قال توماس توخيل إن هزيمة تشيلسي أمام وست بروميتش ألبيون يجب أن تكون دعوة للاستيقاظ ، حيث عززت محاولة بقاء فريق سام ألارديس.

قال توماس توخيل إنه يأمل أن تكون هزيمة فريقه تشيلسي المتواضعة 5-2 على أرضه أمام وست بروميتش المهددة بالهبوط بمثابة دعوة للاستيقاظ.

قاد زوجي من ماتيوس بيريرا وكالوم روبنسون وهجمة من مباي دياني وست بروميتش إلى فوز مفاجئ على ملعب ستامفورد بريدج ، بعد طرد تياجو سيلفا في الدقيقة 29 من الإنذار مرتين.

كانت هذه هي الهزيمة الأولى التي يتكبدها توخيل في تدريب تشيلسي منذ توليه المسؤولية قبل 15 مباراة ، وبينما يترك البلوز عرضة للقفز في جدول الترتيب من قبل غريمه اللندنيين وست هام وتوتنهام في نهاية هذا الأسبوع ، يقول الألماني إن فريقه بحاجة إلى الرد بسرعة. في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في بورتو يوم الثلاثاء.

وقال “بعد البطاقة الحمراء لم نتمكن من التعامل مع الوضع” بي تي سبورت بعد المباراة مباشرة. “لا أعرف لماذا لكن الأمر كان على هذا النحو. لقد أهدرنا أهدافًا سهلة للغاية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة. ولكن في الشوط الثاني ، حدث خطأ قد يحدث بشكل خاطئ وعلينا قبول خسارة كبيرة اليوم.

“آمل أن تكون دعوة للاستيقاظ كبيرة لنا جميعًا ، بمن فيهم أنا. سنحصل على الاستجابة الصحيحة لأن هذه رياضة وهذا ضروري للغاية. أولاً وقبل كل شيء ، من المهم أن نستوعبها ، لأن هناك الكثير من الأمور التي يجب استيعابها. لم أكن أتوقع ذلك. الآن علينا أن نتحمل مسؤولياتنا – بمن فيهم أنا – ونتخلص منها ونستمر غدًا “.







3:07

مجانية المشاهدة: أبرز مقتطفات فوز وست بروميتش على تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة ، وضع توخيل بداية فريقه “الصدئة” للمباراة حتى بداية مبكرة بعد التوقف الدولي ، لكنه قبل مستوى الجودة من فريقه في كل من الهجوم والدفاع لم يكن من المطلوب. اساسي.

“لقد كنا صدئًا ، وكنا قذرين في البناء في نصف ملعبنا ، وارتكبنا العديد والعديد من الأخطاء غير القسرية ، ولم نتكيف جيدًا مع مراكزنا تحت الضغط ، وأهدرنا خسائر الكرة السهلة التي أدت في النهاية إلى بطاقة حمراء كلفتنا المباراة اليوم.

“هناك مباراتان اليوم. هناك مباراة ، 11 ضد 11 ، لم تكن أفضل مباراة لنا ، والتي لم أكن سعيدًا جدًا بها ، لكنني لم أتوقع الكثير بعد فترة التوقف الدولية ، ثم بدأوا مبكرًا يوم السبت. لذلك كان ذلك جيدًا بالنسبة لي.

“لكننا كنا لا نزال قذرين وفي الهجمات المرتدة كانت لدينا فرص كبيرة وكبيرة ولم نكن دقيقين بما فيه الكفاية وفقدنا الكثير من الفرص لإنهاء هذه المباراة مبكرا.

“ثم القصة الثانية للعبة هي أننا لم نكن قادرين على التكيف مع لاعب واحد لأسفل. ليست هناك حاجة لاستقبال خمسة أهداف إذا كنت لاعبًا واحدًا متراجعًا بجودتنا ولكن من الواضح أن دفاعنا لم يكن في المستوى الذي اعتاد عليه يجرى.

“وأنا في ذلك من أجل الخيارات التكتيكية ، بالطبع هي مسؤوليتي. من الصعب قبولها ولكن لا يوجد حل آخر سوى قبولها والمضي قدمًا.”

