هيبرنيان للوقوف بدلاً من الركوع قبل المباريات تضامناً مع العنصرية

أكد Hibernian أنهم سينضمون إلى أندية أخرى عبر كرة القدم الاسكتلندية والوقوف قبل المباريات لإظهار الدعم في مكافحة العنصرية.

يأتي ذلك بعد عدد من الحوادث البارزة ، بما في ذلك الإساءة العنصرية المزعومة الموجهة إلى جلين كامارا لاعب رينجرز في مباراة الدوري الأوروبي ضد سلافيا براغ الشهر الماضي.

تم اتخاذ قرار الوقوف من قبل الفريق بدعم من النادي ، ويعكس الأمثلة الحديثة للفرق التي تقف ولا تركع قبل المباريات في اسكتلندا.

صورة:
حصل فريق هايبرنيان على دعم النادي للوقوف وعدم الركوع
  • فريق رجال اسكتلندا للوقوف بدلاً من الركوع ضد العنصرية
  • يبدأ موسم الدوري الاسكتلندي 2021/22 في 31 يوليو

في بيان ، قال ديفيد جراي كابتن هايبرنيان: “لقد رأينا الكثير من الفرق الاسكتلندية تجتمع في هذه القضية في الأيام القليلة الماضية ، ونعتقد أنه من خلال إظهار أنديتنا لوحدتنا ، يمكننا إرسال رسالة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، العدالة النظام والآخرين الذين يحتاجون إلى اتخاذ إجراءات قوية ضد أولئك الذين يديمون الكراهية.

“لا أحد ، بما في ذلك لاعبو كرة القدم ، يجب أن يتحمل هذا النوع من الإساءات. هذا يكفي.”

أيد هايبرنيان “أخذ الركبة” التي أصبحت عنصرًا أساسيًا قبل المباريات في اسكتلندا وإنجلترا كإظهار للالتزام بالمساواة العرقية.



ليفينغستون هيبس



2:20

يسلط الضوء على مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين ليفينغستون وهيبرنيان

ومع ذلك ، يعتقد نادي إدنبرة أن كرة القدم الاسكتلندية يمكن أن تفعل المزيد لإظهار التضامن والدعم ضد جميع أشكال الإساءة ، بما في ذلك العنصرية.

إنهم يتبعون تقدم الأندية الاسكتلندية الأخرى ، بما في ذلك سلتيك ورينجرز الذين اختاروا الوقوف وعدم الركب قبل مباراة Old Firm الشهر الماضي.

يسافر هايبرنيان إلى ملكة الجنوب لخوض مباراة الدور الثالث في كأس اسكتلندا يوم الاثنين ، بعد تعادله 1-1 مع ليفينجستون في مباراتهما الأخيرة قبل فترة التوقف الدولية.