ماوريسيو بوكيتينو: يواجه باريس سان جيرمان مهمة صعبة للفوز بلقب الدوري الفرنسي بعد خسارة ليل

اعترف ماوريسيو بوكيتينو أنه سيكون من الصعب على باريس سان جيرمان الفوز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد هزيمته على أرضه أمام ليل متصدر الدوري.

وطُرد نيمار لدى عودته من الإصابة حيث انزلق باريس سان جيرمان 1-صفر على أرضه أمام متصدر الدوري الذي صعد بفارق ثلاث نقاط عن صدارة الدوري الفرنسي.

شهد بوكيتينو ، الذي يلعب فريقه مع بايرن ميونيخ يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ، خسارة فريقه في آخر ثلاث مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حيث يتمتع كل من موناكو وليل بفرص الفوز بالبطل الحالي.

فاز باريس سان جيرمان بسبعة ألقاب من آخر ثمانية ألقاب في الدوري الفرنسي ليحتل المركز الثاني بعد موناكو في عام 2017 ، لذا بدت هذه فرصة جيدة لبوكيتينو للفوز بأول لقب له كمدرب عندما تم تعيينه في يناير.

  • أخبار الدوري الفرنسي | تركيبات | الطاولة
  • باريس سان جيرمان 0-1 ليل – تقرير المباراة

ومع ذلك ، يجد النادي نفسه الآن أمام تحد كبير لاستعادة الفارق أمام ليل.

وقال بوكيتينو “سيكون الأمر صعبا” تلفزيون PSG.

“كنا نعلم جيدًا أن الأمر سيكون صعبًا حتى النهاية وبالطبع نحن بحاجة إلى الاستمرار والتفكير في جميع المسابقات. لقد بدأنا دوري الأبطال لذا سنركز على ذلك.”

بدأ فريق بوكيتينو المباراة بعد الظهر بالنقاط مع منافسيه على اللقب ، لكنه واجه فريق ليل شديد التنظيم تقدم في الدقيقة 20 عن طريق جوناثان ديفيد وتمسك بقوة بالنسبية بشكل مريح.

لعب باريس سان جيرمان لعبة الاستحواذ دون هدف حيث نادراً ما وضع نيمار أو كيليان مبابي في مواقع خطيرة.

وقال بوكيتينو “لقد صنعوا فرصا أقل منا لكنهم كانوا أكثر قوة أمام المرمى”.

“أعتقد أننا استحقينا أكثر على الأقل نقطة أو حتى ثلاث نقاط. في النهاية خسرنا وبالطبع نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة. لم نصنع ما يكفي. صنعنا أكثر منهم ولكن ليس بما يكفي وربما أظهرنا قلة العدوانية في الثلث الأخير. كنا نعتقد أنه مع الهيمنة سنسجل ولكن في النهاية نفد الوقت لم نسجل وخسرنا المباراة “.