جيمي ريدناب: كيفين دي بروين هو أعظم ممرر في الدوري الإنجليزي الممتاز

قدم كيفن دي بروين عرضًا رائعًا آخر حيث واصل مانشستر سيتي مسيرته نحو اللقب في ليستر ، حيث أشاد جيمي ريدناب بالبلجيكي باعتباره أعظم مارة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأرسلت المباراة الافتتاحية لبنيامين ميندي في الشوط الثاني فريق بيب جوارديولا في طريقهم للفوز 2-0 على الثعالب في ملعب كينج باور مع سيتي الآن بفارق 17 نقطة في الصدارة قبل سبع مباريات متبقية بعد فوزه 26 في آخر 27 مباراة.

سجل جابرييل جيسوس الهدف الثاني قبل 16 دقيقة من نهاية المباراة حيث طعن في تسديدته الخامسة في ست مباريات بالدوري الممتاز ضد ليستر من تمريرة رحيم سترلينج المربعة لكن الهدف كان بفضل تمريرة دي بروين الرائعة.

قال ريدناب سكاي سبورتس: “لقد تحدثنا من قبل عن أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن عندما يتعلق الأمر بأفضل المارة في الدوري على الإطلاق ، فإن كيفن دي بروين هو أفضل ما شهده الدوري الإنجليزي على الإطلاق. لم أر أحداً مثله من قبل. وزن الكرة ، تمريرات الكرة القاتلة ، الدقة ، هي مجرد ظاهرة.







4:30

كان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعيدًا جدًا بمستوى أداء فريقه

“يبدو أن جميع اللاعبين العظماء لديهم وقت أكثر من أي شخص آخر على أرض الملعب. معدل ذكائه في كرة القدم مرتفع جدًا بالطريقة التي يكتشف بها التمريرة ويحللها ومن ثم قدرته على التنفيذ هي مجرد ظاهرة. كل شيء يبدو سهلاً للغاية بالنسبة له . من المحتمل أنه قد أعطى بالفعل بيض عيد الفصح ، فهو متقدم بفارق كبير عن الآخرين!

“إنه جيد جدًا. أعتقد أنه الأفضل – لم أر مطلقًا أفضل ممر للكرة منه. يمكنه تسديد تمريرات 30 ياردة مثل سكولز ، يمكنه لعب تلك التمريرات الصغيرة مثل المدافعين العظماء لها مثل مثل تشابي ألونسو ، لكنه يرى الأمر بهذه السهولة. يا له من لاعب “.

  • ليستر 0-2 مان سيتي – تقرير المباراة وأبرز الأحداث المجانية
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | احصل على بطاقة سكاي سبورتس
  • بث مباشر لكرة القدم على سكاي سبورتس

وأضاف ميكا ريتشاردز: “يجب أن يكون هناك مع أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا والعالم. إذا رأيت المراكز التي يلتقطها … السبب الذي يجعله صعبًا على المراقبة هو أنه دائمًا ما يجد القليل من المساحة. هو يمكن أن يلعب بقدمه اليسرى ، على قدمه اليمنى ، ويتطلع دائمًا إلى التمرير إلى الأمام عندما يحصل على الكرة.

“يمكنه التسديد والتصدي والضغط. يمكنه فعل كل شيء”.

جوارديولا: دي بروين يرمز إلى هويتنا

يتحكم De Bruyne في الكرة على ظهره أثناء الإحماء
صورة:
يتحكم De Bruyne في الكرة على ظهره أثناء الإحماء

وأشاد جوارديولا بتألق دي بروين ، وسلط الضوء على كيفية قيادته بالقدوة من خلال معدل عمله بعيدًا عن الكرة بعد الفوز في ميدلاندز.

كان الكتالوني سعيدًا بالصبر الذي أظهره فريقه ، حيث هاجم في اللحظات المناسبة ليحقق فوزه الثالث والعشرين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم والمركز الخامس عشر على التوالي في جميع المسابقات خارج الديار.