  • تشيلسي 2-5 وست بروميتش ألبيون – تقرير المباراة وأبرز الأحداث المجانية
  • كيف اصطفت الفرق | احصائيات المباراة
  • احصل على سكاي سبورتس | جدول الدوري الممتاز

كان توخيل حريصًا أيضًا على عدم الانجراف وراء الهزيمة.

وقال “لا يمكننا ، بعد 14 أو 15 مباراة ، أن نفقد رأسنا الآن ، ولا يمكننا أن نسلب الثقة التي لدينا في هؤلاء اللاعبين” ، موضحا ما قاله للاعبيه بعد المباراة.

“لقد كانت اللحظة التي تلي المباراة لأكون صريحًا ولكن يجب أن تكون هادئًا وتتنفس وأن تطلب من الجميع أن يتنفسوا. سيكون عصرًا صعبًا على الجميع ، أمسية صعبة.

“إنها خسارتنا الأولى معًا ومن المهم إيجاد طريقة للتعامل معها معًا وإعلام الجميع بأنني أشعر بأنني جزء منها.”

ألارديس: الفوز يمنحنا الأمل



صورة المعاينة



1:17

قال سام ألارديس ، مدرب وست بروميتش ، إن فريقه “ هدم ” تشيلسي ، وأن فوزه 5-2 على ملعب ستامفورد بريدج سيمنحهم الأمل لبقية الموسم.

في المقابل ، كان سام ألارديس ، مدرب وست بروميتش ، سعيدًا بشكل مفهوم بأداء فريقه – وأصر على أن حقيقة طرد تياجو سيلفا لا ينبغي أن تأخذ شيئًا من التقدير الذي يعتقد أن لاعبيه يستحقونه.

وقال: “نحن مسرورون وراضون حقًا عن الطريقة التي طبق بها اللاعبون تكتيكاتنا اليوم ، وكيف شرعنا في السيطرة على هجمات تشيلسي وما يمكننا القيام به عند الاستحواذ على الكرة”. بي تي سبورت.

“يجب أن أقول ، لأننا انتهينا من امتلاك الكرة جيدًا في العديد من المناسبات ، وكانت جودة اللمسات الأخيرة لدينا هي الأفضل منذ أن كنت هنا ، لقد منحنا فوزًا مستحقًا تمامًا.

“سيتطلع الناس بالطبع إلى حقيقة أنهم انخفضوا إلى 10 رجال ، لكنني كنت مديرًا للعديد من الفرق التي تراجعت إلى 10 رجال وفازت ولم نخسر ، لذلك استفدنا بشكل كامل بعد ذلك.

“اعتقدت أن سيلفا كان محظوظًا بالبقاء عندما أعاد بيريرا إلى الخلف بكلتا يديه ، حيث أنه ربما يسجل هدفًا.

“ثم كان علينا التعافي من الهدف الذي سجلوه وفعلوه ببراعة.”

ورفع الفوز وست بروميتش الذي يحتل المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن نيوكاسل الذي يحتل حاليا المركز 17 ويواجه توتنهام على قناة سكاي سبورتس يوم الأحد.

رفض ألاردايس الانغماس في فرص بقاء فريقه على قيد الحياة ، لكنه قال إن النتيجة تمنحهم الثقة لبقية المواجهة عالية المخاطر.

وأضاف: “يجب أن أكون سعيدًا تمامًا بأداء اللاعبين اليوم. لا يزال هذا يمنحنا بعض الأمل في المضي قدمًا”. “إنه وقت طويل لانتظار ساوثهامبتون لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا تحقيق أول انتصارات متتالية الآن.

“هناك طريق طويل لنقطعه. قلت إننا بحاجة إلى ستة انتصارات من أصل تسعة ، والآن لدينا خمسة انتصارات من أصل ثمانية وقد تكون لدينا فرصة ، وحتى في ذلك الوقت قد نحتاج إلى التعادل.

“لكننا بدأنا على مسار سلسلة غير مهزومة ومحاولة تحقيق انتصارات أكثر في المباريات الثمانية الأخيرة أكثر مما حققناه طوال الموسم. لقد تم ذلك من قبل وهذه بداية جيدة. لكن الطريق ما زال طويلاً. “