شاهد: يجب إبعاد نيمار عن القتال بعد دقائق من حصوله على البطاقة الحمراء

نيمار في الأخبار مرة أخرى. أفادت الأنباء أن البرازيلي جمد مفاوضات تجديد العقد مع باريس سان جيرمان وسط شائعات عن رغبته في العودة إلى برشلونة للعب مع ليونيل ميسي ، التي اجتذبها المشروع الذي وضعه الرئيس الجديد جوان لابورتا.

يقال إن نيمار يعتقد أن ميسي سيبقى في برشلونة ويحافظ على رغبته في اللعب مع الأرجنتيني. الطريقة التي تتطور بها الأمور ، يبدو أنه من أجل القيام بذلك ، سيحتاج إلى العودة إلى النادي الذي غادره في عام 2017. الثنائي صديقان حميمان داخل وخارج الملعب وقاد برشلونة معًا إلى المجد في دوري أبطال أوروبا في عام 2015 .

ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022. يريد النادي الفرنسي تمديد عقده الحالي لمنعه من أن يصبح وكيلًا مجانيًا ويغادر إلى ناد آخر ، وهو سيناريو لا يمكن للباريسيين الاستمتاع به نظرًا للرسوم التي دفعوها للتوقيع عليه. من برشلونة في صيف 2017.

كان نيمار أيضًا في الأخبار بسبب حادثة وقعت خلال مباراة باريس سان جيرمان مع ليل الليلة الماضية. وتم طرده في الدقيقة 90 خلال هزيمة باريس 1-0 على أرضه إلى جانب منافسه تياغو دجالو. كان على البرازيلي أن يكون مقيّدًا جسديًا في النفق بعد المباراة حيث كان يُنظر إليه على أنه يحاول القتال.