مدرب ليفربول يورغن كلوب: سنقوم بإخراج كل شيء من الموسم الصغير

يعترف يورغن كلوب بأن ليفربول لا يمكنه تحمل إهدار المزيد من النقاط إذا أراد أن يصل متأخرًا إلى المراكز الأربعة الأولى – ودعا لاعبيه إلى “الضغط على شيء ما خارج هذا الموسم”.

كشف مدرب ليفربول أن جميع من كانوا في الخدمة الدولية قد عادوا سالمين وهم “مستعدون للذهاب” حيث يتطلع لإنقاذ رصيف دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل من خلال الانتهاء من المراكز الأربعة الأولى ، بدءًا من رحلة أرسنال يوم السبت. – تابع حياتك سكاي سبورتس.

إنه سقوط حقًا من نعمة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذي تصدر جدول الترتيب برصيد 82 نقطة بعد 29 مباراة في الموسم الماضي. الآن ، يحتلون المركز السابع برصيد 46 نقطة بعد نفس العدد من المباريات – بانخفاض 36 نقطة – لكن كلوب سيتطلع إلى استخدام الانتصارات على RB Leipzig و Wolves قبل التوقف الأخير كنقطة انطلاق.

  • ريدناب: موسم ليفربول لا يزال من الممكن أن ينتهي بالمجد
  • يقول ميرسون: مباراة أرسنال يجب أن يفوز بها ليفربول
  • احصل على سكاي سبورتس | جدول الدوري الممتاز

عندما سئل عما إذا كان هذا يبدو وكأنه “موسم صغير” ، قال مدرب ليفربول سكاي سبورتس: “نعم ، يجب أن يكون الأمر بالنسبة لنا. هناك الكثير لنعمل عليه. لسنا في أفضل وضع للقتال من أجل مراكز دوري أبطال أوروبا ولكن من الواضح أننا سنقاتل من أجل ذلك ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فحينئذٍ من أجل المواقع الأوروبية الأخرى.

ارسنال
ليفربول

السبت 3 أبريل الساعة 7:45 مساءً

تبدأ الساعة 8:00 مساءً

“إنها وظيفتنا وهذا ما نريده. نريد أن نكون ناجحين قدر الإمكان. في بداية الموسم ، كان لدينا أهداف مختلفة وهو أمر طبيعي ولكننا الآن هنا في واقعنا والموقع ليس سيئًا مثل كان من الممكن أن يكون الأمر كذلك ، لذا سنحاول كل شيء لاستخراج شيء ما من هذا الموسم.

“هناك فرق أخرى في مراكز أفضل ، لذلك علينا التأكد من أنه يمكننا مطاردتها ، لكن ما إذا كان ذلك ممكنًا أم لا سيتم تحديده في المباريات المحددة ، مثل يوم السبت ضد آرسنال. ليس لدينا الكثير من النقاط لنضيعها بعد الآن. ويظهر برنامج صعب. عندما تكون في الموقف الذي نحن فيه ، ليس لديك الكثير لتخسره أيضًا ، لذا دعنا نذهب إليه “.

“لنعد إلى كوننا الفريق الذي لا يريد أحد أن يلعبه”



ولفرهامبتون vs ليفربول



2:58

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز ليفربول على ولفرهامبتون

أدى الفوز 1-0 على ولفرهامبتون 1-0 إلى ترك ليفربول في المركز السابع وخمس نقاط خلف تشيلسي ، الذي يحتل حاليًا آخر مركز في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، ومع معركة شاقة لتقليص الفارق في المباريات التسع المتبقية.

استعاد كلوب روبرتو فيرمينو من مشكلة في الركبة ، لكن شكل ديوجو جوتا ، الذي سجل هدف الفوز في مولينو ووقع الشباك ثلاث مرات في مباراتين مؤهلتين لكأس العالم للبرتغال ، قد يبقيه خارج صفوف الفريق.

وتابع كلوب “أرسنال فريق جيد”. “لقد حققوا أداءً جيدًا هذا الموسم وفي أوقات أخرى لم تكن الأمور تسير على ما يرام. لكنهم وجدوا طريقهم الآن ومارتن أوديجارد يلعب بشكل جيد.

“مع [Granit] Xhaka و Tomas Partey في خط الوسط ، هذا هو ستة مزدوجين مناسبين ، ولديهم خط أخير مليء بالخبرة وظهير لديهم رغبة في الذهاب. إنهم فريق كرة قدم جيد لذا علينا الدفاع على أعلى مستوى.

“إذا فعلنا ذلك ، عندها يمكننا أن نصنع ونستطيع التسجيل. لكن يجب أن نكون الفريق مرة أخرى الذي لا يريد أحد أن يلعب ضده. أعتقد أننا يمكن أن نكون كذلك.”

