عثمان ديمبيلي مع خيارات خارج برشلونة

وفقًا لموندو ديبورتيفو ، يقف عثمان ديمبيلي عند مفترق طرق. الآن 23 ، عليه أن يقرر ما إذا كان يريد البقاء في برشلونة وتجديد عقده أو المغادرة لبداية جديدة. تقدر الأندية المنافسة جودته وشبابه وإمكاناته ، وقد اتصلت بوكيله لقياس نواياه. ومن بين المرشحين الأكثر جدية يوفنتوس ومانشستر يونايتد ، مع اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان أيضًا.

برشلونة ، من جانبهم ، في وضع صعب. عليهم إما إقناع الفرنسي بتجديد صفقته الحالية أو الانتقال لبيعه في الصيف المقبل ، حيث سيأتي صيف 2022 وسيكون قادرًا على المغادرة مجانًا. نظرًا لأنه كلف 105 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات عند عودته في عام 2017 ، فسيكون هذا عملًا سيئًا ، خاصة في ناد غير مستقر ماليًا مثل برشلونة.

عثمان ديمبيلي مع خيارات خارج برشلونة

يرى يوفنتوس أن ديمبيلي يضخ السرعة في هجومهم ، ويقال إنه يقدر سرعته ومهاراته بشكل كبير. حاول يونايتد اصطحاب ديمبلي إلى إنجلترا الصيف الماضي في صفقة إعارة تتضمن خيارًا للشراء ، ويقال إنه يحتفظ باهتمام بعد أن تابعه عن كثب منذ ذلك الحين. يراه ليفربول كإضافة قيّمة محتملة لخط المواجهة في حال رحيل واحد من ساديو ماني أو محمد صلاح أو روبرتو فيرمينو ، في حين أن باريس سان جيرمان غير متأكد بشأن ما إذا كان نيمار وكيليان مبابي سوف يجددان صفقاتهما.