كأس كاراباو: النهائي بين مان سيتي وتوتنهام سيكون حدثًا اختباريًا مع ما يصل إلى 8000 متفرج

سيحضر نهائي كأس كاراباو هذا الشهر بين مانشستر سيتي وتوتنهام في ويمبلي ما يصل إلى 8000 متفرج بعد تأكيده كحدث اختباري لعودة الجماهير إلى الملاعب.

ستكون التذاكر متاحة لمشجعي كل من مانشستر سيتي وتوتنهام ، وكذلك سكان المنطقة المحيطة بعاملي ويمبلي و NHS للعبة يوم 25 أبريل.

يقول الدوري الإنجليزي لكرة القدم (EFL) ، الذي يدير كأس كاراباو ، إن المعلومات المتعلقة بإصدار التذاكر ستكون متاحة في تاريخ لاحق.

  • سيكون نصف نهائيات ليستر – ساوثهامبتون وكلا نهائيات الكأس اختبارًا للجماهير
  • تأمل الحكومة في حضور حشد كبير في نهائي بطولة أوروبا 2020
  • نهائي كأس كاراباو: كل ما تريد معرفته

ستكون المباراة النهائية جزءًا من برنامج أبحاث الأحداث التابع لحكومة المملكة المتحدة ، والذي سيستخدم مثل هذه الأحداث “لجمع الأدلة ومقارنة أفضل الممارسات لإدارة وتخفيف مخاطر انتقال العدوى” ، وفقًا لـ EFL.

وأضافت الهيئة الحاكمة: “سيتم بعد ذلك تبادل الأدلة في جميع أنحاء اقتصاد الحدث بحيث يمكن أن تستعد الأماكن لاستيعاب حشود وجماهير أكمل”.

وقال ريك باري ، رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: “كأس كاراباو هو أحد الأصول الثمينة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، وهي مسابقة رائعة للأندية للفوز بها وهي دائمًا مناسبة رائعة ، لذلك نحن سعداء للغاية لرؤية المشجعين يعودون إلى نهائي 2021 ، في ما نأمل أن يكون آخر معلم مهم على طول الطريق للعودة الكاملة للجماهير.

صورة:
فاز مان سيتي بكأس كاراباو في المواسم الثلاثة الماضية

“تتمتع كرة القدم بالكثير من الخبرة في إدارة الحشود ، لذلك نرحب بفرصة دعم الحكومة في برنامج أبحاث الأحداث الخاص بها وسنفتخر أيضًا باستضافة موظفي NHS في المباراة النهائية الذين ندين لهم بالكثير لجهودهم الهائلة طوال الوباء. “

كما سيتم استخدام نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليستر وساوثامبتون في 18 أبريل ، بالإضافة إلى المباراة النهائية في 15 مايو ، كفعاليات اختبار.

وسيُسمح لأربعة آلاف من السكان المحليين بحضور نصف النهائي ، بينما من المقرر أن يحضر 21 ألفًا للنهائي. كلتا المباراتين ستقام في ويمبلي.

وقال مارك بولينغهام الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم: “نحن سعداء لاستضافة ثلاثة أحداث اختبارية في ويمبلي.

“هذه خطوة أولى مهمة نحو استعادة الجماهير ، مع الهدف النهائي المتمثل في الملاعب الكاملة – نأمل بنهاية بطولة أوروبا للرجال.

“نود أن نشكر جميع السلطات على دعمهم طوال هذه العملية”.

وأضاف وزير الثقافة ، أوليفر دودن: “يحتاج نجوم رياضاتنا وفناني الأداء المتميزون إلينا لإيجاد طرق لإعادة المتشردين إلى المقاعد بأمان.

“سيكون هذا البرنامج التجريبي الذي يقوده العلم نقطة انطلاق في استعادة صخب الأداء الحي.

“لقد دعمنا الرياضة والفنون بمبالغ غير مسبوقة ، ولكن حان الوقت الآن لجعل هذا الصيف البريطاني العظيم من الأحداث الحية حقيقة واقعة.”

منعت قيود فيروس كورونا المشجعين من حضور الملاعب الرياضية في جميع أنحاء إنجلترا منذ إلغاء نظام الطبقات الحكومية في ديسمبر.

بالإضافة إلى المباريات الثلاث في ويمبلي ، تم تضمين بطولة العالم للسنوكر في مسرح Crucible في شيفيلد – من 17 أبريل إلى 3 مايو – في التجربة وسيشهدها 1000 متفرج يوميًا.



مشجعو منتخب إنجلترا في المدرجات يلوحون بأعلام ويمبلي (بنسلفانيا)



0:45

قال وزير الثقافة أوليفر دودن إنه “متفائل ومتفائل” بأن “أكثر من 10000 مشجع سيسمح لهم بحضور المباريات في إنجلترا خلال المراحل الأخيرة من بطولة أوروبا هذا الصيف.

كما ستقام جولات مشاركة جماهيرية في هاتفيلد هاوس يومي 24 و 25 أبريل / نيسان.

عند تطوير برنامج أبحاث الأحداث ، سيأخذ المسؤولون في الاعتبار ثلاثة عوامل – ما إذا كان الفرد قد تلقى لقاح فيروس كورونا ، أو أثبت مؤخرًا أنه سلبي للفيروس ، أو أن “مناعة طبيعية” أثبتت إصابته في الأشهر الستة السابقة.

يقال إن NHS تعمل حاليًا على طرق تزويد الأشخاص بالوسائل لإثبات وضعهم Covid من خلال “المسارات الرقمية وغير الرقمية”.

قال رئيس الوزراء بوريس جونسون: “لقد قطعنا خطوات كبيرة خلال الأشهر القليلة الماضية من خلال برنامج اللقاح الخاص بنا ، وقد بذل كل شخص في البلاد تضحيات هائلة للوصول بنا إلى هذه المرحلة من تعافينا من Covid-19.

“نحن نبذل قصارى جهدنا لتمكين إعادة فتح بلدنا حتى يتمكن الناس من العودة إلى الأحداث والسفر والأشياء الأخرى التي يحبونها بأمان قدر الإمكان ، وستلعب هذه المراجعات دورًا مهمًا في السماح بحدوث ذلك.”