“أنا لا أفهم إغفال ترينت لساوثجيت”

كلوب
صورة:
تم استبعاد ترينت ألكسندر-أرنولد من تصفيات كأس العالم في إنجلترا

يعترف كلوب بأنه فوجئ بإغفال ترينت ألكسندر أرنولد الإنجليزي ولم يفهم قرار جاريث ساوثجيت.

واستبعد اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، والذي خاض 12 مباراة دولية مع الكبار ، من تصفيات كأس العالم ضد سان مارينو وألبانيا وبولندا بعد أن قال ساوثجيت إن مستوى أداء الظهير الأيمن تراجع عن مستويات العامين الماضيين.

  • فابينيو في دروس قلب الدفاع ويصبح قائدًا
  • توقعات PL: هزائم لمانشستر سيتي وليفربول
  • Live on Sky: ارسنال – ليفربول

وقال كلوب: “لقد كان في حالة جيدة هنا في التدريبات وتعامل معها بشكل جيد للغاية” سكاي سبورتس. “لم يكن الأمر جيدًا بالنسبة له كما يمكنك أن تتخيل. أنا مدير بنفسي لذا أتخذ قراراتي من أجل فريقي لأسباب خاصة بي وأنا أحترم أن غاريث [Southgate] يفعل ذلك أيضًا.

“يمكنك أن تتخيل بلدًا يمكنه ترك ألكسندر-أرنولد في المنزل – إنهم في المركز الأول. أعرف أن هناك لاعبين جيدين هناك ولا نحتاج إلى التحدث عن صفات [Kyle] ووكر ، ريس جيمس ، [Aaron] وان-بيساكا .. تنعم إنجلترا بالكثير من المواهب.



PA - يورجن كلوب



1:10

قال مدرب ليفربول ، يورغن كلوب ، إن على لاعبيه بذل كل ما في وسعهم مع استمرار وضع أنظارهم في المركز الرابع والنجاح في دوري أبطال أوروبا

“لكن لا أحد من هؤلاء اللاعبين ، من وجهة نظري ، لديه حزمة مثل ترينت. هذه وجهة نظري. لقد عملت معه لما يقرب من خمس سنوات ونصف السنة حيث تربيته في وقت مبكر جدًا وقد طور كل لاعب يوم.

“عندما سمعت أنه لم يكن في الفريق لأنه ربما لم يكن جيدًا هذا الموسم كما كان في المواسم الأخرى … الحقيقة هي أنه كان أحد اللاعبين البارزين بالنسبة لنا. ليس لدينا بداية رائعة للموسم – وهذا صحيح أيضًا.

“لكنه كان يعاني من Covid ومشكلات أخرى طبيعية مع فئته العمرية ، لذلك كنت أتمنى لو كان هناك قدر أكبر من الإيمان به بشكل عام. لم أكن أرى أنه على وشك اختياره أم لا. أحترم قرار غاريث بنسبة 100 في المائة ، لكنني لم أفهمه “.

عرض تقديمي للنشر المعاينة: جيمي ريدناب على آرسنال ضد ليفربول ؛ بالإضافة إلى كيف يحل مان سيتي محل أجويرو؟ ووقت عصيب لنيوكاسل

في هذا الأسبوع عرض تقديمي لمعاينة بودكاست سكاي سبورتس جيمي ريدناب ينضم بيتر سميث لنتطلع إلى المواجهة الكبيرة يوم السبت بين ارسنال و ليفربول. هل يمكن لفريق المدرب يورغن كلوب أن يحول الموسم المحبط إلى موسم مجيد مع تقدم متأخراً بين الأربعة الأوائل وتوجيه الاتهام إلى دوري أبطال أوروبا؟ يقيّم Redknapp فرصهم – ويشرح أين سيتعين عليهم التعزيز في فترة الانتقالات الصيفية.

نسمع أيضًا من Sky Sports News ‘ مدينة مانشستر مراسل بن رانسوم على الحياة بعد سيرجيو أجويرو في ملعب الاتحاد والذي سيستهدفه بيب جوارديولا وفريق التوظيف ليحل محل النجم الأرجنتيني الشهير.

بالإضافة إلى كاتب ميزات سكاي سبورتس آدم باتي يفحص نيوكاسل الصدام مع توتنهام – فريقان لا يزال أمامهما الكثير للعب خلال هذه الجولة ، ومدربان يحتاجان إلى نهاية قوية للحملة.

استمع إلى عرض سكاي سبورتس لنشر البودكاست على: سبوتيفي | تفاحة | Castbox