وشوهد التضامن في غرفة ملابس السيتي بالطريقة التي احتفل بها الفريق بافتتاح ميندي – وهو لاعب وصفه جوارديولا بأنه “شخص مميز” يتمتع “بقلب لا يصدق”. لكن أداء De Bruyne ، الذي استعاد 14 كرة ، هو الذي برز مرة أخرى.

يحتفل بنجامين ميندي بهدف نادر في الدوري الإنجليزي الممتاز ليمنح سيتي الصدارة
صورة:
يحتفل بنجامين ميندي بإضراب نادر في الدوري الإنجليزي الممتاز

عندما سُئل عن تمريرة البلجيكي في التحضير لضربة جيسوس ليجعل النتيجة 2-0 ، قال جوارديولا: “لقد كانت جيدة جدًا ، أليس كذلك؟ إنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك. الآن ، في المباراة التالية ، يحتاج إلى تسجيل هدف. كيفن في هذه الحالة غير عادي. “

ولكن هل ما يفعله عندما لا يكون في حيازة يغفل عنه أحيانًا؟

وأضاف غوارديولا بعد استعادة كرته “هذا جزء من هويتنا”. “حتى أحد أكثر اللاعبين موهبة في الفريق يقوم بهذه المهمة. إنه يقدم مثالا لبقية اللاعبين.

“لقد قلنا هذا منذ اليوم الأول – إنه سباق غير قابل للتفاوض من أجل زميلك في الفريق ، والضغط عالياً. عليك أن تفعل ذلك من أجل زميلك ، كما في الإجراء التالي ، فإن زميلك سيفعل ذلك نيابة عنك.

يقوم De Bruyne بتمرير عين إبرة إلى Gabriel Jesus
صورة:
يقوم De Bruyne بتمرير عين إبرة إلى Gabriel Jesus

“يمكننا أن نلعب بشكل جيد ، يمكننا أن نلعب بشكل سيئ ، لكن في السنوات الخمس معًا ، قاتلوا دائمًا من أجل بعضهم البعض. في السنوات الخمس ، كان هذا أكثر ما أسعدني.”

  • جدول الدوري الممتاز | أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مباريات الدوري الممتاز | نتائج الدوري الإنجليزي

لم يخسر سيتي في 18 على الطريق ، وخسر آخر مباراة خارج أرضه في نوفمبر 2020 ضد توتنهام ، ويحتاجون إلى 11 نقطة كحد أقصى ليحققوا لقب الدوري الممتاز للمرة الثالثة في أربع سنوات.

وأضاف جوارديولا “أثبت اللاعبون مرة أخرى مدى ثباتهم في كل مباراة”. “كان هذا خصمًا صعبًا ، لذلك كان فوزًا كبيرًا. نحتاج إلى انتصارين أو ثلاثة لكننا نركز الآن على الانتصار التالي وهو بوروسيا دورتموند. عندما تحدثت إلى بعض اللاعبين عندما عادوا ، قال البعض إنهم كانوا متعبين لذلك اخترنا أرجل جديدة اليوم.

“اللاعبون الذين لم يلعبوا المباراة الأخيرة في الواجب الدولي كانوا مستعدين للعب والتزامنا على الكرة والصبر كان هناك. هذا ما تحتاجه عندما تلعب ضد ليستر بسبب سرعتهم في الهجوم المضاد. إنه أمر آخر خطوة.”

أكد رودجرز أن اختبار سويونكو إيجابي لفيروس كوفيد



جيمي ريدناب: كيفين دي بروين هو أعظم ممرر في الدوري الإنجليزي الممتاز



2:43

بريندان رودجرز يعترف بأن فريقه في ليستر لم يكن على استعداد للخدش

أكد بريندان رودجرز أن Caglar Soyuncu لم يكن قادرًا على اللعب نتيجة اختبار Covid الإيجابي ، لذلك لا يزال قلب الدفاع في فقاعته مع المنتخب الوطني التركي.

