كاجلار سويونكو: إصابة مدافع ليستر بفيروس كورونا أثناء وجوده في تركيا

أكد بريندان رودجرز ، مدرب ليستر سيتي ، إصابة كاغلار سويونكو قلب دفاع ليستر سيتي بفيروس كورونا.

كان الثعالب بدون سويونكو بعد هزيمة يوم السبت 2-0 أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن عاد لاختبار إيجابي أثناء قيامه بواجب دولي مع تركيا.

كما ثبتت إصابة عدد من اللاعبين الآخرين في تشكيلة تركيا بالفيروس.

وقال رودجرز بعد الهزيمة يوم السبت إنه من غير المرجح أن يكون سويونكو متاحا لمباراة الأحد المقبل على وست هام.







2:50

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي.

يعمل مسؤولو ليستر الآن مع الاتحاد التركي لتحديد متى يمكن لسويونكو ، الذي لا يزال في تركيا ، العودة إلى المملكة المتحدة.

المهيمن مان سيتي جيد للغاية بالنسبة ليستر

كان مانشستر سيتي ببساطة جيدًا جدًا بالنسبة إلى ليستر حيث واصل مسيرته نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه 2-0 على ملعب كينج باور.

كان مان سيتي مهيمنًا تمامًا في كل منطقة ، لكن النتيجة بقيت بدون أهداف في الشوط الأول – أقرب ما تكون من الركلة الحرة لكيفين دي بروين – حيث فشل ليستر في تسجيل تسديدة واحدة ، ولمس الكرة مرة واحدة فقط في منطقة الخصم.

استحق الأبطال المنتخبون هدفهم الافتتاحي عن طريق بنجامين ميندي (58) ، وهو هدفه الثاني فقط لمان سيتي ، حيث انطلق بهدوء من مسافة 12 ياردة بعد دوران ذكي في منطقة الجزاء.

أنهى فريق بيب جوارديولا الفوز من خلال صبي عيد الميلاد جابرييل جيسوس (74) ، والذي لعب في البداية بتمريرة من دي بروين ، قبل تبادل التمريرات مع رحيم سترلينج من مسافة قريبة وتحويلها من مسافة قريبة.

والنتيجة تعني أن مانشستر سيتي يتفوق بـ 17 نقطة على صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد ، الذي يملك مباراتين مؤجلتين ، وعلى بعد 11 نقطة كحد أقصى من ضمان اللقب. في السباق على المراكز الأربعة الأولى ، سيكون وست هام صاحب المركز الخامس على بعد أربع نقاط فقط من ليستر إذا تغلب على ولفرهامبتون. ليلة الاثنين لكرة القدم.