مستقبل هوجو لوريس: جوزيه مورينيو يقترح بقاء توتنهام مع منتخب فرنسا الأول وجو هارت الموسم المقبل

أشار جوزيه مورينيو إلى أن توتنهام لا يتطلع إلى إجراء تغييرات في المرمى هذا الصيف على الرغم من دخول هوجو لوريس العام الأخير من عقده.

ارتبط رقم واحد في فرنسا بالانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف لكن مورينيو يصر على أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لا يزال أفضل حارس مرمى في إنجلترا ، وهو سعيد أيضًا بجو هارت كنائبه.

كان توتنهام يستكشف الحراس الآخرين المستعدين لرحيل لوريس في نهاية المطاف – بما في ذلك نيك بوب ودين هندرسون وسام جونستون – لكن مورينيو ذكر أن حراسه سيبقون تحت العقد حتى عام 2022.

  • يهتم توتنهام بمهاجم شتوتجارت نيكولاس جونزاليس
  • جوزيه مورينيو غير مستعد لمناقشة مستقبل هاري كين
  • جاريث بيل: أنوي العودة إلى ريال مدريد

قال: “لا أريد الإساءة إلى أحد ، وآمل أن يقبل الناس رأيي فقط ؛ لدينا أفضل حارس مرمى في إنجلترا وأفضل حارس مرمى إنجليزي.

“لذلك أنا سعيد جدًا بذلك ، ولا أفكر فيما يمكن أو لا يمكن أن يحدث [in the summer]. هوغو لديه عقد. جو لديه عقد. أنا سعيد للغاية مع كليهما ، ولا توجد مشاكل على الإطلاق.

صورة:
لم يلعب جو هارت بعد دقيقة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لكن جوزيه مورينيو سعيد باللاعب الإنجليزي.

“هوغو هو هوغو. إنه حارس مرمى جيد للغاية. إنه رقم واحد لدينا. من الصعب بالنسبة لي أن أقول ذلك لأن جو يعمل بجد ويستحق أكثر من عدم لعب دقيقة واحدة في الدوري الإنجليزي حتى الآن. حقيقة الأشياء “.

تم التكهن بمستقبل مورينيو كمدرب في هذا الموسم ولكن سكاي سبورتس نيوز ورد الأسبوع الماضي أن توتنهام يخطط لسوق الانتقالات الصيفية بمشاركة مورينيو بشكل كامل ، وكانوا يتتبعون لاعبين مثل نيكولاس جونزاليس لاعب شتوتجارت وجوناثان بامبا لاعب ليل ولاعب خط وسط بالميراس جابرييل مينينو.

ومع ذلك ، مثل معظم الأندية ، يحتاج توتنهام إلى البيع لتجميع الأموال لإنفاقها على المواهب الجديدة ، ويعترف مورينيو أنه لديه بالفعل فكرة عن من يريد البقاء ومن يمكنه الذهاب ، حتى مع مصيرهم في المراكز الأربعة الأولى بعيدًا عن تقرير.



مستقبل هوجو لوريس: جوزيه مورينيو يقترح بقاء توتنهام مع منتخب فرنسا الأول وجو هارت الموسم المقبل



1:38

قال جوزيه مورينيو ، مدرب توتنهام ، إنه لن ينجذب إلى التكهنات حول مستقبل هاري كين في النادي

وقال “نحن نركز بشكل أكبر على الحاضر أكثر مما هو التالي”. “بالطبع لدي فكرة. بالطبع نشارك أفكارنا ؛ عندما أقول أعني نفسي والهيكل ، بما في ذلك الرئيس. لذلك نحن نعرف ما نريد ، ولكن في نفس الوقت يمكننا أن نتوقع صيفًا غريبًا.

“أعتقد أنه سيكون غريباً بمعنى وجود نافذة مختلفة عما كان عليه في المواسم السابقة. في هذه اللحظة لا أعتقد أن الأمر يتعلق بأي شخص يقاتل من أجل مستقبله ، لكن الجميع يقاتلون من أجل النقاط التي نحتاجها لإنهاء الموسم أفضل ما نستطيع “.



صورة المعاينة



2:48

مشاهدة مجانية: أبرز مقتطفات من فوز توتنهام على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

كان مستقبل هاري كين أيضًا تحت الغيوم في الأسابيع الأخيرة مع رفض المهاجم استبعاد ما إذا كان سينظر في مستقبله في الصيف ، خاصة إذا غاب توتنهام عن دوري أبطال أوروبا مرة أخرى الموسم المقبل.

لكن مورينيو يصر على أنه لم ير أي تغيير في طلب كين ، وبالتالي لا داعي لاستجواب نفسه بشأن نواياه بعد حملة إنجلترا في بطولة أوروبا 2020.

“إنه يعمل بشكل جيد كل يوم. إنه محترف للغاية وملتزم مع الفريق وأداء جيد. [So] لا يوجد شيء للتحدث معه [about]قال مورينيو.[There are] ثلاث سنوات من عقده [left]. ليس لدي ما أتحدث معه عنه ما لم يكن يريد التحدث إلي ، ولكن حتى الآن لم يقترب مني أبدًا فيما يتعلق بأي شيء “.