بالصور: مصر تصدر مجموعة من الطوابع البريدية لإحياء ذكرى موكب المومياوات الملكية

تعاونت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة السياحة والآثار لتوثيق العرض الذهبي بإصدار مجموعة من الطوابع البريدية التذكارية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ، شريف فاروق ، أن هذا الحدث جعل البريد المصري يستخدم رموز QR لأول مرة مع الطوابع التذكارية. يسمح هذا لأي شخص لديه الختم بالحصول على معلومات عن الحدث عن طريق مسح الرمز عبر الإنترنت.

وقال فاروق “هذا الحدث التاريخي يدعو للفخر ويؤكد ريادة مصر وقدرتها على استكمال خطط التنمية والبناء”.

لذلك سارعت الهيئة الوطنية للبريد للمشاركة في هذا الحدث المهم وتوثيقه بإصدار مجموعة من الطوابع البريدية التي تتضمن بطاقة تذكارية ومجموعة من الطوابع التي تحمل شعار وشعار الفعالية ، بالإضافة إلى لوحة تذكارية طوابع بصور جميع الملوك الذين سيتم نقلهم في العرض “.

بالصور: مصر تصدر مجموعة من الطوابع البريدية لإحياء ذكرى موكب المومياوات الملكية

تتكون المجموعة التذكارية من ثلاثة طوابع ، كل منها ثلاثة سم × خمسة سم ، وبقيمة خمسة جنيهات لكل طابع.

يبلغ حجم البطاقات التذكارية ثمانية سم في اثني عشر سم بتكلفة خمسة جنيهات.

اللوحة التذكارية – 22 طابعًا يعرض صورًا لجميع الملوك والملكات الذين سيتم نقلهم – مقاس 20 × 21 سم ، ويبلغ سعر كل طابع خمسة جنيهات.

جميع إصدارات الأوفست متعددة الألوان ومؤمنة ضد التزييف وتأتي مع رموز QR.

ووصف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت المناسبة بأنها حدث تاريخي مهيب يستحق الاحتفال بطوابع بريدية.

“إن حرص الدولة على تنظيم هذا الحدث بشكل مبهر يعكس التقدم الحضاري الذي تشهده مصر في المرحلة الحالية ، الأمر الذي تطلب مواكبة هذه الجهود من خلال تطبيق أحدث التقنيات العالمية في إصدار الطوابع البريدية التي توثق هذا الحدث … بهدف وأوضح طلعت أن خلق تجربة تفاعلية ثرية لحاملي هذه الطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة مبتكرة وجذابة.

بالصور: مصر تصدر مجموعة من الطوابع البريدية لإحياء ذكرى موكب المومياوات الملكية