عناوين كرة القدم الإسبانية الصباحية: رد أتليتك على الهزيمة بكأس الملك وخارطة الطريق لتجديد ميسي وديمبيلي لديه خيارات على الطاولة

العناوين الصباحية لكرة القدم الإسبانية ليوم 4 أبريل

رد أتليتيك بلباو على هزيمة ريال سوسيداد في نهائي كأس الملك

غادر أتليتيك بلباو إشبيلية بدون كأس الملك ، بعد أن خسر أول ديربي في إقليم الباسك مع ريال سوسيداد الذي كان يحمل اللقب على المحك. يواجه أتليتيك لا ريال مرة أخرى في غضون ثلاثة أيام فقط في الدوري الإسباني كما أشارت ماركا ، لذلك ليس لديهم وقت للعق جراحهم ، لكنهم احتفظوا بالفخر حتى في مواجهة الهزيمة مساء السبت. استغرق لوس ليون بعض الوقت لتهنئة خصومه في تكرار لما فعلوه في 1970 مع أتليتكو ​​مدريد.

اقرأ المزيد هنا.

خارطة الطريق لتجديد ليونيل ميسي مع برشلونة

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي لديه خارطة طريق في المكان وأفكار واضحة حول ما إذا كان سيتجدد في برشلونة أم لا وفقًا لتقرير في Diario AS. استطاع الأرجنتيني أن يأخذ بضعة أيام للراحة والتعافي خلال فترة التوقف الدولي في خضم موسم مكثف ، ويركز بشكل كامل على إنهاء الموسم بقوة مع برشلونة والقتال من أجل كأس الملك وكذلك الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد هنا.

عثمان ديمبيلي مع خيارات خارج برشلونة

عثمان ديمبيلي

وفقًا لموندو ديبورتيفو ، يقف عثمان ديمبيلي عند مفترق طرق. الآن 23 ، عليه أن يقرر ما إذا كان يريد البقاء في برشلونة وتجديد عقده أو المغادرة لبداية جديدة. تقدر الأندية المنافسة جودته وشبابه وإمكاناته ، وقد اتصلت بوكيله لمعرفة مدى اهتمامه. ومن بين أخطر الخاطبين يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد هنا.