونايتد. يمكنني التحدث عنه كمدرب سابق له ، لكنه سيحسم أمره. “