وأضاف مدرب فوكس أن المدافع يشعر بأنه “بخير” لكن النادي والاتحاد التركي لكرة القدم متطابقان لضمان عودته في الوقت المناسب والعودة للعب في أسرع وقت ممكن.

لا يزال ليستر في المركز الثالث برصيد 56 نقطة ويعترف رودجرز بأن فريقه تراجع عن المركز الثاني للسيتي بلحظة من الجودة الفائقة.

“من الناحية الفنية ، يمكن القول إنه أفضل لاعب خط وسط في العالم ،” قال عن De Bruyne. “كل ما يفعله هو بجودة حقيقية ، ويمكنك أن ترى ذلك من خلال التمريرة في البناء حتى الهدف الثاني.

يوري تيلمانس يتطلع إلى الاقتراب من مواطنه دي بروين
صورة:
يوري تيلمانس يتطلع إلى الاقتراب من مواطنه دي بروين

“في الساعة الأولى من المباراة ، كنا أقوياء من الناحية الدفاعية ولم نتخلى عن الكثير. في اللحظات التي لعبنا فيها ، كان من الممكن أن نكون تهديدًا واعتقدنا أننا ربما نكون قد حققنا اختراقًا قبل نهاية الشوط الأول.

“لقد أصبحنا غير منظمين بعض الشيء بالنسبة للهدفين. والثاني يأتي من رمية تماس تحدثنا عنها مسبقًا لكننا خسرنا أمام الفريق الأفضل.

“لقد صنعنا بعد ذلك بعض الفرص ولكن لا يمكن أن يكون لدينا أي شكوى لأننا لم نكن فعالين كما كنا نتمنى أن نكون كذلك. لم نتخذ أفضل القرارات بالكرة ، واستغلنا الجوانب وأحيانًا قدمناها بالداخل مبكرًا جدًا. مع التغييرات التي يمكنهم إجراؤها ، فإنهم فريق على مستوى عالمي “.



صورة المعاينة



2:50

مشاهدة مجانية: أبرز الملامح من فوز مانشستر سيتي على ليستر

وتابع عندما سئل عما إذا كان يعتقد أن ليستر يمكن أن يصل إلى المستويات في مانشستر سيتي: “إذا تمكنت من الحصول على 500 مليون جنيه إسترليني ، فربما لن نكون بعيدين عن ذلك”.

“إنه فريق رائع. يمكنك أن ترى كيف نحاول اللعب وأن أفكارنا عن اللعب موجودة. لكن Pep بالنسبة لي هو الأفضل في العالم ، إنه عميل رائع. لديه لاعبين موهوبين للغاية يمكنهم القيام بذلك. كل جانب من جوانب اللعبة. إنهم طاهرون من الناحية الفنية وأقوياء من الناحية التكتيكية. أفضل اللاعبين دائمًا طموحون

“لقد أظهرنا في مباراتنا الأخيرة ضد مانشستر يونايتد ، ضغطنا جيدًا ومررنا الكرة جيدًا وهو ما كنا نطوره على مدار العامين الماضيين. آمل ، إذا كان بإمكاني البقاء هنا لمدة خمس سنوات كاملة بنفس الطريقة كان بيب هو المسؤول ، يمكننا التحسن باستمرار والتحسن “.

ماذا بعد؟

فريق ويستهام يونايتد
ليستر سيتي

الأحد 11 أبريل 2:00 ظهراً

الانطلاق 2:05 مساءا

ليستر يذهب الآن إلى وست هام الأحد المقبل ، على الهواء مباشرة سكاي سبورتس بريمير ليج في تمام الساعة 2.05 مساءً ، بينما يستضيف مانشستر سيتي بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الساعة 8 مساءً يوم الثلاثاء ، قبل أن يستضيف ليدز في الدوري الإنجليزي الممتاز في الساعة 12:30 ظهرًا يوم السبت.