جاك غريليش وجادون سانشو وجيسي لينجارد يتنافسون على مركز إنجلترا في بطولة أوروبا 2020

لا يزال جاك غريليش وجادون سانشو في المنافسة على مكان في بطولة أوروبا 2020 ، ومن المقرر أن يقاتل جيسي لينجارد على مكانهما في تشكيلة إنجلترا.

لم يتم إخبار لاعب خط وسط أستون فيلا ومهاجم بوروسيا دورتموند أن مكانهما في خطط جاريث ساوثجيت تحت التهديد ، سكاي سبورتس نيوز علمت ، على الرغم من تقرير صحفي ادعى أن الزوجين قد يفوتان بسبب عودة لينجارد.

لينغارد ، المعار حاليًا إلى وست هام من مانشستر يونايتد ، ظهر في جميع التصفيات الثلاث لكأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا بسبب الغياب بسبب إصابة جريليش وسانشو ، مما حافظ على شكله الرائع مع منتخب بلاده.

  • تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2020: الفائزون والخاسرون
  • ينظر اليويفا في زيادة تشكيلات اليورو
  • انتعاش جون ستونز يثير إعجاب جاريث ساوثجيت

لكن ساوثجيت سيواصل الحوار مع جميع اللاعبين الثلاثة وهم يحاولون التفوق على بعضهم البعض في جولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، طالما أنهم يحافظون على لياقتهم البدنية قبل أن يسمي مدرب إنجلترا فريقه الأخير المكون من 23 لاعبًا للبطولة التي تبدأ في يونيو. 11.







1:09

قال جاريث ساوثجيت ، مدرب إنجلترا ، إنه لم يكن هناك الكثير مما فاجأه خلال آخر ثلاث تصفيات لكأس العالم ، لكن لا يزال هناك الكثير ليفكر فيه قبل أن يسمي فريقه بالبطولات الأوروبية.

سيستمر مدرب إنجلترا أيضًا في التحدث إلى أولئك الموجودين على الهامش الذين قد يفوتهم كثيرًا لأنه لا يريد أن تأتي أخبار أي سهو بمثابة صدمة.

وقال ساوثجيت للصحفيين: “لقد تحدثت إلى عدد غير قليل [players] بالفعل هذا الأسبوع وسأفعل ذلك خلال الأسبوعين المقبلين ، حتى يعرفوا بالضبط مكان جلوسهم – لأنني أعتقد أن هذا مفيد.

“يجب عليك إدارة التوقعات ولديك بعض الحقيقة حول ما قد يحتاجون إلى القيام به من الآن وحتى نهاية الموسم. ولكن الحقيقة هي أنه كلما قدمت تلك الأخبار الصعبة ، ستكون محادثة مروعة أن تجريها. “

تشكيلة منتخب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2020: الفائزون والخاسرون



الصورة المصغرة لمباراة انجلترا وبولندا



3:19

أبرز أحداث مباراة إنجلترا وبولندا من المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية لكأس العالم FIFA

لعبت إنجلترا مباراتها التنافسية الأخيرة قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ، لكن من هم اللاعبون الذين عززوا مطالبتهم بمكان في الفريق خلال فترة التوقف الدولية ومن قد يراقبهم؟

الفوز 2-1 على بولندا في ويمبلي يضمن تحقيق تسع نقاط من أصل تسع ويضع فريق المدرب جاريث ساوثجيت في مركز قوي للتأهل لكأس العالم في قطر العام المقبل لكن التركيز يتحول الآن إلى بطولة أوروبا.

الموعد النهائي لتشكيلة UEFA هو 11 مساءً في 1 يونيو – قبل 10 أيام من بدء المباراة الأولى في البطولة – لذلك من المرجح أن يقدم ساوثجيت اختياره بعد أسبوع من نهائي الدوري الإنجليزي الممتاز في 23 مايو.

مع اقتراب الإعلان الكبير ، نقوم بتقييم الفائزين والخاسرين في بطولة أوروبا بعد تصفيات كأس العالم ثلاثية الرؤوس …

ينظر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في زيادة أحجام الفرق باليورو

تم تأجيل يورو 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا
صورة:
تم تأجيل يورو 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا

يدرس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) زيادة حجم فرق المنتخبات الوطنية للبطولات الأوروبية هذا الصيف ، نتيجة الضغوط التي يواجهها اللاعبون من جائحة فيروس كورونا المستمر.

لم يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أي قرار حتى الآن ، لكن الأعداد في الفرق قد ترتفع من 23 إلى 25.

كان لا بد من تأجيل البطولة العام الماضي وكان هناك الكثير من الجدل حول كيفية عمل الحدث متعدد المدن في خضم جائحة عالمي.