برشلونة يبحث عن بدائل لإيرلينج هالاند

الهدف الأول لبرشلونة هذا الصيف هو إرلينج هالاند ، لكن العملاق الكتالوني يدرك ، وفقًا لموندو ديبورتيفو ، أن التوقيع مع الهداف النرويجي لن يكون بالأمر السهل.

يتنافس كل من ريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي ، وكذلك ، بدرجة أقل ، مانشستر سيتي. كما أن بوروسيا دورتموند لا يفكر في البيع. لذلك ، تحتاج برشلونة إلى النظر في الخيارات البديلة في السوق.

أولاً ، ومع ذلك ، سيتعين عليهم إيجاد وسائل لخلق المساحة المالية لتحقيق ذلك. يحتاج برشلونة إلى خفض فاتورة رواتبه وبيع لاعبين ، وهذه ليست مهمة سهلة في مثل هذا المناخ. سيحتاجون أيضًا إلى أن يكونوا أذكياء ومبدعين في السوق.

يعتبر روميلو لوكاكو أحد الأهداف ، حيث كان رونالد كومان من أشد المعجبين بعمله معه في إيفرتون. الإنتر أيضًا في خضم لحظة سيئة من الناحية الاقتصادية ، ويمكن الحصول عليه مقابل 120 مليون يورو وفقًا للتقارير. مهاجم آخر في سان سيرو يهم برشلونة هو لاوتارو مارتينيز ، الذي لم يجدد بعد عقده مع النادي الإيطالي على الرغم من المفاوضات التي طال أمدها.

مهاجم ليون ممفيس ديباي

تم الحديث عن هاري كين كهدف محتمل نظرًا لأنه يريد على ما يبدو مغادرة توتنهام هوتسبير ولن يوافق النادي الإنجليزي على منحه الانتقال إلى منافس محلي. من داخل الدوري الإسباني ، حصل ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد على تصنيف عالٍ من قبل القوى الموجودة في كامب نو.

باولو ديبالا هو خيار آخر ، على الرغم من أنه ليس مهاجمًا مباشرًا مثل الأسماء الأخرى في القبعة ، وانضم إليه الأسماء التي نوقشت كثيرًا مثل سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي ، وكلاهما سيشهد انتهاء عقودهما في 30 يونيو. كما أن مهاجم بنفيكا الأوروغوياني داروين نونيز من الأمور التي تثير الاهتمام.