رونالد كومان: “نحاول أن نبذل قصارى جهدنا حتى يبقى ليو”

يواجه برشلونة ريال بلد الوليد مساء غد في مباراة حاسمة أخرى في الدوري الإسباني. كانت هزيمة ريال مدريد على إيبار بعد ظهر أمس تعني قفز برشلونة في جدول الدوري وقطع المسافة مع أتلتيكو مدريد إلى ثلاث نقاط فقط.

ويلعب أتليتيكو مع إشبيلية مساء الأحد ، مما يعني أن برشلونة قد يخوض المباراة في حاجة إلى تعويض الكثير من الأرض. لا يعني ذلك أنهم سيخوضون هذا القدر من الخوف بالنظر إلى السباق الرائع الذي يحرزه رجال رونالد كومان في الدوري الإسباني.

سُئل كومان في مؤتمره الصحفي قبل المباراة عن موضوع مألوف ، وهو مستقبل ليونيل ميسي. وسئل عما إذا كان يتعين على الأرجنتيني تخصيص يوم محدد لإعلان نواياه عند انتهاء عقده.

بيدري وليونيل ميسي

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة دياريو سبورت “بالطبع إنها مسألة مهمة للغاية”. “نحن نحاول أن نبذل قصارى جهدنا حتى يبقى ليو. لكن تلك اللحظة [of his announcement] لن يكون العام المقبل. الآن علينا التركيز على لعب مباراة غدًا “.

كما أوضح كومان أن جوان لابورتا هي الرجل المسؤول عن المفاوضات. وقال: “أشياء في المستقبل هي أشياء للرئيس وفريقه”. “نتحدث ، هذا طبيعي ، لكن كمدرب ، مثل اللاعبين ، نحن نركز على المباريات.”